أزياء بنانا ريببلك مزيج ساحرمن الألوان والقصات

dunlob23

New member
بسم الله الرحمن الرحيم
مهما حاول مصممو الأزياء وبيوت الموضة التجديد فيما يقدمون فإن هناك أفكارا عامة تعتبر من كلاسيكيات الموضة التي تخص كل موسم. فمثلا معروف أن موسم الربيع لا مكان فيه للألوان المحايدة (كالأسود والبيج والرمادي) وأن أزياءه تأتي مزينة بالزهور وبألوان زاهية. ولكن الذي يختلف من موسم لاخر هو طريقة تقديمة تلك الزخارف والألوان في موديلات جديدة.
ولكن ما فعله بيت فالنتينو في مجموعته لربيع 2012 كان جديدا ومفاجئا حيث اشتلمت المجموعة على ألوان وخامات جديدة لم تطرح في الربيع من قبل بهذا التركيز. حيث
أطلقت بانانا ريببلك تشكيلة أزيائها لربيع وصيف 2012 في فندق العنوان دبي مول. وبجو ساحر من الأزياء تخلله رقص التانغو استمتع الحضور وشاهدوا الأزياء بأجواء موسيقية بامتياز.
تشكيلة تناسب أجواء فصل الصيف بشكل رائع من القصات المنوعة منها الضيقة والفضفاضة والقصير والطويلة من الفساتين والتنانير والشورتات والسراويل، بألوان نارية جذابة تمنح الحيوية والإشراق لكل أنثى. و حيث كان للمحجبات ايضا نصيب من الرقى و الراحة و خاصا فى السهرات اليلية و هذة مجموعة من موديلات فساتين 2012 بالوان مختلفة, انها مجموعة راقية جدا وتناسب جميع الاذواق,شاهدي جديد أزياء المحجبات 2012 فساتين السهرة 2012و كانت الفستين الناعمة دور كبيرا و هام فى هذا الموسم حيث تناسب الاوان و تناسب الفستان و تناسب جميع الاعمار و الاوقات اذا كانت سهرة او جلوس فى البيت ..
اما بل نسبة للمشهير فكانت علامة الأزياء العالمية “أرييلا- Ariella Couture ” أطلقت أحدث تشكيلاتها من الفساتين الفخمة والراقية، فساتين هي لطالما كانت اختيار النجمات العالميات . وقد جاءت هذه التشكيلة المميزة لترضي ذوق كل امرأة تبحث عن التميز وتسعى لأن تظهر مثل المشاهير. ألوان اختيرت بعناية فائقة لتعكس الأناقة ولتكون هذه الفساتين والتي هي قطع يحتفظ بها وتبقى بارزة دوما. إليكم أفضل صور العرض وصور النجمات العالميات اللواتي اخترن أزياء “أرييلا” لإكمال إطلالتهن وأناقتهن..

27971415-1.jpg


x.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى