صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الصورة تتكلم عن نفسها

إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. 07-02-2007, 10:00 AM
    ملك العشق

    الصورة تتكلم عن نفسها

    الصورة تتكلم عن نفسها

    من مواضيع ملك العشق :


  2. 07-02-2007, 10:04 AM
    وردة بلادي

    رد : الصورة تتكلم عن نفسها


    الصورة تتكلم عن نفسها

    لقد قتلوه ..
    أمام أعيننا قتلوه ..
    على الرغم منا قتلوه ..
    اللهم ارحمه.. واغفر له ذنبه..

    اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب..

    اللهم آمين




    الصورة تتكلم عن نفسها

    من مواضيع وردة بلادي :


  3. 07-02-2007, 11:04 AM
    صاحبة سمو القلب المغرور

  4. 07-02-2007, 11:21 AM
    حمودي الرساوي

    رد : الصورة تتكلم عن نفسها

    شكر لكم علىالموضوع

    من مواضيع حمودي الرساوي :


  5. 07-02-2007, 01:23 PM
    النجمة الصغيرة

    رد : الصورة تتكلم عن نفسها

    لاتعلق

    من مواضيع النجمة الصغيرة :


  6. 11-10-2007, 11:48 AM
    قلب الأسد

    الصورة معبرة جدا وتدل على الخونة الشيعة الذين يستحقون ما يحصل لهم الان.....لكني اخاف ان ينطبق علينا المثل الذي يقول أكلت يوم أكل الثور الابيض
    والى جنات الخلد انشاء الله ياابوعدي
    وشكرررررا

    من مواضيع قلب الأسد :


  7. 15-10-2007, 07:52 PM
    فراشه القدس

  8. 16-10-2007, 12:38 PM
    christina

    والله اني ما اعرف شلون اشكرك على هالصورة لان والله هي هاي احقيقة اللي مات بيهة ابو عدي لان هو مات بخيانة ومااريد اكول منو بس مشكورة عالصورة اللهم ارحمه واغفر له واجعل ماواه الجنة اللهم امين

    من مواضيع قلب الأسد :


  9. 16-10-2007, 12:42 PM
    SOFIA123

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
    تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلابا
    RIEN A AJOUTER
    JE NE TROUVE PAS LES MOTS
    MERCI BIEN POUR CETTE IMAGE

    من مواضيع قلب الأسد :


  10. 16-10-2007, 12:45 PM
    SOFIA123

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOFIA123
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
    تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلابا
    RIEN A AJOUTER
    JE NE TROUVE PAS LES MOTS
    MERCI BIEN POUR CETTE IMAGE
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Simpson-Ashlee.jpg‏ 
مشاهدات:	101 
الحجم:	33.4 كيلوبايت 
الهوية:	3593  

    من مواضيع قلب الأسد :


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آخر مشاركة: 17-04-2012, 05:11 PM
  2. آخر مشاركة: 10-05-2010, 12:44 AM
  3. آخر مشاركة: 17-04-2010, 03:15 PM
  4. آخر مشاركة: 19-10-2009, 07:00 AM
  5. آخر مشاركة: 04-09-2007, 05:23 AM