اذا كان عندك دبلوم { لكاعة }.. فانا عندي ماجستير { لعانه }

حوسة مشآعر

Well-known member
اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

.. للكاتبة حايستهم او الانثى الجريحة ..
مساء \صباح الخيرات والليرات ..
اخباركم عساكم بخير ماعليكم خلاص >> اقول لايكثر واخلصي ..>> طيب طيب <<
الموووهم >> ايوان نبي الموهم .. وبلا مقدماتك السامجة هع ..<<
كانت روايتي الاولي { ضمني لك حبيبي خلني احس بحنانك }} ..
بعد ماخلصتها .. جلست افكر وافكر .. والموهم .. قلت يابنت اكتبي روية ثانية ..
ماوراك شئ ... طول الوقت فاضية ..>> ماعندي ماعند جدتي <<
زبده الموضوع ..
وان شاء الله تعجبكم روايتي الثانية .. .......
روايتي الثانية .. راح تكون غير عن الرواية الاولي ... راح يكون فيها ..
الحب و الكره و الصدق و الفرح .. والفلسعة والجنان ..
بعيدهأ عن الحزن .. والظلم .. والحقد ..
تتكلم عن شخصيات .. عاشوو الحياه بجنونهم ..
راح تعرفونها اكثر لما تقرونها ...
ملاحضه { الا يبي ينقلها ينقلها .. بس لاينسبها لنفسووو .. لاني ماراح اسامح الا ينسبها لنفسووو }
.................................................. ...........................................

راح يكون ايام التنزييييييل .. على حسب تفاعلكم .. مافي يوم محدد ..



 
التعديل الأخير:
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(1)ارت الاول ::
بيهو ::بنات والله .. الاستراحة الا جنبنا مرا فالييينها ..
اسوم :: ايوا بقوه كمان ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح نطب عليهم ..
بيهو :: والله فكره .. بس مو الحين ..
اسوم :: متى اجل ..
بيهو :: خليني افكر بخطة ... علشان لو صار شئ .. نعرف نخرج انفسنا ..
امون :: تكفييين فكينا من خططك .. ماتودي غير في داهية ..
بنو :: طيب .. بنات ايش رايكم اليوم نسويها .. دام اهلنا .. كولهم في الزواج .. ومافي غير حنا .
بيهو:: بنات لقيتها ..
اسوم :: ايش هي ..
بيهو:: الخطة يعني ايش هي ..
بنو :: ايش هي ..
بيهو :: دحييين حنا نعرف صاحب الاستراحة صح ..
اسوم :: ايوا ..
بيهو :: والا في الاستراحة ولدوه واصحابة مو ..
امون :: ايوا .. يالله قولي حرقتي اعصابنا ..
بيهو :: ايش رايكم .. نسوي فيهم .................................................. ..
بنو :: اووووما ... لالا مو لهدي الدرجة .. مرا كدا .. حرام ..
اسوم :: بيهو مرا ماتوقعتك تكوني شريره كدا ..
بيهو :: نياهاهاهاها .. هابس ايش رايكم في خطتي ..
امون :: يما لا انا مرا اخاف .. ودك تذبحيني ..
بيهو :: راح تسون الا قولتلكم عليييه .. ولا لا ..
بنو :: انا عن نفسي راح ابيعها اليوم ..
بيهو :: وانتي اسوم ..
اسوم :: كلنا في الهوى سواء .. والا يصير عليكي يصير علينا ..
بيهو :: وانتي امون ..
امون :: لالا .. وربي مره مقدر .. من جدك .. اية انا بروح فيها كيف هما ..
بيهو :: مالت علييييكي .. من خوافة .. ليش ماطلعتي مثلنا ..
اسوم :: ماعليك منها .. الموووهم .. الحين وش بنسوي ..
بيهو :: الحين الساعة كم ..
بنو :: 9 ونص ..
بيهو :: حلو .. واهلنا مو جايين غير بكره في مثل هذا اليوم صح ..
البنات :: صححححححححححح ..
بيهو :: يالله كل وحده تجيب عبايتها .. وانا بجيب العده .. وامون انتي كمان جيبي عبايتك .. لانك مستحيل بتجلسين هنا لحالك ..
امون :: ماراح اروووح ..
بيهو :: بكيفك .. بس لاجاك الجني لاتجينا ..
امون بخوف :: يما لالا خلاص بجي وامري لله ..
راحو البنات يجيبون العبايات وبيهو تجيب العده ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
استوووب .. راح اعرفكم بشخصيتنا .
عائلة بيهو .. عايشة في جده
ابوها عبدالرحمن :: موضف بشركة .. وعمره 45 سنة .. وفي حاله مايحب يخطلط بالناس ..
امها عائشة :: عيوووووش ربة منزل .. عمرها 34 سنة .. هيا وبيهو دووم في هواش بس حبايب دووم تنتهي بالصلح ..
اخوي الكبير بهاء :: عمره 21 سنة .. هو وبيهو دووووم مناقر .. وكل واحد يتمصلح مع الثاني ..
بيهو بطلتنا :: احم احم عمري 18 سنة .. مخلصة الثنوي ومريحة في البيت السنة هذي .. طبعا انا عنييده .. وقوية عين .. احب الاكشششن .. والمغامرات .. طبعا ملقوفة لابعد درجة .. وهلالية صمييييم .. وبخيييلة ما ادفع الريال الا بطلعت الروح .. راح تعرفون شخصيتي اكثر .. بعدين ..
اخوي الصغير علاء :: عمره 17 سنة الورع هذا دوووم يحب يكبر نفسة .. مايحب احد يقله بزر .. طبعا هذا نكته العائلة .. يعني دايم يخلينا نضحك .. وي وطبعا عند عرق حساس .. دمعته على خده هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة بنو .. عايشة في المدينة
ابوها حمد :: ماله دور كببييييييييييييييير ..
امها نوره :: نوره تكون اخت عائشة .. يعني تكون خالتي >> بيهو << .. عمرها 36 سنة وطيوووووووووووووووووووووبة مرا .. \
بنو بطلتنا الثانية :: بيان .. عمرها 17 سنة .. انا وهي فينا مميزات مرا مثل بعض وقريبات من بعض .. مع اننا كوونا مرا نكره بعض لما كونا صغار ..
مهند :: عمره 13 سنة .. طبعا هذا ابو احمد .. انا وهو فينا ميزه مشتركة وهي البخل ..
فتون :: عمره 12 سنة .. طبعا هذي من اسمها فتون فتانه مانتكلم عندها لو نموت .. هههه
فارس :: عمره 8 سنين .. هذا الولد مرا احوووبه مع انو كل مانشوف بعض نتزاعل هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة امون واسوم .. عايشين في قريا ..
الجد علي :: طبعا الكل يهابة وكلنا سمعا وطاعة له ..
جدتي صالحة :: زوجة الاولى .. تكون ام امي ..
عمتي جميعة :: تكون اخت ابوي وزوجة جدي الثانية ..
>> طبعا لان خوالي كثار .. راح اعرفكم بس بامون واسوم .. << والباقي في البارات التانية ان شاء الله
اسوم بطلتنا الثالثة :: اسماء خالتي .. عمرها 18 سنة هي اكبر مني بشهر .. لين الحين تدرس .. اخر سنة لها بالثنوي .. شخصيتها .. طيوووبة ماتحب تتكلم في الناس على نياتها .. ودمعتها على خدها .. يعني لو كلمة وحده تقول فيها بكت هع ..
امون بطلتنا الرابعة:: اماني خالتي .. عمرها 18 سنة اصغر مني بثلاث شهور .. اكبر خوافة دوم تسوي نفسها اقوى منها مافي .. ووقت الجد ماتلقون غير غبارها خخخ ..
حياتها الشعر .. طبعا شاعرتنا هي ..
فوفو بطلتنا الخامس :: عمرها 22 سنة .. اموووت عليها خالتووو .. فيها عرق رومنسي ... جاي بالغلط هع .. فيها شبة مني كثييير في الشكل .. بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
باكو ..
بيهو :: بنات وينكم ..
اسوم :: والحين وش راح نسوي ..
بيهو :: دحين البسو عباياتكم ...
بنو :: طيب وبعدين ..
بيهو:: الحين بنلبس هذي ..
بنو :: من وين جبتيها ..
بيهو :: قبل ما انزل على المدينة .. قلت بخرعكم .. علشان كذا شريتها .. بس جدي كان فية .. وعاد تعرفون لو نطيتله كذا .. ذبحني وذبحكم ..
بنو :: طيب جيبي ..
اعطيت كل وحده قناع .. وجلسنا ننتظر لين تصير الساعة وحده ..
بيهو :: بنات بقي ساعة وتجي وحده .. وش رايكم نسوي لنا اكل ..
امون :: اية والله بموووت من الجوع ..
بنو :: ماجبتي شئ جديد طول عمرك وانتي جوعانه ..
اسوم :: طيب وش رايكم نسوي لنا اممممممممممممم
بيهو :: بنات كل وحده تسوي اكلها .. انا عن نفسي راح اكل سلطة بس ..
بنو :: وهذا اكل ..
بيهو :: والله انا عن نفسي يشبعني.. شوفو انتو ايش تبغوو ..
امون :: اه والله انا نفسي بمكرونه بالبشمل ..
بيهو :: في احلامك .. في احد ياكل بشمل في الوقت هذا ..
بنو :: انا بسويلي ساندوش جبنة بخس ..
اسوم :: وانا بسويلي تونه ..
امون :: بالله اسوم احسبيني معاك .. وانت بنو كمان ..
بيهو :: بل بل .. بتطفحييين كل هدا .. الله يخلف على كرشتكي ياشخية ..
امون :: وجع وجع .. قول ماشاء الله .. لا اروح فيها ..
بيهو من وراء قلبها :: ماشاء الله ..
امون قامت وخنقت بيهو :: وجع قوليها من قلبك .. اعرفكي ..
بيهو :: خلاص .. دبحتيني فكيني ياهبلة ..
امون :: ماراح افكك الا لما تقوليها من قلبك ..
بيهو :: تيب فكيني واقولها .. فكتها .. اوووووف خنقتيني ياهبلة ..
قامو البنات وسوينا اكلنا .. واكلنا وشبعنا والحمدالله ..
صارت الساعة وحده ..
بيهو :: بنات يالله .. حان الوقت ..
اسوم :: ارحم ياللغة .. هع ..
بيهو :: اقول لايكثر وقومو بس ..
طلعنا من الاستراحة .. ورحنا لاستراحة العيال ..
بنو نطت من السور وراحت تشوف كم واحد .. ورجعت للبنات ..
بنو :: مافي غير ثلاث عيال ..
بيهو :: حلووو .. اهم شئ .. يالله بنات كل وحده تاخذ مركزها ..
امون :: بنات هذاك الا هناك مو كانها بهاء ..
بيهو :: وين .. ايه .. هو ماغيره اخوووي ..
اسوم :: وجع يعني كل شئ خططنا له ماراح يصير ..
بيهو ببرود :: طيب يعني حتى لو بهاء في راح نسويها ..
بنو :: علشان يعلم علينا .. وربي لم جدي يدري يذبحنا ...
بيهو :: بنات لاتصيرون رخوم ..
امون :: اقو لانا برجع .. والله الحين يصير شئ ونروح في داهية ..
بيهو :: اوووف منكم .. ماعندكم روح الاكشن ابد ابد ..
رجعووو البنات للاستراحة وكملوا سهرتهم .. وبعدها نامووا ..
اليوم الثاني ..

لا لا لا .. ما تقدرون
تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقا .. ولكن يالعواذل حبناأبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السما أقرب من الفرقا
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا ما تقدرون
مستحيل إنانتفارق لو يكون اللي يكون


بيهو بصراخ :: اسكتووووووو ابي انام .. اووووف ..
اسوم :: قومي صار لنا ساعة نقوم فيكي فزي فزت عليك دجاجة ..
بيهو :: طلعوووو برا
بنو :: بيييهو قومي .. لاتصيرين كسووولة ..
امون بصراخ :: قووووووومي ياهبللللللللللللله ..
بيهو قامت بقهر :: اوف ناس ماتخلي الواحد ينام .. مالت عليكم بس .. قمت ودخلت الحمام >> اكرمك الله ..
بعد ربع ساعة ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح زواج جيرننا بكره ..
بيهو :: والله فكره نرفه عن نفسنا شوي ..
امون :: انا مو رايحة ماحب اروح الزوجات ..
بيهو :: انتي خليكي على تفكيري الاهبل ده .. ها اسوم تروحي ولا لا ..
اسوم :: نروح .. بس ايش نلبس ..
بنو :: خلونا نروح السوق اليوم ونشتري ..
بيهو :: حلو ..
امون :: بنات فوفو رسلتلي رسالة .. ماراح يجون اليوم .. بعد بكره بيجوو ..
بيهووو :: كويس .. علشان بووكرا نروح الزواج ومايقولولنا شئ ..
بنو :: اجل خلونا نلبس ونروح السوق ..
بيهو :: لسا دحين الساعة 3 .. مافي سوق فاتح ياهبلة ..
بنو :: اوووبس صح ..
اسوم :: انا بروح ادق على امي ..
بنو :: وانا كمان ..
امون كانت منسجمة مع التلفزيون >> طبعا على الشعر ..
بيهو راحت لعندها ودقتها في بطنها .. طبعا امون هزاز مجرد ماتدقها على بطنها تهز خخخخخ ...
امون :: وجع يوجع .. اسمعي اسمعي بس .. شوفي البدر وش يقووول .. اه يالبييييه ..
بيهو :: نفسي اعرف ايش عاجبك في الشعر ..
امون :: الشعر .. يابنتي انتي بس اسمعي البدر .. وفهدالمساعد .. وعبدالله الظفيري .. وبعدين اعرفي لي شاحب الشعر ..
بيهو :: تكفين القي .. خليني اتونس ..
امون جلست مثل الشاعرين ..خخخخ.. وصارت تلقي مثلهم .. >> امحق شاعره بس هع ..؛؛ <<

صوت حبيبي وقبل أقول ياعونك

شكى جروحه ورحت أشكي له طعوني

يقول مقدر أعيش اليوم مندونك

وأقول حتى ولوماعشت من دوني

يمكن أنا اكونأعزإنسان فعيونك

بس انت والله كل الناس فعيوني


وسلامتكم ..
بيهو :: الله يرحملي والدينك لاعاد تفكرين تقولين او تكتبين شعر ..
امون :: وليش ان شاء الله ..
بيهو :: مغصتيييييييييني .. رفعتيلي ضغطي .. ..
جات اسوم تركض ركض .. وسوت كم تفحيطة وتلبيقة ..
اسوم :: بنات اتحداكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووه قصدي وائل ..
بيهو :: اوووما .. عمنا وائل مو جود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوه كيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
نهاية الب(1)ارت الاول ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(2)ارت الثاني ..
اسوم :: بنات اتحداكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووه قصدي وائل ..
بيهو :: اوووما .. عمنا وائل موجود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهكيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذه عن عمنا وائل .. اوووه اقصد امبريك .. طبعا الاسم هذا له قصة ماحصلتش >> خخخ .. الموهم ..
عمي امبريك :: يكون اخو جدي علي .. شخصية تختلف عن جدي بكثيييييييير ..
عقليته متفتحة مع انو طوول عمره عايش في الديره .. عنده ولد اسمه سلطان ... طبعا حنا نموووت في عمنا .. ولا جاء عند أي وحده تلقونا مسنترين عن الباب ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اسوم :: هلا والله هلا وغلا .. يالله تحيه ..
امون :: اسفرت وانورت .. واستهلت ..
بنو :: يالله تحيه تو مانور المكان ..
بيهو :: ياهلا وغلا ومرحب ..
عمي امبريك :: هلا فيكي .. وين اهلكم ..
اسوم :: كلهم في الرياض مسافرين ..
عمي امبريك :: وانتم حنا لوحدكم ..
بنو :: اية ياعم .. تعرفنا مالنا في الزوجات ولا الكلام الفاضي >> اية واضح ...
جلسنا نسووولف وناخذ اخباره ..
ابو سلطان >> عمنا << :: يالله انا بروح ارتاح ..
بيهو :: عمي على فكره شوي بنروح السوق ..
ابو سلطان :: ومن بيوديكم ..
اسوم :: مع السواق بنروح ..
بنو :: بكره .. في زواج وبنشتري لنا اغراض .. >> قال مالنا قال خخخخ
ابو سلطان :: زواج مين ..
امون :: صاحب الاستراحة الا جنبنا ابو وافي .. ولدهم بيتزوج .. وبكره زواجه ..
ابو سلطان :: أي ولد .. نايف ولا وافي ..
بيهو :: وافي الكبير .. بياخذ بنت عمه ..
ابو سلطان :: اها .. طيب روحو بس لاتتاخرون ..
طبعا عمي كل كلامه يقولها بغمزه.. خخ .. >> الغمزه سر ..
ضلينا انا والبنات وعمي راح يرتاح ..
بنو :: الحين الساعة 6 خلوننا نجهز علشان نروح ..
تجهزنا وطلعنا ورحنا للسوق .. شرينا كل شئ نبية رجعنا ..
امون :: اووووف .. وربي تعبت ..
بيهو :: اخ ظهري .. اخ يارجلي .. اخ ياراسي ..
بنو :: انا بروح انام .. هلكانه بموت ..
اسوم :: خذيني معاك ..
كلنا رحنا ننام ... وقمنا اليوم الثاني .. الساعة 6 المغرب .. جلسنا نتجهز .. ونلبس .. خلصنا على الساعة 9 ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو كانت لابسة .. فستان قصير للركبة لونه ابيض شيفونات .. وعليه حزام فضي .. وصندل كعب فضي .. وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها مجلجلة ..
اسوم كانت لابسة .. فستان قصير اسود ماسك على الجسم .. وتحت الصدر شريطة فوشي .. وبوت فوشي وفية شريطة سوده ..وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها رافعته ..
امون كانت لابسة فستان قصير تحت الركبة بشوي .. لونه اورنج كلوش.. صندل ذهبي وفيه فصوص بالاورنج .. حاطة مكياج برونزي .. وشعرها جلجلته ..
بيهو كانت لابسة فستان احمر طويل تب .. وصندل اسود كعب .. وحاطة مكياج خفيف ومثقلة الكحل اسود .. وشعرها مسوية بف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: الحين الساعة كم ..
اسوم :: 9 ونص .. نروح ولا نستنا لين تجي عشره ..
بيهو :: لا خليها لين عشره .. لان الحين مافي احد ..
مرت الوقت وجات عشره .. طلعنا من الاستراحة ورحنا الزواج ..
مر الزواج عاد جدا .. بس فلينها .. وطيحنا كل الا براسنا .. في الرقص ..
انزفت العروس عادي مرا .. وحنا طالعييين .. وقفتنا ام العريس ..
ام وافي :: لحظة بنات ..
حنا عاد قلوبنا وقفت ..
بنو :: نعم ..
ام وافي :: بيهو لاتنسين سلميلي على امك ..
بيهو :: طيب ياخالة يصل ..
ام وافي :: وانتو كمان سلمولي على اهلكم ..
بنو :: ان شاء الله .. ورحنا وحنا طالعين .. لقينا كل الرجال برا .. الا ينتظر امه ولا اخته والا زوجته .. طبعا حنا قزينا كل واحد .. وما خلينها يسلمون من عيونها خخخ ..
بيهو :: بنات لايفوووتكم ..
بنو :: ايش ..
بيهو :: شوف الا هناك ..
اسوم :: اوف اوف .. قسم صاروخ ..
بيهو :: ودي احرده >> يعني ارمي << عليه حجره ...
امون :: حرام بلا نذاله .. بنات شوفو نايف ..
بيهو :: اخ يالقهر فلت مننا ذيك المرا .. بس مرا متغيييير ..
بنو :: يالله امشو خلونا نروح ..
دخلنا الاستراحة وحنا هلكانيني ..
بيهو :: بنات .. بقي اسبوووع .. على الدراسة ..
امون :: لالالا .. لاتذكريني .. وربي شايلة هم ..
اسوم :: ياحظك .. ماعندك شئ مريحة ..
بيهو :: اوف بقي لي يومين وبروح جده ..
امون :: خليك عندنا وش عندك .. في جده غير الطفش ..
بيهو :: مقدرش ياحبيبتي .. عند اشغال هيناك لازم اخلصها ..
امون :: ارحم ياسيده الاعمال .. ماعندك شئ .. غير جلست البيت ..
بيهو :: والله ودي اروح عند ابو جنية اشتقتلك كتتتتتتتتتير .. وبعدين اشتقت لصحباتي .. وعندي ملكه اخو صاحبتي .. وامور تانية كتيييره ..
اسوم :: بنات نروح نشوف عمي ..
بيهو :: يالله .. بس بالاول خلونا نغير .. ونسبط الجلسة برا ..
قمنا غيرنا ملابسنة .. وتزبطنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: لابسة بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض فية رسمة ..
اسوم :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت موف مكتوب عليه بالانجليزي ..
امون :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت رصاصي مكتوب عليه بالاسود ..
بيهو :: لابسة بنطلون ابيض سكيني وبدي احمر .. وجكيت ابيض ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رحنا لعمنا .. ولقينها لوحده .. جلسنا نهزجة شوي وبعدها طلعنا برا .. لان الجو كان روووعة ..
عمي ابو سلطان :: وش سويتو في الزواج ..
بنو :: والله ماعليه .. انبسطنا ,,
جلسنا طوووول الجلسة ضحك وفرفشة .. وبعدين رحنا نمنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر يومين .. وكل وحده راحت لبيتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة جديدة .. عائلة ابراهيم .. من اهل المدينة بس ساكنين في جده ..

ابو وافي :: ونعم الرجل .. رجل اعمال حر .. ماله شغله معينه ..
ام وافي :: طيبة .. بس فيها شوية قساوه وبذات على بناتها ..
وافي :: الكبير عمره 32سنة .. تو تزوج بنت عمه .. >> ماله دور ..
شهد :: عمرها 28 سنة متزوجة .. وبسنة مرتين بس تزور اهلها .. بسبب شغل زوجها ..
نايف :: عمره 22 سنة .. انسان عايش حياته بطول وبلعرض .. مايهمه احد .. وشوي مغرور .. يدرس طب ..
وسن :: عمره 18 سنة .. مرجوجة .. وعلى نياتها .. ومخطوبة لولد صاحب ابوها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في جدة ..

حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس منعينه
دلع لين وشقار خف دم ومخملية عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا لليتحبينه
علاء :: اووووووص.. ياشين صوووتك .. يرفع الضغط ..
بيهو :: هاهاهاها .. اقول مناك بس .. انت ماسمعت صوتك .. قسم تقال بعير توه صاحي من النوم ..
علاء :: هاهاها .. بايخة ..
بيهو :: اممممم علاء علولي .. حبيب قلبي ..
علاء :: بقاله مافي .. مارا انسسسسسسى ..
بيهو :: وجع ياخي .. روح .. كلها لفتين .. مابتخسر شئ .. وبعدين تحرك .. الدوره الدموية .. بل جلستك هذي ..
علاء :: مرا لاتحاولين ماراح ارووح ..
بيهو :: اوووف .. اروح لبهاء احسن ..
رحت لعند بهاء وجلست ازن وازن لين وافق ..
بهاء :: الحين صاجة راسي .. اخر شئ تبين بس عصير ..
بيهو :: ايوان .. نفسي اشرب شئ بارد .. يبرد على كبدي شوي ..
بهاء :: جعله سم .. وروح ..
اخذت جوالي واتصلت على صديقة عمري وسن ..
وسن :: اهلين بالقاطعة .. بالا ماتسأل ولا ندري عنها ...
بيهو :: هلا والله .. وبعدين مين القاطع .. انا ولا انتي يالا ماعبرتيني بزواج اخوك ..
وسن :: اوووووما .. انتي حضرتي .. وربي مرا ماشوفتك ..
بيهو :: اكيد مابتشوفيني .. وانتي طووول .. الوقت حاطة سماعة الجوال وتكلمين حبيب القلب ..
وسن :: بنت ..
بيهو :: بنت لما تبتك .. ياشيخة .. وبعدين .. انتي مرا صرتي ماعاد تسالي ولا حاجة ..
وسن :: وربي مرا مشغوله .. تعرفين ماعاد باقي على الزواج شئ ..
بيهو :: اقولك تعالي بكره .. عندي ..
وسن :: لا ماينفع .. ايش رايك تجي انتي .. ونروح السوق .. لانو في اغراض .. لسا ماشريتهم ..ومنها .. نشوف بعض ..
بيهو:: اوووووه بنسبة لي ماعندي مانع .. بس الداخلية .. يمكن ترفض ..
وسن :: انا ادق عليها خالتي .. واقولها ..
بيهو :: ان شاء الله تقتنع ..
وسن :: تيب .. بيهو لازم اسكر ..
بيهو :: حبيب القلب اتصل ..
وسن :: باي ..
بيهو :: ههههه ... باياتووو ... قفلت مع وسن .. ورحت اشوف بهاء ..
بيهو :: وين العصير ..
بهاء رماه في وجهي :: خذي جعلك ماتبلعينه ..
بيهو :: هاهاها .. مالت .. اقول وش اخبار الحاره ..
بهاء :: اوووه مادريتي ..
بيهو بلقافتها المعتاده :: وش صار ...
بهاء بنذاله:: ماراح اقولك ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ ... تكفى قول ... قسم ما انام .. اصلن النوم يجافيني .. من اللقافة .. قول .. بصراحة ..
بهاء :: طيب .. طيب .. بقول بس مو الحين ..
بيهو :: وجع يعني متى ..
بهاء :: لا رقت لك .. قلتلك ..
قمت من عنده ورحت لغرفتي .. وحطيت راسي ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني .. قمت الصبح اخذتلي شور سريع .. وبعدها .. سويتلي عصير ليمون دافي .. وفطور .. وفتحت اللاب .. وجلست على النت .. وفتح المسن .. لقيت اضافة من شخص .. طبعا اللقافة حكمت على اني اقبل الاضافة ..
كان توبيكي .. يمه تراني » اموووت « برزة عقاله .. :$ ~:
والشخص .. - aĐmИt 7bk
انا :: هاي .. مين معاي ..
aĐmИt 7bk::هايات ..
انا :: منو معاي .. ومن انت او انتي .. وكيف جبنت او جبتي ايميلي .. واصلن وش حقة ضايفني او ضايفتني .. بسرعة جاوب او جاوبي ..
aĐmИt 7bk:: شوي شوي علي يابنت الحلال .. اكلتيني بقشوري .. اولا :: انا واحد .. وكيف جبت ايميلك .. جبتة من وحده .. قريبة منك مرا..
انا :: ومنعي قليلة الخاتمة .. الا اليوم بذبحها .. اعطتك ايميلي ..
aĐmИt 7bk:: واحد الله يستر عليها وعلينا ..
انا :: اقول .. يا الاخو .. انا ما اقبل ايميلات شباب .. بيجيك الحين مني بلود + دليت ماحصلتش ..
aĐmИt 7bk::لحظة لحظة .. بقولك شئ ... وبعدين انتي شوفي بتحذفيني ولا لا ..
انا >> اللقافة تذبح << :: طيب قول وخلصنا ..
نهاية البارت (2)
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

شدني العنوان وجيت اشوفها
باين عليها حلوه
يعطيك العافيه
متابعه لك
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }



*,


من العنوان شكلها حلوة .. بقراها إن شاء الله
بس بعد ماخلص القصة إللي قاعدة أقرها الحين ( =

يسلموا + متابعة ,
 
التعديل الأخير:
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

هههههههههههاي

حلوه يعني العنوان عمل عمايله معك مثل ماعملها معاي

منورين ياحلوات وتسرني متابعتكم

ومشكوره مزمز ع التقييم يابعدهم
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(3)ارت الثالث ...

انا :: طيب قوله بسرعة ..
aĐmИt 7bk :: الحين ماينفع عندي شغل .. بس اليوم الساعة 3 بالليل .. ابدخل .. وانشاءالله القيك .. واقولك الموضوع .. باي ..
انا :: باي ..
اووووووف .. وش هوالموضوع .. الله يسترمنه بس .. وانا وش علي .. خليني اشوف وش نهايتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عندعائلة ابووافي ..
ابووافي :: وسن .. بنت ياوسن ..
وسن وهي طالع من المطبخ :: نعم يبة .. امرني ..
ابووافي :: وين امك ..
وسن :: امي .. راحت عندجيراننا ..
ابووافي :: طيب .. روحي جيبيلي قهوتي ..
وسن :: طيب .. يبة .. راحت دخلت المطبخ .. بنفس الوقت نزل نايف وهويغني ..

لاتقولومقدراجيبه
لاتقولوهذه صعيبه
اجيبه يعني اجيبه
لوكان تحت الحراسه
ابووافي :: وش هالروقان الانت فيه ..
نايف :: السلام عليكم .. وراح وحب راس ابوه ..
ابووافي :: وعليكم السلام .. على وين ..
نايف :: بروحا فطرمع العيال .. وارجع ..
ابووافي :: طيب .. لاتتاخر ..
نايف :: طيب .. يبة تامرني على شئ ..
ابووافي :: سلامتك ..
نايف :: الله يسلمك .. يالله فمان الله ,..
ابووافي :: فمان الكريم ..
طلع نايف وراح لصحابة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اوما.. من جدك ..
عيوش >> اومي هع << :: ليش اصغرعيالك امزح معاك ..
بيهو :: يعني الحين عيوش .. بتسافرين .. وانابجلس هنا لوحدي ..
عيوش :: تصوري .. ايوابتجلسين لوحدك واخوانك معاك .. بروح ازور امي .. وارجع بعدكم يوم ..
بيهو :: وش رايك تجلسين .. شهر شهرين .. تراعادي .. مرا .. بس تكفين .. شيلي .. الثنائي المرح معاك ..
عيوش :: ايوا .. علشان القاك مهبله في خلق الله .. وجايبة مصيبة ..
بيهو :: افا .. انا .. لالاماتوقعتها منك ..
عيوش :: اقول .. اخلصي علي .. تراوسن دقت علي و وافقت على الروحة .. بس شوفي .. لواسمع انك مسوية مصيبة ياويييلك ..
بيهو هين والله لاهبل في خلق الله :: طيب ولايهمك .. بس متى بتروحين ..
عيوش :: الحين خالك راح يجي وياخذني ..
بيهو :: اها .. طيب .. انابروح ادق على وسن ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
وسن :: يبة اليوم بروح السوق ..
ابو وافي :: ومين بيروح معاك ..
وسن :: وهل يخفى القمر .. بيهوبتروح معاي ..
ابووافي :: لا .. زين اجل لاتتاخرون .. الاتعالي وش اخبارها .. صارلي اسبوع ماشفتها ..
وسن :: تعرف بيهو .. ماتطلع كثير .. غيراذالشغله فيها للقافة فقط ..
ابووافي :: اوه .. والله كانت ايام مابعدها .. بس والله البنت هذي .. لهامعزه بقلب مابعدها ..
دق جوال وسن ..
وسن :: طرينا القط جانا ينط .. وهذي بيهو تدق ..
ابووافي :: طيب ردي عليها .. لاتستلمك .. اساله ..
وسن :: هههههه والله تسويهاعاد .. يالله يبةعن اذنك ..
ردت علي وسن وانا معصبة ..
بيهوبعصبية :: لاكان مارديتي احسن .. صارلي ساعة ادق ولاتردين وش عندك ..
وسن :: شوي شوي .. وبعدين كنت اكلم ابوي ..
بيهو :: طيب لايكثر .. متى بنروح السوق ..
وسن :: المغرب..
بيهو :: ومع مين بنروح ..
وسن :: يامع السوق اومع نايف ..
بيهو :: اقول السواق ارحم .. بلاش نايف ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: مايحتاج اقولك ..
وسن :: نفس اعرف .. ليش تكرهون بعض وكل ماشفتوبعض تتهاوشون .. ماعمركم .. جلستوهاجدين ..
بيهو :: والله كذا .. اخوك هذاماينبلع معي ..
وسن :: طيب بشوف السوق .. بس انتي اجهزي .. على المغرب ..
بيهو :: طيب انتظرك .. باي .. وقفلت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
 
التعديل الأخير:
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

عند نايف ..
كان جالس مع صاحبة عزوز ..
عزوز :: من جدك ..
نايف :: ايوا ..
عزوز :: بس .. مدري وش اقولك .. بس من جد انت مو طبيعي ..
نايف :: وليش مو طبيعي ..
عزوز :: كلامك عنها .. اصلن مجرد ما نجلس مع بعض مانسولف الا عنها .. وتقول انك تكرها و ما تحبها .. اول مرا اشوف واحد يكره شخص .. وطول وقتة يتكلم عنه وعن كل شئ فية ..
نايف :: اقول ضف وجهك قال احبها ..
عزوز :: بكيفك .. بس صدقني راح يجي يوم .. وتعرف انك من جد تحبها ..
نايف :: اقول غير السالفة فلقت راسي ..
عزوز :: ايه هييييييين انا فلقت راسك .. اقول .. وش صار في سالفة ..
نايف :: أي سالفة ..
عزوز :: اوووه الا اليوم .. وش قلت بضبط ..
نايف :: قصدك لماخذت ...قطع عليهم صوت جوال نايف .. كان نغمته ..
أشوفك بكل الوجوه
وفي زحمةأفكاري أتوه ..
أنابرجاكلمةألو
تجبربهاقلبي الكسير..

نايف :: عن اذنك عزوز .. قام من مكانه ورد على الجوال ..
وسن :: نايف .. انت فاضي ولا لا ..
نايف :: ليش ..
وسن :: ابيك توصلني لسوق .. السواق مو فية ..
نايف :: طيب .. بس لو اصل للبيت وما القيك جاهزه ياويلك ..
وسن :: طيب .. بس ترا بنمر على بيت عمي عبدالرحمن ..
نايف :: وليش ..
وسن :: بناخذ بيهو .. لاني ابيها تروح معاي ..
نايف :: طيب .. الحين اجيكم ..
وسن :: لا .. تعال المغرب ..
نايف :: طيب .. طيب .. باي ..











وسن :: باي ..
رجع نايف لعند عزوز ..
عزوز :: وش فيك ..
نايف :: مافي شئ .. بس اختي تبي تروح السوق .. وتبيني اوديها
عزوز :: اها ..
نايف :: اقول .. ما دقيت على تركي ..
عزوز :: لا .. صار لي مده مدري عنه..
نايف :: اها .. طيب .. انا ماشي تامرني بشئ ..
عزوز :: سلامتك ..
نايف :: يالله نتقابل .. سلام ..
عزوز :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بييييهو ..
وسن :: بيهو عادي .. مافيها شئ ..
بيهو :: يؤؤؤ وسن لاتستهبلين .. تعرفيني ما احب اروح معاه ..
وسن :: شوفي هو بس بيودينا بس ماراح يرجعنا ..
بيهو :: طيب .. بستحمل غثاثتة من شانك بس .. بس والله لو يسوي فيها مثل كل مرا .. ماراح يصير خير ..
وسن :: خلاص ماراح يصير شئ .. يالله مابقي شئ ويوصل نايف .. تجهزي ..
بيهو :: طيب انا انتظرك ..
قفلت معاه ورحت البس ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
نايف :: يالله يا وسن خلصتي ..
وسن وهي نازله من الدرج :: يالله خلاص ..
نايف :: امشي ..
طلعو السياره وحركوا .. وتوجهو لبيت بيهو ..
وسن :: نايف بلييز .. لاتسوي مثل دايم ..
نايف :: مثل ايش ..
وسن :: انت عارف ..
نايف :: طيب .. طيب ..
وصلو لبيتي .. ونزلت دخلت السيارة وسلمت ..

بيهو :: السلام عليكم ..
وسن ونايف :: وعليكم السلام ..
حرك نايف السيارة ومانطق بولا كلمة .. وصلنا السوق ..
نايف :: متى راح تخلصون ..
وسن :: مدري .. بس راح ندق على السواق وهو الا بيمرنا ..
نايف :: ماله داعي .. انا عندي شغل قريب من هنا لاخلصتو دقي علي ..
بيهو في نفسها :: اوف قال دقو ... والله تبطي اذا رجعت معاك ..
نزلنا انا و وسن .. وصرنا نلف .. صار وقت الصلاة رحنا صلينا .. وبعدها رحنا ناكل ..
وسن :: بيهو عن الجنان .. بترجعين معنا ..
بيهو :: انسى .. انتي شفتي كيف يطالع .. بحقاره .. مدري وش مسويه فية ..
وسن :: بيهو ماعليك فيه خلاص دامه .. ماتكلم ماعليك ..
بيهو :: اوف .. اقول امشي نكمل ..
وسن :: يالله ..
بيهو :: وسن خلينا ندخل ذاك المحل ..
وسن :: يالله ..
دخلنا وجلسنا نتفرج .. وسن عجبها فستان لونه موف قصير وعليه شريطة بالابيض كان ناعم ومرا حلو ..
وسن :: اش رايك ..
بيهو :: مرا روعة .. خذيه ..
شرينا كل شئ نحتاجة .. وبعدها دقينا على نايف .. وجاء ..
بيهو :: وينه ..
وسن :: مدري .. هو قال الحين جاي ..
بيهو :: وسن .. خلينا ندخل ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: ماتشوفين الا هناك كيف يناظرون فينا ..
وسن :: يمة شوفي كيف اشكالهم .. تخوف ..
بيهو :: طيب امشي خلينا ندخل ..
وسن :: لحظة هذا هو دق نايف ..
بيهو :: ردي طيب ..
وسن :: هلا ..
نايف :: تعالوا في المواقف ..
وسن :: طيب الحين نجي ..
نايف :: طيب انتظركم .. قفل معاه ..
وسن :: يالله امشي ..
بيهو :: وينه فية ..
وسن :: في المواقف يقول .. امشي ..
رحنا للمواقف .. وجلسنا ندور على السيارة
دق جوالي وانشغلت فية .. وضيعت وسن ..
بيهو :: اوف وين راحت هذي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
نايف :: وين راحت هذي ..
وسن :: والله مدري كانت وراي ..
نايف :: دقي عليها شوفيها وين ..
وسن :: طيب .. دقت مرا .. مرتين .. ماترد ..
نايف :: لايكون صار فيها شئ ..
وسن شهقت وحط يدها على فمها :: لا يكون ..
نايف :: وش في ..
وسن :: وحنا ننتظرك .. كان في شباب يناظرون فينا واشكالهم مرا تخوف ..
نايف :: كيف .. ونزل من السيارة .. وصار يدور .. في الموقف كله بس مالقاها .. رجع لا وسن ..
وسن :: ها لقيتها ..
نايف :: لا .. اسمعي انا الحين برجعك للبيت ..
وسن :: طيب وبيهو ..
نايف :: برجع لها مرا ثانية وادورها .. بس اسمعي اعطيني رقمها ..
وسن :: طيب .. اعطته الرقم وحرك السيارة وصلها بسرعة رجع مرا ثانية ..
ركن السيارة ونزل وصار يدور من جديد .. مسك جواله ودق عليها بس ماردت ..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

عند بيهو ..
بيهو :: يعني الحين وش تبون ..
..... :: في رايك وش نبي ..
بيهو :: وانا وش دراني .. شايفيني انا الا خاطفتكم .. >> يالطيف على البرود ..
..... :: ترانا خاطفينك انتي عارفة ..
بيهو :: تصدق .. افكر شئ ثاني .. ايوا عارفة .. وش قالولك عني ..
.... :: الحين انتي منتي خايفة نسوي فيك شئ ..
بيهو :: وليش اخاف .. بالعكس .. شئ اكشن ..
..... :: يابنت حنا خاطفينك ومربطينك وتقولين اكشن .. وش تحسين فية ..
بيهو :: مشكلة اشكالكم ماتاهل للخطف ..
..... :: يابن الحلال غلطنا يوم خطفنها ..
..... :: المشكلة ان الوضع عادي عندها .. قطع عليهم كلامهم .. صوت جوال ..
.... :: هذا جوالها يدق ..
بيهو :: مين .. مين .. مين .. >> شغل اللقافة ..
.... :: اسكت .. ولا اسمع حسك ..
بيهو في نفسها :: اسكت ها .. والله لا اخليك تلعن الساعة الا خطفتني فيها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
نايف :: اوف ليش ماترد .. خليني ارجع ادق ..
دق مرا ثانية ..
نايف :: اخير رديتي وينك فية ...
...... :: مين ..
نايف باستغراب :: انت الا مين .. و وين صاحبت الجوال ..
.... :: صاحبت الجوال مخطوفة ..
نايف :: كيف .. وش تبون فيها ..
.... :: والله كل الا نبيه هي ..
نايف بعصبية :: اسمع يا ******* .. والله لو تلمس شعره من راسها ماتلوم الا نفسك فاهم ..
.... :: لاتسب ولا تغلط .. احس يصير شئ .. لايعجبك ولا يعجبنا فاهم .. وسكر الخط في وجهه ..
بيهو في نفسها :: طيب .. طيب .. فكري يا بيهو .. لازم القالي حل .. امم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
ابو وافي :: وينك تاخرتي ...
وسن بربكة :: ها .. بس جلسنا تعشينا .. وبعدها جينا ..
ابو وافي :: وش فيك مرتبكة .. صار لكم شئ هناك ..
وسن :: ها .. لالالالا ماصار شئ .. وش بيكون صاير ..
ابو وافي قرب من وسن وبشك :: وسن .. وش صار لكم في السوق .. ونايف ليش مانزل معاك ..
وسن بتوتر :: يبة .. قلتلك ماصار شئ .. ونايف .. راح عند وحد من اصحابه ..
ابو وافي :: طيب .. انا بدق على نايف واعرف وش سالفتك ..
وسن :: انا بطلع على غرفتي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
كان معصب ومو عارف وش بيسوي .. دق عليه ابوه ..
نايف :: يؤؤؤ اكيد وسن .. قالت له شئ الله يستر .. رد عليه ..
ابو وافي :: نايف وينك ..
نايف :: عند واحد من اصحابي ليش يبة في شئ ..
ابو وافي :: اقول نايف .. هو صار شئ للبنات وهم في السوق ..
نايف:: لا يبة ماصار فيهم شئ ليش ..
ابو وافي :: وسن .. معي على بعضها .. ويوم اسألها ترتبك وتتوتر .. قلت يمكن صار لهم شئ .. وماتبي تقول ..
نايف اوه اشوا ماقالت له :: لا يبة ماصار فيهم شئ ..
ابو وافي :: متأكد ..
نايف :: ايوا .. يبة يعني بكذب عليك ..
ابو وافي :: طيب .. انتبه على نفسك .. فمان الله ..
نايف :: فمان الكريم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
...... :: الحين وش بنسوي فيها ..
...... بخبث :: بناخذ الا نبية .. ونتركها ..
بيهو في نفسها :: حامض على بوزك تلمسني يامعفن .. اخذت نفس عميق وتكلمت ..
بيهو :: ابي اروح الحمام ..
..... :: مافي ..
بيهو :: لحول اقولك ابي الحمام .. كيف تستوعب انت ..
..... :: خلها تروح ..
.... :: يمكن تهرب ...
.... :: وين تهرب الباب ومقفل وحنا في الدور الخامس .. يعني مايمديها تنط حتى ..
... :: طيب .. راح وفك يدي ..
بيهو :: وينه الحمام ..
.... :: امشي وراي ..
بيهو في نفسها :: يارب ... دخلت الحمام >> الله يكرمكم .<< وجلست اخطط وبعدها طلعت ..
.... :: اخيرا ..
بيهو :: اوف ..
... :: امشي ولاتتاففين .. مشى قدامي دفيته من ورا وسحب جوالي من يده ..
... :: يابنت اللذين .. تعالي .. مسكني من يدي .. >> طبعا افلام الاكشن ماثره على وصرت اطبق عليه كم حركة لجاكي شان خخخ <<
ضربتة .. وصرت اتسحب .. لقيت الثاني منسدح على الكنبة .. ومغمض عيونه .. والمفاتيح كان في الباب ..
الا ضربتة صرخ .. والثاني قام بسرعة .. رحت لعند الباب وفتحتة وطلعت .. برا الشقة .. وطلعت من العماره .. وانا عند العماره .. اكتشفت اني ماني لابسة الطرحة .. لانها طاحت مني اول ..
راحت اتخبيت بين العمارات .. واتصلت على اخر رقم دق علي ..
استغرب من الرقم .. بس دقيت >> اللقافة <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

عند نايف ..
دق جواله وشاف رقمي ورد بسرعة ..
نايف :: الوووووووو ..
بيهو :: الو .. مين ..
نايف :: بيهو ..
بيهو :: ايوا .مين انت ..
نايف:: انتي وينك فية .. سوالك شئ ..
بيهو :: لا ماسوولي شئ .. بس انت مين ..
نايف:: انا نايف .. ماعرفتيني ..
بيهو :: ها ..
نايف:: هويتي في بير .. وش ها .. انتي وينك الحين ..
بيهو :: مدري .. انا ضربت واحد منهم وشردت .. وطلعت من العماره ..
نايف وهو يركب سيارته :: طيب مافي لوحة .. مكتوب عليها اسم شارع .. او أي شئ ..
بيهو :: لحظة خليني اشوف .. طلعت بهدو وصرت اناظر المكان .. بس مالقيت شئ .. رحت ومشيت شوي ... لين اخر الشارع ولقيت لوحة مكتوب عليها اسمه..
بيهو :: ايوا .. شارع .......
نايف:: طيب خليك هناك وانا الحين اجيك .. وقفل .. وحرك السيارة بسرعة ..
بيهو :: يؤؤؤ .. الحين كيف يجي وانا ما معي طرحة .. اوف منه ..
سويت شعر .. وتربعت في الشارع >> وربي فايقة ..
جلست انتظره ساعة سمعت صوت سيارة قمت من مكاني وتخبيت بين السيارات ..
لمحت السيارة وكانت سياره نايف ..
بيهو :: هذا نايف .. خليني ادق عليه .. دقيت ..
نايف:: انا وصلت انتي وينك ..
بيهو :: اقول معاك .. شماغ غتره كاب .. أي شئ
نايف باستغراب :: ليش ..
بيهو :: لان ما معي طرحة .. طرحتي طاحت ..
نايف:: طيب انتي وينك فية ..
بيهو :: انا وراء السياره الا قدامك ..
نايف:: اممممم المشكلة ما معي شماغ ..
بيهو :: كيف بطلع الحين ..
نايف :: مدري ..
بيهو :: اقول نايف.. انت اليوم وش لابس ..
نايف:: ثوب ..
بيهو:: يا الكذاب .. الشماغ فوق راسك .. ليش تقول ماعندك ..
نايف وهو ينزل المشاغ من راسة :: يؤؤؤ وربي نسيت ..
بيهو :: نسيبت ها .. طيب جيبة بسرعة ..
نايف:: طيب سلام .. نزل من السيارة وحط الشماغ فوق السيارة الا قدامه ورجع ركب .. انا اخذت الشماغ بسرعة .. ولبستة ورحت ركبت السيارة ..
بيهو :: اوه .. والله اليوم ارووعة يوم بنسبة لي ..
نايف:: نعم .. احلى يوم ..
بيهو :: نعامة ترفسك .. ايوا احلى يوم .. والله شئ اكشن خطف وحركات .. ليتة ينعاد .. >> عقل مافية
نايف:: الحمدالله على نعمة العقل بس .. هذا وانتي مخطوفة وعادي عندك الوضع .. وفوق كذا ودك يصير مرا ثاية
حرك السيارة .. وانا حطيت راسي ونمت ... من التعب والارهاق .. وصلنا البيت وقومني نزلت من السيارة ودخلت البيت ولقيتهم كولهم نايمييين .. ناظرت ساعتي لقيتها 3 .. افتكرت الشخص الا على المسن .. بس طنشت ورحت نمت ..


نهاية البارت
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

ماشاء الله تو أدري تكتبين روايات ..

متابعتك وبقوة ..
لي عودة للقراءة ^_^
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

ماشاء الله تو أدري تكتبين روايات ..

متابعتك وبقوة ..
لي عودة للقراءة ^_^

سكاكر حبيبت قلبي ركزي:h:

ترا كاتبه أسم الكاتبه فوق:b:

تسعدني متابعتك ياقلبي

منوره
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(4)ارت الرابع ...



مليون جرح بخفوقي وإن وصلك الملام ..



.........................قولي لهم هوقبل مدةجرح اصبعي ..




تعذري بأي عذر من الطفولة مدام :



..............................قلبي رضى بالجروح ودائما يدعي ..




إنه بخيربغيابك وإن حاله تمام !



..........................وإنتي لياشفتي إنه مستريح أوجعي !




حبيبتي مافي هذا الحب حاجة حرام ..



......................في ذمتي بس غيبتك الحرام , ارجععي !




بردان أناو الشتاءماهومثل كل عام!



...............................العام كنتي معي و الحين منتي معي !


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ...
كان لساته نايم .. دخلت وسن الغرفة .. وراحت تقومه ..
وسن :: نايف .. نايف يالله قوم ..
نايف :: هممم .. وسن خليني انام ..
وسن :: نايف .. قوم .. الساعة صارت 4 العصر وانت لين الحين نايم ..
نايف :: شوي اقوووم ..
وسن :: نايف .. يالله قوم .. ناسي ان اليوم في عزومه .. ولو ماقمت ابوي بيلعن خيرك ..
نايف :: طيب.. خلاص قمت .. اوووف .. الواحد مايعرف ينام في البيت مرا ..
وسن :: اممم .. نايف وش صار امس ..
نايف وهو يقوم :: ماصار شئ .. جهزيلي الفطور ..
وسن :: طيب .. طلعت .. وراحت تجهز الفطور ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
كان جوالي يدق .. ورديت وكل لي نوم ..
بيهو :: ها .. مين .. >> هذا اسلوبي خخخخخخ
وسن :: حتى انتي نايمة ... قومي يامال الوجع ..
بيهو :: يؤؤؤ .. وسن وش تبيني ..
وسن :: بيهو .. ناسية انو اليوم العزومه يالله قومي .. ابيك تكونين جنبي .. ماعندي غيرك ..
بيهو :: الساعة كم الحين ..
وسن :: الحين العصر الساعة 4 ونص ..
بيهو :: الساعة 6 اكون عندك ..
وسن :: طيب .. لاتتاخرين بلييييييييييز ..
بيهو :: خلاص لاتحنين .. 6 حكم .. اكون عندك ..
وسن :: طيب .. يالله باي ..
بيهو :: باي .. سكرت .. وقمت اخذتلي شور سريع .. وبعدها رحت اطلعلي ملابس للعزومه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف و وسن ..
وسن :: نايف بليز قولي وش صار ..
نايف :: الست بهيه مو جاية على العزومة خليها تقولك .. يالله انا طالع .. سلام ..
وسن :: اوف .. ناظرت في ساعتها .. يؤؤؤ .. تاخرت ..
راحت وسن ولابست ..

كأنت لابسة تنوره قصيره للركبة سوده .. وبلوزه شيفون اكمام بف لونها ابيض .. وصندل ابيض > اكرمكم الله << وشعرها تاركته مفلوت ومسوية بف خفيف .. وحاطة شريطة ..سوده .. كانت طالع كييوت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اوووووووووووف .. ياربي وش البس .. ناظرت في ساعتي لقيتها 5 ونص .. ياربي راح اتاخر على وسن ..
رجعت وناظرت في الدولاب .. وطلعتلي فستان قصير لونه احمر .. لفوق الركبة .. و صندل اسود فلات >> اكرمكم الله ,,<< وشعري مستشورته و رفعته رفعة خفيفة من فوق .. ولست طوق اسود كبير فية فيونكه على جنب بالأحمر ..

طلعت من البيت ورحت لبيت ابو وافي ..
وصلت بيت وسن الساعة 6 .. دخلت ولقيت ام وافي .. سلمت عليها ..
وبعدها رحت لغرفة وسن .. فتحت باب الغرفة ودخلت راسي ..
بيهو :: سلام ..
وسن :: اهلين .. ادخلي .. دخلت وجلست على السرير ..
بيهو :: اخبارك ..
وسن :: تمام .. انتي كيفك بعد امس ..
بيهو :: ولا احلى .. والله فاتك نص عمرك ..
وسن وهي تجلس جنبي :: ايوووان .. قوليلي وش صار امس ..
بيهو وهي تنزل العباية :: طيب .. راح اقولك .. بس مو الحين ..
وسن :: متى ..
بيهو :: بعد مايروحون الناس .. لان الحين مرا ماني فايقة اقولك السالفة .. لاني اعرف .. اسالتك ماتخلص ..
وسن :: اوف .. امري لله واستنى .. الا تعالي .. لبسي كيف ..
بيهو :: حلو .. اقول .. مين راح يجي الحين ..
وسن :: عمي منصور وولده ناصر .. وبناته وحرمته .. وخطيبي وابوه عمي و عمتي .. بس مافي غيرهم ..
بيهو :: لاتقوليلي بنت عمك فاتن جاية ...
وسن :: ايوا جاية ..
بيهو :: اووف ياكرهي لها .. البنت هذي ما ابلعها ..
وسن :: وش عليك منها .. طنشيها ..
بيهو :: انتي كيف متحملتها ..
وسن :: وانتي الصادقة قولي نايف .. كيف متحملها لين الحين ..
بيهو :: ليش وش دخل نايف ..
وسن :: لازقة منه لازق .. و دايم تحاول تلفت ناظره بس هو يطنشها .. وما يعطيها وجه مرا ..
بيهو :: لتقولين انها تحبه ..
وسن :: ايوا .. وميتة فيه ..
بيهو :: وش عاجبها فية ..
وسن :: مثل ما ....
بيهو قاطعتها :: لاتكملين ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: لانو الموضوع بنسبة لي انتهى ..
وسن :: انا نفسي اعرف وش صار ذاك اليوم .. ليش صرتو كذا ..
بيهو :: وسن .. بتقفلين على الموضوع .. ولا امش ..
وسن :: لا خلاص بقفل .. قطع علينا جرس الباب ..
بيهو :: شكلهم هما .. خلينا ننزل تحت ..
وسن :: طيب .. امشي ..
نزلنا تحت و وسلمنا عليهم ..
فاتن بغرور :: اخبارك وسن ..
وسن :: الحمدالله بخير ..
بيهو في نفسي واع ياشينك ..
فاتن :: وانتي بيهو ..
بيهو :: والله كنت بخير .. بس صرت زفت ..
فاتن بغرور :: وليش .. لايكون بس مثقلين عليك وانا مدري ..
بيهو بهمس لوسن :: وسن سكتي بنت عمك قبل لارتكب جريمه بسبتها ..
وسن حبت تغير الجو شوي :: بنات خلونا نطلع فوق في غرفتي ..
طلعنا فوق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة ابو ناصر ..
منصور :: اخو ابو وافي .. رجال طيب .. وفي حاله ..
منال :: ام ناصر .. عمرها 40 سنة .. طيوبة بس فيها غرور ..
ناصر :: عمره 24 سنة .. ولد طايش وماهمه احد .. ومغازلجي درجة اوله .. ولا حط شئ براسة لازم يحصل عليه ..
فاتن :: عمرها 19 سنة .. مغروره وشايفة نفسها .. من ناحية الجمال .. ملامحها حلوه .. لون بشرتها برونزي ..
فايزة :: عمرها 16 سنة .. مرجوجة .. وتحب الاكشن والمغامرات .. طيوبة وتحب الخير للناس .. عكس فاتن ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند الرجال ..
ابو وافي :: حياكم الله ..
ابو منصور :: الله يحيك ..
ابو وافي :: وش اخباركم عساكم بخير ..
ابو منصور :: والله الحمدالله بخير .. انت وش علومك .. وكيف السكر معاك ..
ابو وافي :: الحمدالله بصحة وعافية .. وانت ياناصر وش مسوي ..
ناصر:: تمام .. ماعلي ..
ابو وافي :: نايف..
نايف:: سم يبة ..
ابو وافي:: سم الله عدوك .. روح جيب القهوه ..
نايف:: طيب .. قام وراح يجيب القهوه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
بيهو :: اخبارك .. فايزه ..
فايزة برجة :: والله الحمد الله اقزح و امرح .. ماعلي .. انتي كيفك ..
بيهو :: والله الحمدالله بخير .. ماعلي ..
فايزة :: دووم ..
بيهو :: يدوم غاليييك ..
فاتن :: انا بروح اشرب موية ..
وسن :: روحي مافي احد في البيت ...
نزلت فاتن للمطبخ ..
فاتن كانت لابسة بنطلون سكني اسود جلد .. وبدي عودي .. وكانت رافعة شعرها .. ومكياجها كان ثقيل شوي ..

فاتن دخلت المطبخ .. وفي نفس الوقت دخل نايف ..
نايف:: اسف .. مادري ان في احد ..
فاتن بدلع :: لا عاتي .. بغيت شئ ..
نايف اوووف :: بغيت وسن ..
فاتن :: وسن فوق في الغرفة ..
نايف :: طيب .. روحي ناديها ..
فاتن بدلع :: تيب .. قول الا تبية وانا اسوية لك ..
نايف يارب صبرك :: فاتن روحي نادي وسن ..
في نفس اللحظة دخلت بيهو المطبخ ..
بيهو :: اوووه نايف هنا ..
نايف :: بيهو .. روحي ناديلي وسن ..
بيهو :: ليش تبي شئ ..
نايف:: ابي القهوه ..
بيهو :: طيب .. الحين اعطيك هيا .. مايحتاج تنادي وسن ..
فاتن :: طيب .. كان قلتلي .. انا واجيبها لك .. مايحتاج نتعب الضيوف ..
نايف:: بهيه من اهل البيت مي ضيفة ..
فاتن انقهرت وسكتت وطلعت من المطبخ ..
بيهو :: نايف .. تفضل .. اخذ القهوه مني .. جيت بطلع بس وقفني ..
نايف :: بيهو لحظة ..
بيهو :: نعم .. تبي شئ ثاني ..
نايف:: بيهو ابي اعتذر عن .. قاطعته ..
بيهو :: مايحتاج نايف.. انا نسيت الموضوع .. مابي افتكره ..
نايف:: بيهو بس انا مانسيت ..
بيهو :: مع الوقت راح تنسى .. وطلعت من المطبخ ورحت لعند البنات .. ونايف راح عند الرجال ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
وسن :: بيهو .. خلاص مايصير ..
بيهو :: سوري .. وسن .. بس انا مستحيل اجلس في مكان .. ماني مرغوبة فية ..
فايزة :: بيهو .. خلييك لاتروحين .. ماعليك من كلامها ..
بيهو :: سوري فايزه بس مابي اجلس .. ابروح ارتاح .. يالله باي ..
فايزة :: اوف .. دايم كذا .. ياربي البنت هذي ليش كذا ..
وسن :: الله يعين .. اختك مدري وش تحس فية ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
طلعت من البيت و انا اتوعد في فاتن ... صادفت نايف قدامي ..
نايف :: بيهو .. وش فيك ..
بيهو بعصبيه :: مافيني شئ .. وخر عني ..
نايف :: ماراح اوخر الا لما تقوليلي وش فييك ..
بيهو :: نايف .. وخر عني .. مابي اسمعلك كلام .. انت غاني عنه ..
ورحت لبيتنا ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
اكيييييد صار شئ .. ولا ماتعصب على الفاضي .. قاطع عليه ناصر ...
ناصر :: ياهوووو .. وين عقلك .. لايكون راح مع ..
نايف :: مع مين ..
ناصر :: يعني مع مين ... مع الا كنت تتكلم معاها ...
نايف :: ناصر .. حل عني .. ماني فاضي لك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
دخلت البيت وانا معصبة .. دخلت غرفتي .. جلست افكر .. وبعدها .. رحت اخذت الجهاز .. وفتح المسن .. لقيت رساله جايتني من نفس

aĐmИt 7bk :: سلام .. كيفك ... وينك .. ماتبين تعرفين الموضوع ..
براحتك .. بس الموضوع .. يخصك ياست بيهو .. انتظرك بكره الساعة 3 .. اذا مادخلتي .. انتي الخسرانه .. سلام ..

بيهو :: اووف .. هذا وش قصة .. ناظرت في ساعتي لقيتها 9 ..قفلت الجهاز .. وحطيت راسي .. ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
فايزة :: وسن .. دقي على بيهو .. شوفيها ..
فاتن :: وليش تدق .. خلوها ..
وسن :: فاتن .. خلاص .. ترا من اول سكتلك ..
فاتن :: انا اروح مع امي احسلي .. من الجلسة عندكم .. سلام .. وطلعت من الغرفة ..
فايزة :: يالله دقي ..
وسن :: طيب .. دقت بس ماردت .. ماترد ..
فايزة :: ليكون صار فيها شئ ..
وسن :: لا ان شاء الله .. بس يمكن تكون نايمة .. هي دايم كذا اذا كانت معصبة او متضايقة تنام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تحت عند ام وافي ..
ام وافي :: اجلسي مع البنات ليش بتروحين ..
فاتن :: مرا ثانية خالتي ..
ام ناصر :: يالله يا ام وافي اشوفك على خير .. مع السلامة ..
ام وافي :: مع السلامة .. روحوا ام ناصر وفاتن .. طلعت ام وافي لغرفة وسن ..
ام وافي :: سلام ..
وسن :: هلا يمة ..
فايزة :: هلا خالتي ..
ام وافي :: الا وين بيهو ..
وسن :: راحت البيت ..
ام وافي :: ومتى راحت .. ماشفتها يوم راحت ..
وسن :: من الساعة 9 راحت ..
ام وافي :: غريبة .. مو من عوايدها تطلع وماتسلم علي ...
فايزة :: فاتن سمعتها كلام .. وطلعت وهي زعلانه ..
ام وافي :: وش قالتلها ..
وسن :: يمة ماقالت شئ ... بس تهاوشو .. وبيهو زعلت وطلعت ..
ام وافي: : نفسي اعرف فاتن .. ليش تسوي فيها كذا ..
فايزة :: مدري .. بس كل ماتشوفها .. تسمعها كلام .. مثل السم ..
ام وافي :: الله يهديهم .. يالله انا بروح انام .. لاتطولون في السهر..
طلعت ام وافي ..
وسن :: بدق عليها يمكن قامت .. دقت بس برضو ماردت ..
فايزة :: ردت ..
وسن :: لا ..
فايزة :: اقولك .. خلينا ننزل تحت نتابع فيلم أي شئ ..
وسن :: يالله .. طلعو من الغرفة ونزلوا للصالة .. وجلسوا يناظرون التلفزيون .. دخل عليهم نايف .. وجلس معاهم شوي ..
فايزة :: وسن .. الحين الساعة 2 يمكن قامت ..
وسن :: طيب .. بدق .. دقت بس برضو مالقت رد ..
فايزة :: ماترد ..
وسن :: ايوا .. شكلها ساحبتها نومه ..
فايزة :: اوف .. والله طفش ..
نايف :: وش بكم .. تتهامسون ..
فايزة :: ماكو شئ .. بس كنا نتكلم عن بيهو ..
نايف باهتمام :: ليش وش فيها ..
فايزة :: تهاوشة مع فاتن .. وطلعت من البيت زعلانه ..
نايف :: وش قالتلها فاتن ..
فايزة :: كلام .. والله استحي اقوله ..
وسن :: فايزة خلاص ..
نايف :: وليش تسكتينها .. وش قالتلها ..
وسن :: تبي تعرف .. فاتن .. قالت انها تتقرب مننا من شانك وكلام ثاني .. ارتحت ..
نايف :: اختك هذي بعقلها .. اش الكلام هذا .. من طول عمرها بيهو تجينا .. من حنا صغار ..
وسن :: والله هذي الا قالته بيهو عصبت وطلعت من البيت ..
نايف : طيب .. دقي عليها ..
فايزة :: دقينا بس ماترد ..
نايف :: يمكن نايمة .. انا طالع لغرفتي .. تبون شئ ..
وسن :: سلامتك ..
طلع نايف لغرفة .. والبنات كملوا الفيلم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
قمت من نومي .. وناظرت ساعت جوالي .. لقيتها اثنين ونص .. قمت وغسلت وجهي .. ورحت سوتلي عصير .. وبعدها فتحت جهازي ..
فتحت المسن .. لقيت بنو بنت خالتي ..
بنو :: هاي ..
انا :: هايات ..
بنو :: كيفك .. وينك محد تنشافين ..
انا :: تمام .. اووه اصلك ماتعرفي ايش صار فيا ..
بنو :: وش صار ..
انا ::بعد اقولك الحين ماني فاضية ..
بنو :: متى بتقوليلي ..
انا :: بعد ما اطفح .. لاني مرا جوعانة ..
بنو :: تيب .. انتظرك ..
انا :: بنو .. بعدين اكلمك باي ..
بنو :: باي ..
سكرت من بنو .. ولقيت الشخص متصل .. حطيت بالخارج .. ورحت اكل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فاتن ..
اوف .. لو ضليت هناك مو احسن .. دخل عندها ناصر ..
ناصر :: سلام ..
فاتن :: اهلين ..
ناصر :: الا اقول .. اليوم مين كان عندكم في البيت ..
فاتن :: وليش تسأل ..
ناصر :: ابد .. بس اليوم في وحده طلعت من البيت .. وكان نايف ..يتكلم معاها ..
فاتن بكره :: اكييد بيهو .. اوف .. هذي وين ما اروح تطلع في وجههي ..
ناصر :: ومين هذا بيهو ..
فاتن :: وانت ليش تبي تعرف ...
ناصر :: امممم والله دخلت راسي ..
فاتن :: اغسل يدك .. هذي مو مثل البنات .. الا تعرفهم ..
ناصر :: وليش .. هذي وش نظامها ..
فاتن :: اوه .. هذي ماحد تجرئ وقرب منها ..
ناصر :: اوف .. لهذي الدرجة ..
فاتن :: و اكثر .. من كذا ..
ناصر :: ها .. بس هذا مع غير .. بس لازم اجيب راسها ..
فاتن :: اغسل يدينك .. بيهو اعرفها ..
ناصر :: طيب .. انتي شوفي وش راح اسوي ..


نهاية الب(4)ارت ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

مشكوره عالبارت الرائع
ويعطيك العافيه
استمري متابعه لك ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

سكاكر حبيبت قلبي ركزي:h:

ترا كاتبه أسم الكاتبه فوق:b:

إحم ..
إسستري علينا الله يسستر عليك "كيكه:

والله إني ما إنتبهت ..
بسس حتى لو .. تراني متابعة ^_^
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

يالبى قلبوكم

منورات

سوري عالتاخير دقايق ونزل البارتات
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(5)ارت الخامس ..

صعب السؤال ؛؛. ليه نفترق
صعب السؤال ؛؛. وين iiنلتقي
انتى الجنوب ؛؛ وانا الشمال ii؛؛
ومابيننا ؛؛ بحر ii؛؛ورمال
لكن نحب ؛؛ والله نحب ؛؛ وفوق iiالخيال
؛؛. صعب iiالسؤال

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف ..
نايف :: وسن .. تكفين .. اقنعيها ..
وسن :: نايف.. انت عارف .. مستحيل توافق ..
نايف :: يعني اخطفها علشان حظرت افنديها تسمعني ..
وسن :: مجنون .. شوف هو في حل .. بس ما ادري .. اذا توافق عليه ولا لا ..
نايف:: ايش هو ..
وسن :: فايزة ممكن تساعدك .. فيه ..
نايف :: وايش معنى فايزة ..
وسن :: فايزة .. تفكيرها مثل بيهو .. وراح تعرف .. كيف .. تقنعها بأسلوبها .. بس يبلك تفهمها الموضوع ..
نايف :: انتي شايفة كذا ..
وسن :: مافي غيره .. بس اهم شئ فاتن مايكون عندها خبر ..
نايف :: وليش .. وش عليك فيها ..
وسن بتردد :: بصراحة نايف .. في شئ .. انت ماتدري عنه ..
نايف :: ايش هو ..
وسن بتردد :: ءءءء فاتن .. و ناصر ..
نايف :: وسن .. وش فيه .. فاتن وناصر وش فيهم ..
وسن :: ناصر حاط بيهو في راسه ..
نايف بعصبية :: نعم .. و ناصر وش عرفه فيها ..
وسن :: امس .. فايزة .. كلمتني .. وقالتلي ان فاتن و ناصر .. متفقين يسون شئ لها .. و ..
نايف بعصبية :: شكله ناصر .. ماراح يعديها لبر .. بس انا اعلمه ..
وسن :: نايف .. لا تتمشكل معاه .. انت تعرف ناصر .. لا حط شئ براسة يجيبة .. وهو حطها براسة ..
نايف :: وربي لو بس فكر يقرب منها اذبحة ... اما فاتن .. شغلها عندي .. اكيد من بعد اخر سالفة بينهم .. كلمت ناصر ..
وسن :: والله عن هذي انا ما ادري ..
نايف :: يصير خير ..
وسن :: وش راح تسوي ..
نايف :: الحين .. ما اقدر اسوي شئ .. لاني ما اععرف ناصر وش يخطط عليه .. بس لازم .. نخلي فايزة .. تعلمنا بالا يصير ..
وسن :: طيب .. انا ببلغها .. وبقولها على السالفة ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فاتن ..
فاتن :: ناصر .. انت وش ناوي عليه ..
ناصر ببرود :: على ايش ..
فاتن :: في موضوع بيهو ..
ناصر بنفس البرود :: ولا شئ ..
فاتن :: مو انت تقول حطيتها براسك .. وانا الا اعرف انت لو حطيت احد في راسك ماتطلعة بسهوله .. ولا غيرت رايك ..
ناصر :: لا ماغيرت .. بس ناوي اول شئ .. اعرف عنها اشياء ...
فاتن :: مثل ايش ..
ناصر :: كل شئ ..
فاتن :: ناصر .. وش ناوي عليه بالضبط ..
ناصر :: بعدين تعرفين .. انا طالع .. سلام ..
فاتن :: سلام ..
طلع ناصر من البنت .. وفاتن راح لغرفتها ..
فايزة كانت تسمع كلامهم بس مافهمت عليهم .. دقت عليها وسن ..
فايزة :: هلا والله ..
وسن :: هلا فييك .. كيفك ..؟؟
فايزة :: تمام .. اخبارك انتي واخبار عمي وعمتي ..؟؟
وسن :: الحمدالله بخير ... الا اقول فايزة .. احد يمك ..
فايزة باستغراب :: لا .. ليش في شئ ..
وسن :: فايزة ابيك تسمعين بس الكلام ليطلع برا ..
فايزة :: وسن خوفتيني .. وش صاير ..
وسن :: اسسمعي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند بيهو ..

بيهو :: طيب طيب .. ها .. يؤؤؤؤؤ امون وربي انتي قلق ... خلاص ... لما افض اجي ... ياشيييييييخة .. فكينا بس .. باي ..
قفلت من امون .. ورحت المطبخ احوس ادورلي اكل .. وفجأة سمعت صوت صراخ برا في الشارع .. طبعا لاني ملقوفة .. قلت لازم اعرف وش صار .. فتحت الشباك .. بس ماكان في احد .. طبعا اللقافة لحد الحين تأكلني .. الا واعرف مين الاصرخ .. رحت لبسة عبايتي .. وتلثمت .. وطلعت من البيت .. ناظر من عند الباب .. كان في ناس متجمعين .. رحت لعندهم .. لقيت حرمة طايحة والدم من حولها .. ناظرت على الجنبي لقيته سعودي قلت اشواء اقدر اسأله بدون ما اغير اللهجة خخ ..
بيهو :: وش صار ..
..... :: سيارة دعستها ..
بيهو :: دقيتي على الاسعاف ولا لا ..
.... :: دقينا الحين جاية ..
بيهو :: انا وين شايفته وييييين ياربي>> في نفسي ... جلست اطالع فيه .. واناظره .. هو استغرب مني ..
.... :: خير مضيعة شئ في وجهي ..
بيهو :: اقووووول .. انا وين شفتك ..
.... :: يعني وين .. ليكون في التلفزيون .. مثلا ..
بيهو شهقت ذيك الشهققة :: والله انت قسم بالله انت ..
.... مخترع :: يابنت و فيك ..
بيهو :: والله انه انت .. ماغيييرك .. اقول يا قليل الخاتمة وين خويك الا مايستحي على وجهه ..
..... بعصبية :: بنت وش سالفتك .. وبعدين من انتي ..
بيهو :: من انا ها .. تليتة >> يعني شديت خخ <<من يده وبعدت عن الناس شوي .. علشان مايسمعون ..
.... نفض يده :: تركي يدي .. انتي وش سالفتك ..
بيهو بنص عين :: اقووول .. مو انت ماغيرك .. الا خطفتني الاسبوع الا راح ..
.... مرتبك :: ها ..
بيهو:: من قال ها سمع .. والله انه انت .. اقول وين خويك الا ضربته ..
... :: والله العظيم .. اني انا ماكنت ابي اخطفك .. بس هو جلس يون فوق راسي .. لين خطفك .. والله انا مالي دخل ..
بيهو بنذاله :: اممم .. شف افكك وما ابلغ عندك بشرط واحد ...
.... ::: قول الا تبينه بس تكفين فكييني ..
بيهو :: امممم تغسل كل سيارات .. الحارة ..
.... فاتح فمة :: ها ... حرام عليك .. كل السيارات ..
بيهو :: قليل صح .. طيب وش رايك .. تغسل الشارع بعد ..
.... بقق عيونه وفتح فمه :: مجنوووونه .. والله ماغسلت الشارع لو تموتين ...
بيهو حنيت عليه :: طيب .. بلاش غسل السيارات تمرض وابتلش فيك بعدها .. شف .. ابيك تقصلي قصة حياتك .. و شهر كامل .. تشوف طلاباتي .. وخويك هذاك الغبي .. ما اشوفك معاه ..
.... ::: طيب .. و الله ما امشي .. معاه بس تكفين لاتبلغين ..
بيهو :: انت وشطارتك .. طيب يالله قول وش قصتك .. وش عندك في حارتنا ..
.... :: طيب .. انا اسمي بندر محمد ال ..... عمري 29 سنة .. ابوي وامي متوفين .. عندي اخت عمرها 15 سنة ..
بيهو :: وش اسمها اختك ..
بندر :: اسمها بيلسان .. سكنا هنا جديد .. بعد عمي ما اخذ كل شئ .. نملكة .. جلست ادور على شغل .. بس مالقيت .. و التقيت بتركي .. صرنا انا وهو اصحاب .. بس اكتشف انه وده يرسم على اختي .. بس ما اقدر اقله .. لانه هو الا يصرف علي هذي الايام .. لاني ماعندي شغل ..
بيهو :: وعمك ليش اخذ املاكك ..
بندر :: لان ابوي كان يملك اكبر حصة في الشركة .. وعمي يبيها كلها .. وزور اوراق .. علشان يأخذ كل شئ ..
بيهو :: طيب .. والحين .. ماعندك .. لا وظيفة .. ولا شئ .. وعمك هذا .. بتسكتله ..
بندر :: ما عندي شئ .. يثبت ان الاوراق مزوره ..
بيهو :: بس لازم تشوف حل .. عمك مو لهذي الدرجة ذكي .. اكيد في شئ يثبت الملكية لك ..
بندر :: ماعمري فكرت فيها .. كل الا افكر فيه با اختي كيف راح اعيشها ..
بيهو :: انت وين ساكن بالضبط في الحاره ..
بندر وهو يأشر :: شفتي ذاك البيت ..
بيهو :: ايوا ..
بندر :: انا ساكن فيه ..
بيهو :: طيب .. وصاحبك وش بتسوي معاه .. صعب تترك اختك لحالها ..
بندر :: والله .. ما ادري ..
بيهو :: شف .. انا بسوي بأصلي .. وبساعدك .. لان بصراحة .. هي فيها مغامره .. وانا حياتي المغامرات .. عمك هذا .. حله عندي .. وصاحبك .. برضوا اقدر اخليه يحل عندك وعن اختك .. بس بشرط ..
بندر :: وش هو ..
بيهو :: تحاول انك تدورلك شغل .. وابيك بنفس الوقت .. ما تظهر في وجه عمك ..
بندر :: طيب .. بس الشغل مثل ماتعرفين ..
بيهو :: انت وش معاك شهاده ..
بندر :: مع ادراه واقتصاد من جامعة الملك عبدالعزيز .. ومعي كمان شهادات خبره .. ولغات ..



بيهو :: طيب .. انا اعرف واحد ممكن يساعدك .. بس انت جيب شهاداتك وبس ..
بندر :: انتي ليش تبين تساعدين ..
بيهو :: اول شئ علشان اختك .. وثاني شئ علشان المغامره .. وحب اللقافة الا عندي .. وودي كذا اسوي اكشن ..
بندر :: الا انتي كم عمرك ..
بيهو :: 18 سنة .. وعلى فكره الحاره كلها تعرفني .. مايحتاج .. وتقدر تنادين بيهو .. وهذا ببيت .. واختك ابيها بكره تجي .. منها اتعرف عليها .. و اقدر اساعدك بدون ماتحس ..
بندر :: طيب .. وشكرا ..
بيهو :: العفو .. وبعدين هذا واجبنا .. وان شاء الله كل شئ يتم على خير ..
بندر :: طيب تركي وش بتسوين فيه ..
بيهو :: عاد هذا خله على .. سر المهنه ..
بندر :: الله يستر .. انا الحين لازم اروح ..
بيهو :: طيب .. يالله سلام .. ولاتنسى تجيب اختك بكره ..
بندر :: ان شاء الله ..
روح بندر وانا دخلت البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
راح اوصفلكم بندر ..
بندر :: عمره 29 سنة .. طويل جسمة رياضي .. ملامح عادية .. لهو حلو ولا هو شين ... طيوووب .. عنده عزت نفس ماتوصف .. بس حكم القدر عليه .. متواضع .. ابوه من اكبر رجال الاعمال في جدة .. توفى بسبب غامض ما احد يعرف عنه .. بيلسان اخت بنسبة له هي كل حياته .. ودايم يصبر على الحياة علشان يسعدها .. انسان مكافح ... درس في جامعة الملك عبدالعزيز .. اصحابه كلهم تخلو عنه من بعد ما عمه اخذ كل املاكه .. تعرف على تركي .. وحاول يساعده تركي .. بس يوم من الايام شاف اخته وحاطها في راسة .. بندر مايقدر يترك تركي .. لانه ممكن يذي اخته .. >> بندر من الشخصيات المهمه في الرواية .. <<

بيلسان :: عمرها 15 سنة .. تدرس .. جبانه .. وعلى نياتها .. دايم لوحده .. تخاف تحتك مع أي بنت .. في المدرسة .. شخصيتها ضعيفة جدا .. على صغر سنها .. الا انها مثقفة .. وعندها قدره على التفاهم مع الاشخاص .. واقناعهم برايها .. بس كل هذا دفنته مع احزانها بفقدان امها وابوها .. وكره عمها لهم .. بيلسان طويلة شوي نحيف ملامحها حلوه .. بشرتها برنزية ..

نرجع لمجرى الرواية ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند بيهو ..
دخلت البيت وانا افكر .. بسالفة بندر ..
بيهو :: اممممم .. لازم اساعده .. وهذا تركي .. قسم لا انسية حليب امه .. بس سالفة عمه لازم اخلي احد يساعدني فيها .. اقول لوسن .. لا وسن مخطوبة .. امممممم .. فايزة .. هي الا تقدر تساعدني .. طيب اقول لنايف ولا لا .. اووووف ... ناظرت ساعتي لقيتها 11 .. رحت ودقيت على فايزة بس لقيت جوالها مشغول ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فايزة ..
فايزة :: يعني الحين نايف وبيهو .. وهي تفتكر .. ايوا اليوم سمعت ناصر وفاتن يتكلمون .. عنها .. ناوين عليها ..
وسن :: مثل ايش
فايزة :: حكت لها كل شئ .. سمعته ..
وسن :: اوف .. شكلة ناوي عليها .. اسمعي انت حاولي معاها بليييز ..
فايزة :: طيب .. لو بيهو قبلت .. بس ظلت على نفس رايها .. وش راح يصير ..
وسن :: مدري .. بس الا هم فيه مدري وربي يافايزة وش اقول.. بس لاحد يعرف في الموضوع ..
فايزة :: ولا يهمك .. .
وسن :: طيب حبيبتي .. اشوفك على خير .. باي ..
فايزة :: باي ..
واي ابوك على الاكشن .. خليني ادق على بيهو اشوف وش عندها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: هلاوالله ..
فايزة :: هلا فييك ..
بيهو :: اخبارك يالقاطعة ..
فايزة :: تمام .. كيفك انتي .. شو عامله ..
بيهو :: ولا احلى ..
جلسنا نسولف شوي .. وبعدها ..
فايزة :: بيهو .. ابيك بموضوع ..
بيهو :: موضوع ايش ..
فايزة :: موضوع يخص نايف ..
بيهو :: وسن كلمتكي ..
فايزة :: يب .. بيهو ليش ماودك تسمعينه ..
بيهو :: فايزة مابي افتح موضوع انا انهيته ..
فايزة :: بس من حقة يبرر موقفة ..
بيهو :: هو برر موقفة انتهى ..
فايزة :: بيهو بليز .. من شاني اذا لي خاطر عندك .. اسمعيه .. واذا ماعجبك كلامة .. خلاص .. انهى كل شئ ..
بيهو بعد تفكير :: طيب .. بس من شانك ..
فايزة :: مشكورة ..
بيهو :: فايزة بقولك شئ صار معي اليوم ..
فايزة بحماس :: ايش هو ..
بيهو :: قلتلها عن كل شئ صار معي ..
فايزة :: اوووما كل هذا صار ..
بيهو :: يب يب .. وبكرهت اختو راح تجي .. ايش رايك تجي .. ونتعرف عليها ..
فايزة:: بس بيهو ماتلاحضي ان عقلك فلسع .. وبديتي تتجنني ..
بيهو :: ههههههه .. بلعكس .. وربي مرا حماس .. تحسي بلاكشن ..
فايزة :: طيب .. بكره راح اجي .. مرا حمستيني اني اشوفها ..
بيهو :: طيب .. راح تساعدين ولا لا ..
فايزة:: والله على حسب .. الا براسك ياستي . بس الاكيد اني راح اساعدك .. بس ماتلاحضي انو لازم يكون معانا احد ..
بيهو :: الا ... ودي اكلم نايف ..و عمي ابو وافي .. علشان تحلى اكثر ..
فايزة :: عمي اضمني راح يكون معاكي .. لانو يحب جنانك .. بس نايف مدري .. يمكن يكون جوابة لا ..
بيهو :: مدري .. بس اهم شئ انو عمي ابو وافي راح يكون بجنبي ..



وبعدين خلي الواحد يعيش جو الافلام ..
فايزة :: ههههههههه .. الله يعينك على عقلك ياشيخة .. ويعين الا بيأخذكي ..
بيهو :: هاهاها .. مع نفسك .. اصلن انا مضربة عن الزواج ابي اعيش العزوبية ..خخخخخخخ
فايزة :: ايه هييين .. نشوف ..
بيهو :: اقول قلبي فيسك بس .. سلام ..
فايزة :: بايو ..
قفلت مع فايزة .. وبعدها صرت افكر .. بموضوع نايف .. اوووف ياربي مابي اشوف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر و بيلسان ..
دخلت البيت ولقاها نايمة على الكنبة راح لعندها وباس خدها ..
بندر بهمس :: بيلسان .. بيسو ... يالله حبيبي قومي ..
بيلسان ::بندر انت جيت ..
بندر :: ايوا .. ليش نايمة هنا ...
بيلسان :: كنت انتظرك .. مرا اتأخرت .. وين كنت ..
بندر :: كل العاده ادور على شغل ..
بيلسان :: مالقيت ..
بندر :: لا .. يالله قومي نامي في الغرفة ..
بيلسان :: طيب .. تصبح على خير ...
بندر :: وانتي بخير ..
راحت بيلسان .. تنام .. وبندر صار يفكر .. بالا صار اليوم ..
بندر في نفسة :: معقوله البنت الا بغينا نضرها .. بتساعدني .. والله الدنيا صغيره .. اهم شئ افتك من تركي .. واقدر اشتغل .. بس هي ليش تساعدني .. اكييد في شئ ..
قطع عليه تفكيره صوت جواله .. طلعة من جيبة .. وناظر في المتصل .. لقاه رقم غريب .. رد ..
بندر :: الوو ..
بيهو :: مراحب ..
بندر مين مععاي ..
بيهو :: افا .. بسرعة نسيت صوتي .. يالله ماعلينا انا بيهو .. ولا تسال من وين جبت رقمك .. لاني خبيره في هذا الاشياء ومختصة بحكمة اني ملقوفة .. الموهم و ما اجيك بالطويلة .. هذا رقمي .. واي شئ تجتاجة او تريك جاك .. عطني خبر .. علشان ابد بالاكشن .. سلام ..> ماعندها مجال ابد خخخ .. <<
بندر :: وربي مجنونه البنت خخخخخ ..
ناظر في ساعته ورح نام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني صباح ملي بالاكشن خخخ ..
عند نايف ..
نايف :: من جدك وسن .. وافقت ..
وسن :: ايوا .. وترا فايزة قالتلي شغله عن ناصر ..
نايف :: ايش هي ..
وسن :: ناصر يبي يعرف كل شئ .. عن بيهو ..
نايف:: حسيت .. ناصر .. هذا تفكيره .. بس لازم نحاول مانبيلة اننا نعرف .. علشان ... مايحس ..
وسن :: طيب .. قطع عليهم صوت جوال وسن..
نايف:: مين ..
وسن :: بيهو ..
نايف:: طيب ردي ...
وسن ردت :: هلاو الله ..
بيهو :: اهلييين .. وينك يالقاطعة ماتسألين ابدا ..
وسن :: سوري قلبي بس كنت مشغوله ..
بيهو بسرعة :: واضح .. اقول وسن نايف وعمي موجودين في البيت ولا لا ..
وسن :: ايوا فية ليش ..
بيهو :: طيب اسمعي اذا نايف طلع من البيت خبريني .. ضروري .. ابي عمي بشغلة ..
وسن :: بيهو .. وش فيه ..
بيهو :: لاجيت خبرتك .. بس اهم شئ نايف.. ما ابية يعرف في الموضوع ..
وسن :: طيب .. ولا يهمك ..
بيهو :: باي ..
وسن :: باي ..
نايف :: اشبها بيهو ..
وسن :: ها .. لا و لا شئ .. بس تسلم ..
نايف بنص عين :: وسن .. وش فيه ..
وسن :: مافي شئ ..
نايف :: طيب.. بس خيرتي راح اعرف ..
وسن :: براحتك .. قامت من مكانها وراحت لعند ابوها تبلغة ..
نايف بنفسة :: اكيد في شئ .. ولا ليش تغير وجهها ..


نهاية الب(5)ارت ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(6)ارت السادس ...


تحبني أوتكرهني !
. . . . . . . . . . .جميعهامفضلهلدي ،
إذا كنت تحبني
|سوف أكون دائما في قلبك . .
إذا كنت تكرهني|سوف أكون دائما على بالك . .

عند بندر ...
فتح عيون ورفع جسمه بكسل .. اخذ جواله وناظر ساعته ..
بندر :: اووف .. الساعة 6 ونص .. قام من مكانه وراح يتوضئ .. صلي الفجر .. وراح لبيلسان .. فتح الغرفة ولقاه نايمة ..
سكر باب الغرفة بهدوء .. وراح يدق على بيهو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
كنت في سابع نومه وشخره وساحبه ابو جدها >> يالطيف على التعبير خخخخ ..
بيهو :: يؤؤؤ مين المزعج .. ناظرت في جوالي .. لقيته بندر ..
رديت وصوتي كله نووم ..
بيهو :: الو ..
بندر :: نايمة ..
بيهو :: ايوا .. في شئ صار ..
بندر بحراج :: اسف صحيتك من نومك ..
بيهو :: لا عادي في أي وقت دق .. بس صاير شئ ..
بندر :: لا صحصحتي ارجع ادق ..
بيهو :: طيب .. يالله باي ..
بندر :: باي ..
سكرت الجوال وقمت غسلت وجهي .. واكلتلي شي على السريع وطلعت من البيت .. دقيت على عمي ابو وافي .. بس للاسف مالحقت عليه ..كان في الشركة .. اخذت السايق وطلعت على الشركة .. دخلتها .. ورحت مكتب عمي ابو وافي .. ودخلت عنده ..
جلسنا نسولف شوي وبعدها دخلت في الموضوع ..
ابو وافي :: بيهو .. عندك شئ تبين تقولينه ..
بيهو وانا احط فنجال الشاي على الطاوله :: بصراحة ياعم ايوا في موضوع .. يهمك تعرفة ..
ابو وافي :: تكلمي انا اسمعك ..
بيهو :: تذكر محمد ال ... رجل الاعمال ...
ابو وافي بضيقة :: الله يرحمه .. اكيد اذكره .. هو رفيق عمري ..
بيهو :: الله يرحمه ..
ابو وافي بستغراب :: بس انتي وش عرفك فية ..
بيهو :: بندر ولده ..
ابو وافي باستغراب :: بندر ..
بيهو :: ايوا .. ولده بندر .. مو ابو بندر كان عنده بندر وبيلسان .. ولا نسيت ياعم ..
ابو وافي :: وشلون انسى .. وهم عيال الغالي .. بس انتي وش عرفك فية ..
بيهو :: الحين اقول .. بس بالاول ابو بندر عنده اخوان ..
ابو وافي :: لا ماعنده .. بس عنده ولد عم .. واحد ..
بيهو :: شف ياعم انا بحكيلك القصة واتمنى انك ماتقاطعني وتسمعها للاخر ..
ابو وافي :: تفضلي انا اسمعك ..
جلست احكيله عن كل شئ صار .. بس سالفة الخطف ماقلتها ..
ابو وافي بصدمة :: يعني الحين بندر خسر كل شئ ..
بيهو :: ايوا .. والحين هم ساكنين في نفس الحاره .. ويادوم معهم الا مكفيهم ..
ابو وافي :: طيب .. بندر ما عنده وظيفة ..
بيهو :: لا .. مع ان شهاداته تأهل وخبراته .. بس انا الا محيرني ليش ما يوافقون عليه .. مع اني شاكه ..
ابو وافي :: شاكة في ايش ..
بيهو :: ان ولد عم ابوه له يد في الموضوع .. ولا واحد مثل بندر مايرفض ..
ابو وافي :: معك حق .. طيب والحين وش المطلوب مني ..
بيهو :: ابي اساعد بندر واخته .. ابيك تشوفله شغل ..
ابو وافي :: صار .. وبنص عين .. انتي ليش بتساعدينه ..
بيهو :: عادي .. تعرفني ياعم .. احد المغامرات وهذي الامور .. وبعدين لاتنسى .. ابو بندر .. كان عزيز على قلبي .. وامه من اقرب الناس لي كانت ..
ابو وافي :: ايه واضح ..
بيهو :: يالله ياعم اشوفك على خير ..
ابو وافي :: وين بدري ..
بيهو :: وراي كم مشوار .. وبعدين لازم ابد في التخطيط ..
ابو وافي::: طيب والله يستر من مخططاتك الجهنمية ..
بيهو :: هي صح تودي في داهيه بس حلييوه خخ .. يالله باي ..
ابو وافي:: سلام ..
طلعت من مكتب ابو وافي .. ودقيت على بندر.. وطلب منه يقابلني في مكان .. رحت للكافية ..واخذ لي قهوة .. وجلست انتظر بندر يصل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
في نفس الكوفي ..
نايف :: طيب شباب اشوفك على خير ..
عزوز :: وين بدري ..
نايف :: بدري من عمرك .. بس عندي كم مشوار بسويهم واخلص ..
عزوز فهمه :: اها .. طيب طمني ..
نايف :: طيب .. يالله سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو وبندر ..
بيهو :: هلا والله ..
بندر :: هلابك ..
بيهو :: اخبارك .. واخبارك بيلسان ..
بندر :: الحمدالله بخير ..
بيهو :: انا وعدتك اني راح اساعدك وانا عند وعدي .. اليوم كلمت واحد من المعارف .. ولقالك شغل ..
بندر بفرح :: والله .. والله مدري كيف بشكرك ..
بيهو :: مابيننا شكر .. بس اهم شئ انت .. جيب اوراقك .. وبكره من الصبح تروح الشركة ..
بندر :: صار ..
بيهو :: ايوووان .. وش كنت تبي .. اليوم دقيت على من الفجر ..
بندر تنهد :: تركي ..
بيهو كشرت :: وش فيه .. كلمك ..
بندر :: من امس يدق .. بس مارديت عليه .. مدري .. وش اسوي ..
بيهو :: ولا يهمك تركي .. عندي اراويك فية .. فجأه سكت ..
بندر :: وش فيك ..
بيهو :: نايف ..
بندر باستغراب :: مين نايف ..
نايف :: ماتوقعتك كذا .. وراح ..
بيهو :: ياربي .. بندر بعدين نتفاهم .. يالله سلام ..
رحت ولحقت نايف ..
بيهو :: نايف .. لحظة .. خليني افهمك ..
نايف وقف ولف على بعصبية :: وش تبيني افهم .. الحين .. عرفت ليش كنت رافضة تكلميني ..
بيهو :: نايف .. والله انت فاهم الموضوع .. غلط ..
نايف :: لا انا فاهمه صح .. مايحتاج .. تطلعين اعذار .. سلام ..
وراح .. ياربي انا كان لازم افهمه من اول ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
يالله .. سببت لها مشاكل .. الحين وش اسوي .. اوف ..
قام من مكانه .. وطلع من الكافيه .. لمح بيهو قدامه وراح ..
بندر :: اسف .. سببتلك مشاكل ..
بيهو :: لامشاكل ولا شئ .. بس هذا نايف .. يكون ولد جيراننا ..
بندر :: فكرته اخوك ..
بيهو :: لا .. اخوي واحد في المدينة .. والثاني في البيت ..
بندر :: ماعندك اخوات ..
بيهو :: لا .. يالله بندر .. ما اقدر اطول اكثر .. لازم اروح .. ولاتنسى تجيب اختك اليوم ..
بندر :: طيب .. وكل واحد راح لاشغاله ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
دخل البيت وهو مو طايق نفسه .. شافته وسن .. وراحت وراه ..
وسن :: نايف .. وش فيك ..
نايف :: مافيني شئ ..
وسن :: كيف .. مافيك شئ .. وانت داخل معصب ..
نايف :: بيهو .. لقيتها جالسة ممع واحد وتسولف معاه ..
وسن :: نايف .. وش تقول انت ..
نايف :: هذا .. الا انا شفته بعيوني .. كان جالسة معاه .. في الكافية ..
وسن :: نايف .. بيهو مستحيل تسوي كذا .. بس اكيد في شئ ..
نايف :: وسن لاتبررين لها ..
وسن :: انت اسكت وبس .. والحين نعرف وش السالفة .. اخذت جوالها ودقت على بيهو وحطت اسبيكر .. وخلت نايف غصب عنه يسمع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
سمعت صوت جوالي .. شفت المتصل وسن عدلت صوتي ورديت ..
بيهو ببحه :: هلا وسن ..
وسن :: هلا فيك .. وش فيه صوتك ..
بيهو :: مافية شئ ..
وسن :: اممم .. بيهو وش صار بينك وبين نايف ..
بيهو :: شافني مع بندر .. بس اخوك .. ماوده افهمه الموضوع .. طلع بدون مايسمعني ..
وسن :: وش هو الموضوع .. ومين هذا بندر ..
نايف كان يسمع وهو مقهور ..
بيهو :: هذا يأستي .. حكتلها كل شئ ..
وسن :: يعني .. هذا هو بندر .. ولد محمد ..
بيهو :: هذا هو بذاته .. وانا حبيت اساعده ..
وسن :: طيب .. ليش ماقلتيلي من اول ..
بيهو :: هو انا كنت بقولك اليوم .. بس صار الا صار .. وترا عمي له خبر .. لاني بلغته ..
وسن :: طيب .. بيهو بعدين اكلمك ..
بيهو :: طيب .. وقفلت بدون ما اسمع كله من وسن ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
وسن :: شفت انت ظلمتها ..
نايف :: غبي طول عمري غبي .. هذي ثاني مره اسويها .. الحين مستحيل .. تسمعني ..
وسن :: شفت تسرعك وش سواء ..
نايف :: بس انا لازم افهمها ..
وسن :: انسى يا نايف .. بيهو مستحيل راح ترجع تسمعك بعد الا سويته ..
نايف :: راح تسمعني وغصب عنها .. وراح تشوفين .. طلع من البيت ..
وسن :: اووف الله يستر وش بيسوي ..
طلع نايف من البيت .. وصار يفكر وش راح يسوي .. طرت في باله فكره بس تردد انه يسويها .. بس تشجع .. دق على بيهو بس ماردت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
دخلت البيت وانا متضايقة .. مرا من نايف .. اخذت ملابسي ورحت اخذت لي شور سريع ولبست بنطلون سكني احمر وبلوزة سكري ورفعت شعري ذيل الحصان .. وحطيت روج وكحل خفيف .. علشان بيلسان جاية .. ناظرت في ساعتي لقيتها 2 يعني بقي ساعتين على جيتها .. فتحت اللاب .. وحطيت اغنية وصرت اغني معاها ..

انا كذا عنيدة
احب اسوي الليبراسي
اناظرهماحاسبهم
وحقي والله ماسيبه
ياعمي واللهماسيبه
عزيزة وعزتينفسي
ولا اقدر يوم اخليها
حقيقه لابد نعرفها من بعدخله بطريقه
يحسدونك؟
يلومونك؟
بس انتالرابح بطيبك ياقلبي الرابح بطيبك
جميلة بذوقي ولطفي
احساسي صعب تحليلة
غريبة صادق بقوله مايسوىولا له اي قيمة
يحسدونك
يلومونك
بس انتالرابح بطيبك ياعمري الرابح بطيبك
انا كذا عنيدة احب اسوي اللي براسي انا كذا انا كذاعنيده

قطع علي صوت الجوال .. ناظرت لقيت المتصل نايف طنشته وكمل .. طقطقة ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
طيب يابيهو .. لا تردي بس شغلك عندي .. انا تطنشيني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
بيلسان :: بندر انا ما اعرفها .. كيف تبيني اروح لها ..
بندر :: انتي تعرفي عليها .. وبعدين تفهمين القصة ..
بيلسان :: طيب .. مع اني ما ادري مرا متردده في الروحة .. ما احب اروح لناس ما اعرفهم ..
بندر :: ماراح تخسرين شئ ..
بيلسان :: طيب .. بس متى بنروح ..
بندر :: الساعة 4 العصر ..
بيلسان :: يعني بعد ساعتي .. خلاص .. قامت من مكانها ودخلت الغرفة وصارت تدور ايش راح تلبس ..
عند بندر ..
كان جواله يدق .. ناظر في المتصل لقاه تركي .. رد عليه ..
تركي :: وينك .. يارجال .. معد اشوفك ..
بندر :: والله مشغول شوي ..
تركي ضحك بسخرية :: في ايش لاعندك شغل ولا مشغله ..
بندر :: حصلتلي وظيفة ..
تركي بصدمه :: وكيف يوظفونك ..
بندر :: نعم .. حلوه هذي كيف يوظفوني .. مثلي مثل غيري ...
تركي :: لالا .. ما قصدي .. بتجي اليوم ولا لا ..
بندر :: لا ماراح اجي .. لا اليوم ولا بعده ..
تركي :: اوه لايكون معاد تبينا ..
بندر :: علييك نور .. هذا قلتها بنفسك .. ولا عاد تدق على الرقم هذا .. بالمرا ..
تركي :: يصير خير .. يابندر .. وسكر .. وهو معصب منه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذه عن تركي ...
تركي :: عمره 30 سنة .. بس الا يشوفة يقول 20 مو 30 .. انسان طيب .. مايحب يأذي احد ابدا .. وهو ساعد بندر لانه بندر يملك غرض تركي يبية .. تخبى وراء قناع الشر .. علشان بندر مايشك فيه .. طبعا هو وبندر بينهم صلة قرابة بس بندر مايعرف لانه ماعمره سأل تركي عن اسم عائلته او ابوه ..
راح تعرفون شخصيتة اكثر .. وبدل ماتكرهونه راح تحبون .. كثثييير ... مواصفاته .. تركي ملامحة عادية مافيها ذاك الجمال .. له هيبته وكلمته .. طويل نحيف .. بشرته سمرا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: فايزة ويننك .. البنت الحين تجي ..
فايزة :: طيب .. خلاص الحين بطلع من البيت ..
بيهو :: يالله انتظرك ..
قفلت من فايزة ورحت اعدل في شكلي ..
بعد ربع ساعة وصلت فايزة ..
كانت لابسة بنطلون سكني اخضر وتيشيرت اصفر وفيه صوره بنت .. حاطة مكياج خفيف وسهرها رافعته ..
فايزة :: متى بتجي .. بعد ربع ساعة ..
جلسنا نسولف شوي وبعدها دق الجرس .. رحت وفتح وكأنت بيلسان وبندر .. اول ماشفت بندر قفلت الباب ..
فايزة :: ليش قفلتي ..
بيهو باحراج :: بندر معاها .. يؤؤؤ ام الاحراج ..
فايزة :: ههه طيب فكي ..
رجعت فكيت الباب .. ودخلت بيلسان اعتذرت لها ..
اتعرفنا على بيلسان ..
بيهو بحزن :: بصراحة بيسو مرا ماتوقعتك تنسيني ..
بيلسان بشك :: مدري .. بس كأني شفتك قبل كذا ..
بيهو قمت من مكاني ورحت حضنت بيلسان :: هبلة وربي .. انا بيهو ..
بيلسان بعدت عني وبفرحة :: بيهو .. وربي مرا تغيرتي .. ورجعت حضنتني .. وربي مرا وحششتيني .. وصارت تبكي ..
بيهو بعدتها عني ومسحتت دموعها :: بس حبيبتي .. لاتبكين .. كيفك انتي الحين ..
بيلسان :: تمام .. انتي كيفك وش مسوية ..وينك معاد تجين من يوم ماتركوني وانتي مانتي مبينة ..
بيهو :: بعدين احكيلك هيا ..
جلسنا نسولف مع بعض وتبدلنا الارقام .. وبعدها فايزة راحت لبيتهم .. وبعدها بيلسان ..
بيهو :: خليك شوي بعد ..
بيلسان ::مقدر .. بندر يستناني برا ..
بيهو :: يؤؤؤ .. وربي اول احراج ..
بيلسان :: ههههه وربي شكلك اول تووحفى .. جلس يضحك عليكي لين دمعت عيونك ..
بيهو :: اقول بس بس .. يالله روحي وفكيني ..
بيلسان :: بايو خخخ ..
بيهو :: بايات ..
طلعت بيلسان .. من البيت وراحت مع بندر ..
بندر :: اوه اشوفك انبسطي ..
بيلسان :: اكيييد .. راح انبسط ..
بندر :: لا زين .. كنت خايف مأتتأقلمين معاها ..
بيلسان :: اوه وربي مرا من زمان عنها بيهو .. اخر مرا شوفتها كان في عزاء ماما وبابا الله يرحمهم ..
بندر باستغراب :: ليش انتي كنت تعرفينها من قبل ..
بيلسان :: يب .. انت ما افتكرتها .. هذي بيهو الا كونا نلعب معاها زمان .. الا كانت دايم تغلبك في المضربات ..
بندر وهو يتذكر :: الا مرا ضربتني على عيني ..
بيلسان :: ايوان .. وابويا لما عرف انها هي ضربتك جلس يضحك عليك ..
بندر :: يعني البنت الا بتساعدني .. هي بيهو ماغيرها ..
بيلسان :: يب .. هي اصلن اماساعدتك الا لانها .. تعرف كل شئ .. عننا وبعدين بيهو قالتلي شغلة ..
بندر :: ايش هيا ..
بيلسان :: حنا مالنا عمان اصلن .. كيف يجي هذا عمنا ..
بندر :: بس الاسم ..
بيلسان :: هو زور الاسم .. ولا هو اصلن يكون ولد عم ابوي ..
بندر :: ياربي .. انا كيف ما اتأكد ..
بيلسان :: مدري .. انا نفسي استغراب .. اصلن اول مرا نشوفة وبعدين نحن مانعرف شئ عن اهل ابوي لتنسى ..
بندر :: على قولك ... بس الحين اهم شئ .. نرجع كل شئ لنا ..
بيلسان وهي تفتكر الموقف :: هههههه وربي بس اليوم كان شكلها توحفى لما فتحت الباب ..
بندر :: هههه تكفين لاتطرينه لي ... وربي كان توحفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
رجع دق بس ماردت .. ناظر ساعته لقاها 7 .. نزل من السياره وراح دق الباب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت جالسة افكر وش راح اسوي في مشكله بندر .. وسمعت صوت الباب رحت اشوف مين ..
بيهو :: مين ..
نايف :: .............
بيهو :: ياربي مييييين عند الباب ..
نايف :: ......................
بيهو :: جعلك مارديت ..
ووخرت عن الباب .. رحت لبست جكيتي .. وجلست استهبل قدام المراية خخ ... بس رجع الباب دق ..
بيهو :: اوف .. رحت اشوف مين .. بس نفس الطريقة ما احد رد ..
طبعا اللقافة اكلتني كل العاده .. فتحت الباب بشويش .. ولقيت نايف قدامي ..
بيهو :: هلا نايف .. بغيت شئ ..
نايف بعصبية :: روحي البسي عبايتك وتعالي معاي .. ابي اكلمك ..
بيهو :: نعم .. اظاهر يا نايف مافي شئ نتكلم فية .. كل شئ انتها ..
نايف :: بيهو .. روحي البسي عبايتك وخلينا نتكلم في أي مكان ..
بيهو :: سوري نايف بس ماعندي شئ اقوله .. ولا ابي اسمعك .. والحين اسمحلي .. جيت بسكر الباب .. بس نايف دفة ومسكني من زنودي ..
نايف بعصبية :: روحي جيبي عبايتك وتعالي ولا بيصير شئ ماتبينه ..
بيهو :: طيب .. رحت لبست عبايتي واخذت جوالي .. ورحت معاه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ...
تركي :: الا ماقلتلي وش راح تسوي بالموضوع ..
...... ::: لين الحين .. ماسويت شئ .. انتظر بس تجيني بعض المعلومات .. وبعدين ابدا انفذ ..
تركي :: وانت متوقع انها ممكن تجيك لو مسكت عليها شئ ..
..... :: مدري .. بس الكل يقول انها مي سهله ..
تركي :: الله يعينك ويعينها عليك ..
.... :: وانت وش صار معاك ..
تركي تنهد :: لسا على حط يدك .. ناظر في ساعته وابتسم .. يالله اشوفك على خير ..
..... :: وين بدري ..
تركي :: بدري من عمرك .. وراي مشوار بخلصة وبعدها بحط راسي ..
..... :: اها .. طيب
تركي :: سلام ..
... :: سلام ..

طلع تركي من القهوة .. وراح اتوجه لبيت بندر ..
وصل البيت .. ودق الباب .. بس محد رد .. رجع مرا ثانية ودق ..
جاه صوت شخص وده كل يوم يسمعه ..
بيلسان :: مين ..
تركي :: بندر موجود ..
بيلسان صارت ترجف من يوم ماسمعت صوته :: ءء لا .. م...وج..ود ..
تركي حس برجفتها :: طيب .. لا جاء قوليله ان تركي جاء سأل عنه ..
بيلسان :: ................
تركي في نفسه :: غريبة ليش ماترد .. وراح
بيلسان جلست على الارض وضمت رجولها وصارت ترجف اكثر وهي تفتكر كل شئ تفتكر خشونه صوته .. هيبته .. نظراته .. كل شئ فيه .. وصارت عيونها تدمع .. وبدت تشاهق ..
تركي :: غريبة ليش سكتت .. اووف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ونايف ..
بيهو :: نايف .. وين رايح ..
نايف :: ............. لا رد ..
بيهو :: نايف .. انا اكلمك .. لاتطنشني ..
نايف :: ............... لا رد ..
بيهو بعصبية :: نايف .. وقف .. نايف قلتلك وقققققققققققف ..
نايف :: وقف السيارة وناظرها ..
بيهو :: وين بتأخذني ..
نايف اكتفى انه يناظرني .. وبعدها حرك السيارة ..
بيهو :: اوف ياربي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر و بيلسان ..
بيلسان كانت على نفس وضعيتها وتبكي .. دخل بندر البيت .. وسمع صوت بيلسان وشافها جالسة على الباب وتبكي .. راح لعندها بسرعة وهو خايف عليها ..
بندر :: بيسو فيك شئ ..
بيلسان رفعت راسها وناظرت في بندر وحضنته وصارت تبكي اكثر ..
بندر خاف عليها :: بيسو وش فيك .. قولي لاتخوفيني عليك ..
بيلسان وخرت عنه وبصوت باكي :: مافيني شئ ..
بندر :: اجل ليش كنت تبكين ..
بيلسان :: والله مافيني شئ .. بس افتكرت شئ ..
بندر :: طيب قومي .. ريحي .. وبشك .. بيلسان تركي جاء سأل عني ..
بيلسان اول ماسمعت اسمه رجعت لها الرجفه :: ايوا ..
بندر اوف :: طيب قلبي روحي ارتاحي ..
بيلسان :: طيب .. قامت وراحت غرفتها ..
بندر في نفسه :: هذا وش يبي اوف منه .. لازم اوقفة عند حده ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ونايف ..
بيهو :: نايف وبن موديني .. حنا طلعنا على الخطط السريع ..
نايف :: بعدين تعرفين ..
بيهو :: نايف وقف السيارة ..
كمل طريقه ولا سمعها وبعدها وقفنا عند مزرعة ..
نزل نايف من السيارة .. وراح لجهتي فتح الباب ..
نايف :: انزلي ..
بيهو :: ماراح انزل .. ليش جايبني هنا ..
نايف :: بيهو انزل ولا انزلك ..
بيهو :: ماراح انزل ..
نايف مسكني من كتفي ونزلني بالقوة ..
بيهو :: اي نايف كتف .. خلاص اتركني ..
نايف نفضني ويعصبية :: ليييييش .. ماتبيني تسمعيني .. ليييييييش ..
بيهو :: .......... لا رد ..
نايف :: بيهو انتي تعرفين الا بقلبي اتجاهك .. ليش ماتبين تسامحيني .. ليش ..
بيهو :: نايف .. انت شكيت فيني .. وهذي مو اول مرا .. ثاني مرا .. واليوم كمان شكيت .. انا مستحيل .. افكر بشخص .. دايم يشك فيني انت اكثر واحد يعرفني مستحيل اسوي الشئ الغلط .. لا كنت برضو الشك عاميك ..
نايف :: بس بيهو انا احبببك ..
بيهو :: نايف .. لاتضحك على ولا على نفسك .. انت في حياتك ماحبيتني .. انت تحب فايزة .. اصحى على نفسك .. انت تشوفني الشخص الوحيد الا ينسيك الهم الا انت فيه ... لا كنت انا كنت غلطانه لما وقفت معاك وساعدتك كثير ..
نايف :: .................
بيهو :: شفت ما تقدر تنكر .. والحين رجعني البيت ..
رحت وركبت السيارة .. وبعد دقيقة رجع نايف وركب السيارة .. وصلني لبيتي وبعدها رح لبيتهم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
معقوله لين الحين انا احبها .. بس انا ابي بيهو .. نايف لاتضحك على نفسك .. انت قلبك مع فايزة .. مو مع غيرها ..

نهاية الب(6)ارت ..
 
رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

الب(7)ارت السابع ....

مطعون؟عادي،،جفا الأقراب؟داويته
تعبان؟مبطي،،ردى هالحظ؟خاواني
....
صدمه؟بسيطه،،هوان الحال؟مريته
مقرود؟أدري،،وإذاحرمان؟عداني
....
ما فاح هم لك الله ماتقهويته
ما مر حزن بغيري ما تبلاني!
....
ياما وياما من الخذلان .. عديته
إلا بصاحب .. بعد عشره تناساني!!
....
في جدة ..
عند ناصر وفاتن ..
فاتن :: وهذا كل الا عرفته عنها ..
ناصر :: اها .. يعني مسويه فيها البنت .. اقولك معاك رقم جوالها ..
فاتن :: لا ... بس اقدر اجيبة لك من فايزة ..
ناصر :: حلو .. اجل انا الحين طالع اول ماتأخذينه ارسليه ليا اوكي ..
فاتن :: اوكي ..
ناصر :: يالله سلام .. وطلع من البيت ..
اما فاتن .. راحت لغرفة فايزة .. مالقتها شافت جوالها على السرير .. راحت بسرعة اخذته ودورت على الرقم سجلته عندها .. ورجعت الجوال مثل مكان .. وطلعت من الغرفة .. دقت على ناصر واعطته الرقم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
الحين خليني افضى لسالفة بندر .. ونايف هو يقدر يدبر نفسة وينسي .. جلست افكر وش راح اسوي .. اول شئ راد ادق على بندر وا اخذ معلومات عن عمه هذا وبعدها ابداء بتخطيط ..
بيهو :: نياهاهاهاها .. ابوك يالاكشن .. والله لا اطين عيشتك يابن اللذينا .. بس لازم ادق على الشلة المصونه علشان يساعدوني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر اسبوع وكل شئ كان عادي ..
واليييوم بيهو ناوية تبداء بأول خطه لها ..
بندر :: بيهو وش راح تسوين في الجامعة ..
بيهو :: اول شئ لازم اقرب من بناته .. علشان لما ادخل البيت ادخل معرفة مو من الباب لطاقة ..
بندر :: طيب .. بس انتي تعرفين اشكالهم ..
بيهو :: لا .. بس لي معارف جواء يقدرون يطلعونهم ليا ..
بندر :: اها ..
بيهو :: يالله سلام .. طلعت من السياره ودخلت الجامعة .. وكلمت البنات الا اعرفهم وعرفوني عليهم .. رحت لعندهم .. وسويت نفسي طالعة جديدة ..
بيهو :: هاي ..
...... :: هايات ..
بيهو :: كيفك بنات >> طاقة الميانه من بدري خخخ ..
.... :: تمامو ..
بيهو وانا اجلس :: بصراحة .. انا طالبة جديدة .. ولما شفتكم .. جيت يعني ممكن تساعدوني ..
.... :: عادي حبيبتي .. انا اسمي وئام ..
بيهو :: اهلين ... وانا بهيه بس تقدري تناديني بيهو ..
وئام :: اتشرفنا قلبي ..
بيهو :: اممم كم عمرك ..
وئام :: انا عمري 20 ...
بيهو :: العمر كله يارب .. وانا عمري 18 سنة ..
وئام :: تسسلمي ..
جلسنا نتكلم مع بعضو بعدها تبادلنا الارقم .. وبعدها استأذنت منها وطلعت .. ورحت دقيت على السواق .. ورحت للبيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر ...
فاتن بصدمة :: ناصر .. مرا ما اتوقعها منك ..
ناصر ببرود :: عادي .. انا بسوي الا في راسي ..
فاتن :: ناصر .. اوكي انت حطيتها في بالك .. وانا مرا اكرهها بس ماتوصل لانك تأذيها ...
ناصر :: ولا الشئ مايخصك .. اوكي .. وانا بسوي الا براسي .. وانتي اياكي تفتحي فمك بكلمة .. ولا راح تشوفي شئ يافاتن في حياتك ماشوفتية .. وانتي تعرفيني .. ما يحتاج اقولك ..
فاتن خافت وظلت ساكته ..
اما ناصر ناظر فيها ببرود وبعدها جلس يتفرج على التلفزيون ..
دخلت عليهم فايزة ..
فايزة :: سلام ..
فاتن :: اهلين ..
ناصر :: هلا ...
فايزة باستغراب :: اشبكم .. ليش اشكالكم كذا .. شكلكم متهاوشين صح ..
ناصر اعطى فاتن نظره .. وفاتن توترت منها ..
فايزة :: اشبكم .. ردو ..
ناصر :: مافي شئ .. وطلع على غرفتو يريح ..
راحت فايزة وجلست جنب فاتن .. وصارت تناظر فيها بشك ..
فاتن :: ليش تناظريني كذا ..
فايزة :: اشفيكم انتي وناصر .. متخاصمين ..
فاتن :: لا .. مافينا شئ ... انا طالعة على غرفتي ..
فايزة :: ياربي اشبهم .. اكيييد في شئ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف و وسن ...
وسن :: يعني خلاص كل شئ انتهى ..
نايف :: ايوا .. وربي بيهو فتحت عيوني على اشياء .. انا كنت اتغافل عنها واحاول اثبت العكس ..
وسن :: طيب .. ايش راح تسوي الحين ..
نايف :: لازم .. اقول لفايزة الحقيقة ..
وسن :: بس كذا .. فاتن راح تحقد على فايزة كمان .. وراح تحاول تأذيها مثل بيهو ..
نايف :: ماراح تقدر تسوي فيهم شئ .. وبعدين .. انا اليوم راح اكلم بيهو .. واشوف هذا بندر ... مايصير تروح وتجي معاه كذا ..
وسن :: اليوم .. فاتن و ناصر كأنوا يتكلمو عن بيهو بس فايزة مافهمت عليهم .. ولما دخلت عليهم شافت وجيههم مرا منقلبة .. الله يستر من افكار ناصر ..
نايف :: اهم حاجة بيهو لاتقرب منهم .. وانتي حاول ماتخلينهم يشوفون بعض ...
وسن :: طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في بيت وئام ..
وئام :: عمرها 20 سنة ... بنت على نياتها ... وطيوبه غير عن اهلها .. راح يكون لها دور كبير ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخلت البيت لقت امها قدامها جلست على اقرب كرسي وسلمت بتعب ..
وئام :: سلام ..
ام وئام :: وعليكم السلام ..
وئام :: يمة بليييز لاحد يقومني .. ابي انام ..
ام وئام :: طيب .. تغدي وبعدين نامي ..
وئام :: مرا مافيني اكل .. لما اقول اتغداء واتعشى بعد .. يالله تصبحين على خير ..
ام وئام :: وانتي من اهل الخيير ..
وطلعت على غرفتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ام وئام :: عمرها 40 سنة .. مغروووره وشايفة نفسها .. تهتم في المظاهر .. تهتم في عيالها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
كان جالس في البيت .. ويفكر .. قطع عليه تفكيره صوت جواله ..
ناظر في الرقم .. لقاه غريب .. طنش ومارد .. بس رجع مرا ثانية ودق .. ويقفل يدق ويقفل .. اخر شئ مل تركي ورد .. بطفش
تركي :: نعم .. مين ..
....... :: الناس تسلم اول شئ اخ تركي ..
تركي :: سلام .. نعم مين معي ..
....... :: مو لازم تعرف ..
تركي :: اجل باي ..
...... :: سكر .. بس ترا الموضوع مرا يهمك كثير .. ويهم بندر .. و بيلسان ..
تركي :: انت مين وش تبي ..
..... :: راح تعرف لما تقابلني على هذا العنوان ..
تركي :: طيب .. هات العنوان ..
... :: تعال في المكان .............. واذا ماجيت بكره على الساعة 9 انت راح تندم .. وسكر ..
تركي :: هذا وش يبي .. وبندر وبيلسان .. وش دخلهم في الموضوع .. الله يستر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
من يوم ماوصلت للبيت .. وانا افكر في وئام .. كانت غير .. عن الا اسمعة عنها .. وعن اهلها .. ناظرت في ساعتي لقيتها 5 العصر .. رحت اخذتلي شور .. وبعدها لبست تنوره قصير كحلي .. وعليها بدي ابيض .. وحطيت كحل نيلي وروج احمر .. ومسكت الجوال . دقيت على بيلسان ..
بيلسان بصوت ناعس :: الوو ..
بيهو بصراخ :: قوووووووومي ياكسسسسسسسسسوله بسرعة ..
بيلسان بخوف :: ليش وش صار .. مين مات ...
بيهو :: هههههههه .. محد مات ياهبلة .. بس نسيتي اني بمرك اليوم .. ولا ماتبين تعرفيين وش صار. .
بيلسان :: الساعة كم الحين ..
بيهو :: 5 العصر .. يالله قومي الحين جايتكي .. باي .. وقفلت .. بعدها شغلت المسجل .. وكملت شغلي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
لحووول البنت هذي مرا ماعندها ذوق .. دايم تقفل ...
بندر :: وين هذي ..
بيلسان :: بسم الله .. من فين طلعت ..
بندر :: من جيبك ... اقول .. مين هذي ..
بيلسان :: في غيرها بيهو المجنونه ..
بندر :: اها ..
بيلسان :: تراها بتجي الحين ..
بندر :: طيب .. انا طالع .. اذا تبين شئ دقي علي خلاص ..
بيلسان :: طيب ..
طلع بندر .. بيلسان راحت تتجهز .. لبست فستان اسود قصير وكلوش .. ورفعت شعرها .. وحطت كحل اسود وروج فوشي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
لبست عبايتي .. وبعدها طلعت من البيت ورحت .. لبيت بندر .. ودقيت الباب .. بس قبل ماتدق لمحت شخص ..
بيهو في نفسها :: انا فين شفته .. ياربي .. خلني بعدين اشوف .. دقيت الباب وفتحتلي بيلسان .. سلمت عليها .. وبعدها دخلت البيت ..
وجلست اقولها عن الا صار ..
بيلسان :: ماتدرين .. يمكن تكون مثلهم ..
بيهو :: لا .. انا متأكده انها غير .. بس لسا راح اتأكد اكتر ..
بيلسان :: اهم حاجة تنتبهي على نفسك وتبطلي الهبل حقك ...
بيهو :: هههه طيب .. الا تعالي .. اول لما جيت بدق الباب لمحت واحد واقف عند بيتكم .. بس لما ناظرت فيه وجهه مو غريب عليا ..
بيلسان خافت يكون تركي :: فين شوفتية ..
بيهو :: امشي اوريك هو .. اذا ماراح ..
طلعنا من الغرفة ورحنا لعند الباب .. فتحنا شوي وجلست اطالع ادوره
بيلسان :: فينة ..
بيهو وهي تأشر :: هذاك .. تشوفينة ..
بيلسان دققت ياربي هذا تركي ايش اسوي الحين اووف ..
بيهو :: بيسو ايشبك .. في شئ ..
بيلسان بتوتر :: بيهو .. ءء هذا ءءء .. تركي .. صاحب بندر ..
بيهو :: هذا تريك ..
بيلسان :: ايوا ..
بيهو :: ايش يسوي هناء ..
بيلسان :: ما اعرف ..
بيهو :: لازم نعرف ايش قصته .. اقولك شوفية نزل .. شكلو جاي .. قفلت الباب بسرعة ودخلنا ..
بيلسان :: ايش يبغه هذا ..
بيهو باستهبال :: جاي يخطبكي من بندر خخخ ..
بيلسان ضربت بيهو على كتفها :: وجع .. لاتقولين كذا ..
قطع عليهم صوت الباب ..
بيلسان :: شكلو هوا .. افتح ولا لا ..
بيهو :: اقولك انا الا بفتح .. واحوس في بطنه حوس .. صبري بس ..
رحت لعند الباب ..
بيهو :: ميين ..
تركي ياربي الصوت مو غريب علي :: بندر موجود ..
بيهو :: لا .. مو موجود ..
تركي :: طيب .. اذا جاء .. قوليله ان تركي جاء وسأل عنه ..
بيهو :: طيب ..
تركي :: فمان الله ..
بيهو :: الله لايردك .. جعلك .. ماكملت كلمتي .. الا وبيلسان ضربتني ..
بيلسان بعصبية :: وجع لاتدعين عليه ..
بيهو :: عشتوو .. ليكون تحبينة بس ..
بيلسان اختبصت :: ها ..لالالا .. وش حب وكلام فاضي .. بس حرام عليك لاتدعين عليه ..
بيهو :: اية هين .. اقص يدي اذا ماتحبينه .. امشي امشي بس ..
تركي كان واقف عند الباب وسمع كل كلمة قالوها .. لان اصواتهم كانت عالية شوي .. ابتسم وبعدها راح ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر اسبوع ..
صارا انا و وئام اصحاب .. ودايم نتواعد .. ونلتقي مع بعض .. بديت اتقرب منهم .. اتفقنا اننا نسوي حفلة لوحده من البنات في بيت وئام .. وش راح يصير كل شئ بوقته حلو ..
تركي :: صار يتقرب من بندر اكثر .. وبندر كان يجامله .. على حسب الاتفاق .. الا بيننا ..
بندر :: انا وهو كل يوم هواش وخناق وتريقة .. طاقة الميانه معاه شوي خخخخ ..
نايف :: صار يتقرب من فايزة كثير .. وفايزة كانت تستغرب من التقرب هذا .. بس اليوم فكرت اني اقلها عن حب نايف لها .. والسالفة الصح مني .. مو نفس مافهمتها وسن ..
ناصر وفاتن :: بدو يخططون .. وراح ينفذون .. خطتهم علي بعد زيارتي لبيت وئام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت جالسة مع بيلسان ..
بيلسان :: اوف بيهو والله طفش .. خلينا .. نروح السوق .. ودي اشتري شويت اغراض ..
بيهو :: وع ياكرهي للسوق .. بس ولا يهمك .. راح انزل معك .. بس ماراح نطول ..
بيلسان :: طيب ..
بيهو :: طيب .. امشي نروح الحين دام الجو حلو ..
بيلسان :: طيب .. بس بلا اول خليني اكلم بندر .. واشوف .. يمكن مايوافق ..
بيهو :: محلاه مايوافق ..
بيلسان :: خخخ .. وربي اتو توحفى .. مثل البزارين ..
بيهو :: اقول دقي بس ..
بيلسان :: تيب .. دقت على بندر .. بس بالاول ماوافق .. بس بيهو كلمته ووافق على طول .. خخخ >> بعد تهديدات ..
طلعنا من البيت ورحنا السوق .. جلسنا نفرفر .. واخذنا كل الا نبية وبعدها طلعنا ورجعنا البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر وفاتن ..
فاتن :: ناصر .. والله حرام عليك .. مايصير الا نت بتسأوية ..
ناصر :: فاتن .. دامك راح تخافي .. ليش من البداية .. ساعدتيني ..
فاتن :: انا مو خايفة .. بس هذا حرام تعرف كيف حرام .. انت ترضي يصير فيني ولا في فايزة .. كذا ..
ناصر :: طبعا لا ..
فاتن :: اجل كيف ترضاها على غيرنا .. والله راح يجي اليوم الا راح نندم عليه ..
ناصر :: والله لو تقولي من الحين .. لين بكره ماراح اغير رايي وراح اسوي الا براسي ..
فاتن :: ياربي .. ناصر انت ليش عنيد .. انا ماقلتلك ..اصرف النظر عنها .. بس الا الشئ هذا لاتسوية ..
ناصر :: مالك صلاح .. سامعة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
مسك جواله ودق على فايزة ..
فايزة ناظرت في رقمه وردت على طول..
فايزة :: الو ..
نايف :: اهلين .. كيفك ..
فايزة :: تمام .. كيفك انت ..
نايف :: الحمدالله تمام ..
سكووووووووت .. دام لربع ساعة ..
فايزة :: نايف ..تبي شئ ..
نايف :: ءءء فايزة .. ممكن اقولك شئ .. بس بليز اباكي تمسعيني لين الا خر .. وماتقاطعيني ..
فايزة :: نايف .. ايشبك فيك شئ .. اول مرا .. تتكلم معاي كدا ..
نايف : لا .. مافيني الا العافية .. بس بجد الموضوع ... لام اقوله لك الحين .. مابي اجله اكتر من كدا ..
فايزة بخوف :: نايف .. تكلم خوفتي ..
نايف اخذ نفس طويل :: فايزة انا ............................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر وتركي ...
تركي :: بندر ابي اكلمك في موضوع ..
بندر :: ايش هو ..
تركي :: في اتصال جاني الاسبوع الاراح من شخص ..
بندر :: طيب ..
تركي :: كلمني في موضوع .. يخصك ويخص اختك ..
بندر باهتمام :: عني وعن اختي .. ومين هو ..
تركي :: انا رحت وقابلته .. اليوم الثاني من بعد اتصاله .. وقالي انه يكون عمك ..
بندر :: عمي .. وليش يكلمك .. اصلن وش عرفك فية ..
تركي بتردد :: بندر ,, انت تعرف انا مين ,,
بندر :: كل الا اعرفة ان اسمك تركي .. في حياتي ماطر في بالي انا سألك عن اسم عائلتك ...
تركي :: بندر .. انا ..........................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اما .. طيب .. ايش بتقوليله ..
فايزة :: بيهو .. انتي عارفة انو مستحييل ..
بيهو قاطعتها :: فايزة .. انتي مانتي فاهمة شئ .. لكن انا راح افهمك كل حاجة لما اقابلك اليوم ..
فايزة :: طيب ..
بيهو :: يالله سلام ..
فايزة :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهاية البارت ...
 
عودة
أعلى