صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

رواية نوره وجدتها الزاحفه - رواية مره تضحك لا تفوتكم

إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. 23-06-2011, 10:36 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم


    الجزء التاسع عشر


    طلعت انا وساره برى بالمزرعه ورحت اتمشى

    واسولف معها واخذ واعطي انا وياها بالكلام ,, شوي الا تلحقنا الي اسمها عبير تتلزق بساره وتسولف

    انا سفهتها وماعطيتها وجه

    وفجئه دق جوالها وردت بصوت نااعم

    عبير: الوووووه <~ من النعومه يعني

    المتصل : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, <~ مادري وش يقول

    عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب


    سكرت الخط والتفتت علينا وقالت وهي تطالع فيني بنظرات مدري وش مغزاها

    عبير: بنات عن اذنكم بروح وبرجعلكم شوي اوكي


    ساره : اوكي خذي راحتك

    انا مارديت عليها



    اول ماراحت قلت : فكه قلعه من هالوجه

    ساره :هههههههههههههههههههههههه اقولك منافقه ماعليك منها

    انا: خلها تولي تكفين

    ساره : تعالي بوريك المزرعه حقتهم تراها مره تجنن

    انا: يالله قو وريني

    ورحنا نتمشى ونفر

    انا: ساره تصدقين على كبر هالزرعه ووسعها ماحس فيها براحه ابد مدري ليش

    ساره : غريبه !! بالعكس انا استانس فيها لاجيتها

    انا: يمكن عشانها مزرعة خالتك عشان كذا ماأحس براحه لو انها مزرعتنا كان تلقيني في كل مكان لي بصمه فيها مثل البريعصي بكل مكان وزاويه تلقينه

    ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك تشبيه مدري وش يبي

    انا: سلكي لي عاد

    ساره : نوره احسك هالأيام مره متغيره قبل انتي وسيعة صدر ومجلسك كله ضحك ووناسه الحين مدري وش فيك !!


    انا: معقوله مع اني ماأحس بالي تحسين فيه <~ الا احس بس مابي اقولها عن تعامل اخوها معي

    ساره : لايكون حامل

    انا انصفق وجهي : وشو حامل فيه احد يحمل من ثاني شهر !!!

    ساره : وفيه من اول شهر هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا: اهبي ياوجهك توني ماتهنيت مابي وراعين يهبلون فيني من بدري

    ساره: شكلك عايفه اخوي ..!؟

    انا: انا !! لاوالله وقسسم ماني عايفته ولا شي بالعكس انا اتمنى منه مليون بيبي بس بدري يبيلي على الأقل سنه عشان اتعود على مسؤلية البيت

    ساره : امزح معك يالخبله

    انا: مزحك مزح صعايده مدري وش يبي

    ساره :هههههههههههههههههههههههههه تعالي بروح اجيب جوالي من داخل بوريك تصوير مصورته يعجبك

    انا: وين بتروحين ترانا مبعدين مره نروح سوا احسن

    ساره : لالا خليك هنا بروح اجيب جوالي دقايق واجيك ,, بعدين وش مبعدين تراها مو بذيك الكبر بس انتي عشانها جديده عليك

    انا: طيب انتظرك ولاتتأخرين

    وراحت تركض ساره وانا اطالع فيها وابتسم ياحليلها هالبنت والله انها عسل على الأقل فاهمتني

    قعدت عند الشجره قلت خلني احطلي ذكرى هنا

    واطلع قلم واقعد اكتب على النخله كلمات مدري ليش كتبتها بس اعتقد انها كانت شعوري في هالحظه


    صحيح ماكانت واضحه بس الي بيركز فيها بيقراها زين

    وانا قاعده احفر سمعت ضحكه مو غريبه علي !!

    سكت شوي


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!



    ورجعت اكمل الي اكتبه واسمع نفس الضحكه تنعاد


    قلت لاااه والله فيه احد هنا لازم ارجع لايجي احد من رجالهم ويشوفني

    قمت ومشيت واسمع صوت عبير


    وكنها قاعده تكلم لها احد










    عبير : انت الي ماسك يدها انا شايفتك بعيوني

    ناصر: صدقيني هي الي مسكت يدي حتى اني استغربت حركتها

    عبير : شكلك بديت تميل لها وتنساني

    ناصر: لا الي بيني وبينك اكبر من هالكلام عبوره صحيح نوره زوجتي بس لاتنسين انك حبيبتي

    عبير: طيب بصدقك بس تراك قلت فتره وبتطلقها وشكل هالفتره مطوله

    ناصر: انتي ليش تحاولين تخربين جوي وجوك الحين حنا مع بعض انسي نوره وانسي هالسالفه قريب ان شاء الله راح افرحك





    انا حالتي يرثى لها كنت واقفه اطالع فيهم وكل دمعه تسبق الثانيه

    والصدمه خلتني اوقف واسمع كل شي باأذني

    ياألله كيف حبيت هالأدمي

    كيف عطيته قلبي وانا مغمضه عيوني

    شهقت لاشعوريا لما مسك يدها يبوسها وقبل لايلتفت ويشوفني رحت اركض واركض بوصل بسرعه لداخل المزرعه

    قابلتني ساره وانا اركض ودموعي كلها على وجهي وشهقتي تسبق دمعتي

    ساره : نوره وش فيك

    انا : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!؟؟

    ساره : نوره صايرلك شي وش فيك ليش تبكين علميني عبير تعرضتلك احد تعرضلك

    انا: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سمعت صوت ناصر يناديني

    ناصر: نوره

    انا والتفت له واطلع فيه بشمئزاز وكره ماقد حسيت فيه بحياتي

    ناصر كان مبين على وجهه خوف ,, خايف اني شفته وبيتأكد والحيوانه الثانيه الي معه اختفت مدري وين راحت

    ناصر ويقرب : وش فيك تبكين

    انا واطلع فيه بنظرات استحقاار من راسه لرجله

    هو حس اني شايفته : تعالي ابيك

    ساره : طيب انا بدخل داخل بجيب مويه النوره

    انا : لحظه

    ساره وتلتفت وتطالع فيني

    انا وصوتي مبحوح من الصياح : جايه معك

    ناصر ويمسك يدي : خليك ابيك

    انا وافك يده باأقوى مامعي : وانا مابيك

    ودخلت داخل ودخلتني ساره بغرفه الحالي وجلست معي ولاأسألتني ولا سؤال

    طلبت منها تجيب جوالي من مجلس الحريم وراحت وجابته لي

    ودقيت على اخوي فارس

    فارس :ياهلا والله بالحرمه الي كبرت وسحبت علينا

    انا وابتسمت رغم القهر الي بداخلي : فارس وش اخبارك

    فارس لاحظ ان صوتي متغير : انا ماعلي انتي وش فيك صايرلك شي

    انا وماصدقت سألني وعلى طول بكيت

    ساره على طول اطلعت من الغرفه وخلتني اكلم اخوي الحالي

    انا: دق على ناصر وخله يدلك على المرزعه ابيك تاخذني ظروري

    فارس: طيب قوليلي وش فيك

    انا: فارس انا ماني قايله شي الا لما اشوفك قدامي

    فارس : طيب بجيك الحين

    واسكر الخط واضم ارجولي الصدري وابكي بقهرررر

    الا قولو بحسره بمراره



    وتدخل علي ام ناصر وتحاول تفهم مني وش صاير بس ماقلت لها اي شي


    : سلماات يابنيتي وش فيك وش صايرلك

    انا : لا ياعمه ماصايرلي شي بس تعبانه وابي ارجع للبيت

    ام ناصر: والله الي اشوفه مايدل على تعب يدل على شي صاير وشي قوي

    انا: صدقيني ياعمه تعبانه وابي اروح البيت اهلي ارتاح

    ام ناصر: يابنيتي انا احترم خصوصياتك بس تراني بمقام امك ان كان فيه شي صاير علميني انا اعرف اتصرف

    انا: ياعمه والله لو فيه شي لاقولك بس انا تعبانه صدقيني تعبانه

    سكتت ام ناصر وبعدها ضمتني وباستني واطلعت اتركتني

    وجلست انتظر فارس اخوي وانا احس بالأهانه في هالمكان وودي اطلع منه بسرعه


    وفجئه دخل ناصر ونظرته ماهي مثل نظرته الي قبل

    نظرة التغطرس وشوفة النفس ماشوفها

    اشوف نظره ثانيه نظرة انكسار وخوف



    ناصر: نوره

    انا واعطيه ظهري لأني معاد اطيق اطالع بوجهه

    ناصر: نوره خلينا نتفاهم ,, تراك فاهمه غلط

    انا : اطلع من هالمكان لاصرخ وافضحك انت وهالحثاله الي اسمها عبير

    ناصر: ماتسوينها انتي من يوم يومك طيبه

    انا وأبكي واحط يدي على وجهي من القهر مثل البزر حاطه يدي وضامه رجلي : مو عشاني طيبه استغليتني واهنتني وانا الي ياغافلين لكم الله
    بعرف يوم أنك تحبها ليش ماتزوجتها !! ليش تزوجتني انا !!
    ليش تبي تهين بنت عمك ليش !! انا وش غلطتي الي سويتها لك !! عشاني حبيتك من قلب
    روح ياناصر روح الله يسامحك ويسمحها ,, انا ماني طايقه اشوف وجهك قدامي


    ناصر: طيب خليني ابررلك خليني اقولك ليش انا سويت كذا

    انا: اطلع برأأأ مابي اسمع منك ولا كلمه اطلع براا


    ويدق جوالي بهالحظه

    انا: هلافارس ثواني واطلع

    وامشي واخذ عباتي وشنطتي وانا ماشيه جيت بجنبه وقلت ~

    انا: حسافه الشماغ الي لابسه على راسك لو انك معطيه اختك ساره قسم انها ارجل منك



    وطلعت من المكان الي هو فيه وركبت مع اخوي فارس

    حاول اخوي فارس انه يعرف وش السالفه بس ماحبيت اقوله مابي اصدمه بصديقه وولد عمه مابي اهينه

    حتى ولو صار هذا زوجي ,, او كان زوجي لأني خلاص عفته وماظن برجعله ابد

    //

    الجزء العشرون

    بعد ماتركت ناصر ورحت البيت اهلي

    حاولو اهلي يعرفون وش الي صار !! ووش السالفه

    حاول اخوي فارس بس ماقلت له اي شي

    مو عشان ناصر لا

    عشان الحيوانه الي اسمها عبير

    ماودي اشوه سمعتها ولاأبي اظرها رغم انها اذتني بس انا بكون احسن منها وبستر عليها




    رجعت نوره القديمه بالبيت واهبالي مع جدتي رجع

    مر على تركي الناصر شهرين

    حاول بكل الطرق انه يكلمني بس ماقدر

    وبعدها انقطع لفتره طويله ولاعاد سمعت عنه شي

    انا نسيته او حاولت انساه لأن الموقف الي صار صعب ينتسى



    امي : طبخن طبختيه يالرفلا اكليه

    انا: لاحوووول يمه انتي وش عليك مني انا حره

    امي : لا ماأنتي حره علميني وش الي صاير خليني اعرف ليش عايفته

    انا: ان لله وانا اليه راجعون ياعالم ماأحد له دخل فيني

    هيا: يمه الله يهديك خليها في حالها كل مره نجلس نبي نسولف تفتحين نفس السيره هي حره ماتبي تقول براحتها

    انا: هذا الكلام السنع

    جدتي : اقول قومي قومي جيبيلي دلة قهوه وافرشي فرشتي بالحوش

    انا: يذا القهوه الي ماتشبعين منها ياجده اعتقيها لوجه الله تكفين

    جدتي وتلمخني بعصاتها : انتي بتقومين بالطيب ولا اقومك بالغصب

    انا : ماني قايمه لابطيب ولا بغصب وخري عني قهوه مافيه صار وجهك دله من كثر ماتشربين قهوه

    جدتي وتحذف نعلت امي علي : اهبي ياوجهك مالوم رجالك يوم عافك اثرك خبلة خالصه

    امي : لاحوووول انتي ليه تحذفين نعلتي مالقيتي غيرها

    هيا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلن على همه سراا

    انا: اي والله سرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    وفي هالحظه تجيني رساله بجوالي من رقم غريب


    فتحتها والقاها قصيده

    ابدق اتكلم اتعذر ابقول اسف على اللي صار
    واقول الكون مايسوى لاصرت من دونك

    واقول اني خذلتك بس معاي وردتين اعذار
    تقبلهم مثل عصفور يداعب طلعت عيونك

    انااسف تقبلني حبيبي جيتلك منهار
    خلاص انسى وابي ارجع مثل ماكنت بجفونك

    مثل ماكنت تهديلي السحايب وارتوي امطار
    مثل ماكنت توقدلي العتم من شمعة جنونك

    انا غروري خذلني يوم شفت اللي يبوني كثار
    شريت اوهامي يوم اني ابيعك واخسر ضنونك

    مثل ماقلت باعوني وجيتك بكمل المشوار
    معك وارجع مثل اول مثل ماكنت بعيونك




    الرقم الي ارسل هالرساله ماعرفته اول مره يجيني شكيت انه غلطان ولا شي

    سكرت جوالي ولاكأني قريت شي ورجعت استهبل على جدتي واقوم ازين لها فرشتها بالحوش

    ويوم جت وجلست وانا اقوم اسحب الرجولها بالحوش وجدتي تصيح


    جدتي: يابنت عيب عليك فكي رجيالاتي لابارك الله فيتس

    انا: لالا بعلمك منهي الخبله وبوريك اخبالي على سنع هههههههههههههههههههههههههههه

    هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك اتركيها والله الرجولها بتمصع الحين ثم نبلش فيها


    انا واسحبها بخفيف وكل ماتكلمت ودعت علي سحبتها واضحك

    في هالحظه شفت هيونه ادخلت بسرعه

    استغربت منها ليش دخلت بهالسرعه كن فيه احد يطردها

    المهم جلست اسحب رجيلات جدتي وانا اضحك على شكل جدتي وهي تهاوش


    وفجئــــــــــــــــه سمعت صوته



    : سويتي معي نفس هالحركه يانوره وسحبتي رجولي بس بوقتها كنتي غير هالحين


    انا والتفت على الصوت والقاه ناصر


    انصدمت ووقفت مكاني مدري وش أرد عليه

    شفته

    من عقب ذيك السالفه ماجات عينه بعيني والحين شفته

    بس مو هو الي قبل متغير وجهه ومشحب وشكله مو مرتب ابد ,, طالعت فيه بنفس نظرات الأستحقار وعيني بعينه

    ناصر: نوره عطيني فرصه ابررلك خليني اعلمك خليني افهمك

    انا: انت للحين مامليت !!

    ناصر: ولا راح امل ,, انا شاريك يابنت الناس

    انا: وانا بايعتك ياناصر

    ناصر: لاتخلين حياتنا تخرب بسبب غلطه صغيره,, انا ماأنكرلك ان كان بيني وبين عبير علاقه حب بس صدقيني انتي من دخلتي حياتي تغير كل شي
    نوره انا حبيتك وبغيتك انتي انا لو ابي عبير خطبتها وتزوجتها انا مابيها زوجه ابد ,, ولي أسبابي في هالشي

    انا: اجل تبيها حبيبه !! وتبيها صديقه !! وانا الزوجه المهانه الي تدوس على كرامتها كلمه حلوه بخلت علي فيها وهي مابخلت عليها ولابكلمه
    كيف تبغيني ارضى ان الزوجي حبيبه وصديقه
    صرنا باأمريكا حنا لازم يكون لك زوجه وفي نفس الوقت صديقه


    ناصر: انا تركتها من تركتيني ,, انا فعلا غلطان يانوره غلطان ,, وابي منك السماح ,, بس غلطي هذا له سبب


    انا : وانا ماني مستعده اتحمل غلطك !! وقراري للحين ماغيرته لو سمحت استعجل بالطلاق ,, انا عايفتك ياناصر عايفتك ومابيك فاهم انت كلمت عايفتك
    صحيح اني كنت احبك ومجنونه فيك ,, بس الي ماتعرفه ان كرامتي فوق كل شي ,, والي بعد ماتعرفه عن نوره المرحه والطيبه والي كنت تشوفها خبله<~ هنا اخنقتني العبره وكملت كلامي


    انها ماتسامح لو تنطبق السماء على الأرض




    وتدخل ام ناصر بهالحظه ويطلع ناصر على طول


    ام ناصر : تعوذي من أبليس يابنيتي ترا البنت مالها الا بيت رجالها ,, والله غفور رحيم كيف عاد حنا ياعباده


    انا سكت يوم شفت ام ناصر داخله ونزلت دمعتي


    جدتي: وش هالعالم الي دخلت علينا وانتي علامك ماتغطين عن هالرجال <~ مو وقتك تفصلين الحين


    انا وامسح دموعي : ياجده هذي عمتي ام ناصر

    وتسلم عليها ام ناصر وتمسك يديني : يابنيتي انا عرفت السالفه من ناصر وعندك حق بالي تبين تسوينه ,, بس انا ابيك تتصرفين بحكمه يابنيتي كلنا نغلط
    مافيه احد معصوم عن الغلط ,, بس من الي يسامح !! من الي يغفر !! وانتي طيبه وبنت رجال ,, ماظن انك بتطلعيني خايبه




    انا: كان ودي ياعمه ماخذلك بس ولدك هاني اهانه ومسح بكرامتي الأرض ,, يكفي خيانته لي مع ... استغفر الله مابي اجيب طاريها



    ام ناصر : يبنيتي انا مابي اغصبك الي يريحك اجل ,, ودامك مصره على الطلاق الله يوفقك مع الي احسن من ولدي


    وطلعت ام ناصر وهي شايله بخاطرها علي وجتني هيا


    هيا: يألله ياقو قلبك طلعتي ام ناصر زعلانه من البيت

    انا: سمعتي كل شي

    هيا: يكون في علمك اني عارفه بالسالفه كامله ومن ساره بنت عمي بس ماحبيت اتدخل لأنك انتي الي رفضتي تدخلي بالسالفه واحترمت رغبتك بس انا اختك اقرب وحده لك المفروض ماتخبين علي
    على الأقل فضفضيلي بدال مانتي كاتمه بقلبك وتقولين لناس انه ماهمك ,, انا اكثر وحده اعرفك انتي تموتين بناصر وتحبينه ,, مدري ليش تسوين في نفسك كذا


    انا: هيا امي لاتدري تكفين ان ام ناصر جت

    هيا: ماني قايله شي لها بس دخلي جدتي داخل ثم ارقي للغرفه بتفاهم معك

    انا: سكري على الموضوع انا ماني مغيره رايي ولاعاد ابي هالأدمي خير شر ,, وهالسالفه سكريها مفهوم


    راحت هيا بعد مافقدت الأمل مني وانا دخلت جدتي ,, وصرفت امي لما قابلتني وشافت وجهي منصفق قامت تسألني ,, وش فيك وش مافيك ؟!

    المهم اني حاولت اصرفها ورقيت الغرفتي وسكرتها علي



    جلست احاسب نفسي انا الي اسويه صح ولا غلط

    بس هو اهاني وخاني كيف ارجعله

    قمت صليت ركعتين ودعيت ربي ان الله ينور لي بصيرتي




    وبعدها حطيت راسي ونمت عشان مافكر بالي صار


    //


    اما هيا بوقتها احترقت تبي تحاول فيني بس ماقدرت

    وبعد فتره طويله جاني الخبر الي فجع اهلي كلهم


    امي : طلقها ياويلي على بنتي

    هيا: لاحووول ولاقوة الا بالله ,, يالله هي الي بغت الطلاق

    امي وهي تصفق على وجهها وتلطم : وين اودي وجهي من الناس وش اقول اقول بنتي مطلقه وفضحي من الناس


    فارس: وانتي وش عليك من الناس ,, اهم شي نوره وش بتسوي لو اسمعت الخبر

    امي: خلها تاكل من طبخها ,, تغلت الين الرجال عافها ولاعلمتنا وش فيها تتدلع علينا وهذي اخرتها طلقها الرجال

    فارس : الله يهديك يايمه وش هالكلام كن الطلاق نهايه لها ,, استغفري ربك وارضي بنصيب بنتك ولاتقعدين تلطمين على وجهك


    امي: حسبي الله عليه الله لايوفقه الطلاق عنده لعبه

    هيا: يمه انتي انهبلتي بنتك هي الي تبي الطلاق الرجال وش دخله يوم تدعين عليه

    امي : الله ياخذها من بنت وافتك منها بتفضحني عند الناس تطلقت ماكملت الثلاث اشهر

    فارس عصب وطلع وامي قعدت تلطم

    وانا سمعتهم من الدرج ومانزلت لهم خفت من امي بصراحه لاتذبحني

    رجعت الغرفتي وسكرت غرفتي وبكيت

    صحيح اني انا الي بغيت الطلاق ,, وانا الي اصريت عليه ,, بس لما سمعت كلام امي حسيت بمرارته ,,

    ويمكن اني عفته ناصر بوقتها ,, بس لما جاني خبر طلاقي حسيت اني اخطيت واستعجلت بقراري

    بس وش ينفع الندم الحين ,, خلاص هو راح بطريق وانا بطريق

    مالي الا الصبر وبتحمل اهانات امي لي لين الله يفرجها لي


    ومن طلاقي بدت المواقف الشينه والأهانات من امي وجدتي حتى فارس اخوي وهيا اختي بعد

    ومن اقاربي الي ماشفتهم الا يوم تطلقت

    سبحان الله ياسرعهم لشماته ,, يفرحون بمصايب غيرهم ,,

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  2. 23-06-2011, 10:41 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    //
    الجزء واحد وعشرون




    من بعد طلاقي صرت اكرف بالبيت اكثر من قبل احاول اتهرب من نظرات اهلي لي

    وصارت الطلعه صعبه من البيت

    صارت اغلب جلستي يابغرفتي الحالي او عند جدتي رغم ان جدتي تجرحني ببعض الكلام بس جدتي ادري انه من ورى قلبها

    عكس امي وهيا صارلهم فتره يجرحوني ولايهتمون فيني





    بعد مرور اسبوعين من طلاقي من ناصر


    هيا : قومي بسرعه امي تبيك تنضفين السطح

    انا وبفراشي واحس بحرارتي مرتفعه : هيا تكفين انا تعبانه ماأقدر روحي انتي بس لاتقولين لامي اني تعبانه

    هيا: ياويلي تبين امي تذبحني قومي قومي بس وخلي عني الدلع قومي نظفي السطح بسرعه

    انا: استغفر الله انا بعرف الرحمه منزوعه منكم اقولك تعبااانه انتي تفهمين


    وتطلع هيا وتسفهني واظطر اقوم وانا احس بدووخه قويه وحرارتي مرتفعه

    وارقى لسطح واشتغل فيه


    تحت عند امي /


    هيا: قومتها بس تقول انها تعبانه

    امي: ايه هذا عذر عشان ماتشتغل خليها تقوم بسرعه لاقومها بطريقتي

    هيا: يمه خلاص ارحميها ماصارت عاد طلاق انتم ليش تعاملونها كذا حتى انا صرت مثلكم اعاملها وكنها مسويه جريمه

    امي: تستاااهل ليش تعاندني ,, خلها تذوق طعم الطلاق الي مستعجله عليه


    جدتي: والله ان نوره طيبه وريفه فيتس بس انتي مجرمه اجرم الله فيتس مثل ماتجرمين فيها,,


    امي : والله ماسويت فيها شي غير اني اعاقبها على فعلتها الي تسود الوجه


    دخل فارس بهالحظه ووجهه ملتفع


    هيا: سلم طيب تراك مانت داخل على يهود

    فارس: اقول ورى ماتنقلعين مو احسن لك

    هيا: استغفر الله وانا وش قلت ,, ترى السلام لله مو لي

    امي : علامك معصب ياولدي صاير شي

    فارس ويطرح نفسه على الكنبه ويتنهد : اي صاير شي بس ماأعتقد يهمكم

    امي : ياويلي قولي وش صاير ,, اختك حصه صايرلها شي

    فارس: لاماصيرلها شي حصه بخير ,, وبعدين انا قلت مايهمكم الي صاير

    هيا: يوه يمه وراك تفاولين على حصه,, اليوم وانها مكلمتك الصبح

    امي : ايه خوفني وجه اخوك !! انت علمني وش الي صاير وجهك علامه قالبن اسود



    فارس ويتنهد وبعدها قال




    : ناصر بيتزوج !!





    هيا :يؤيؤيؤ تمززززح



    انا كنت نازله مع الدرج وكان التعب زايد عندي والدوخه زايده وسمعت بس كلمة فارس لما قال ناصر بيتزوج


    هنا انصدمت وحسيت الدوخه زادت

    وعلى طول طحت من الدرج ماأدري وش صارلي بالضبط

    اشوف امي واخوي فارس وهيا وجدتي حولي بس مادري وش يقولون

    واسمع اصراخ ولا ادري من الي يصرخ



    شالني اخوي فارس ووداني للمستشفى



    وكان الخبر المفجع هناك




    فارس: وشو حاامل

    الدكتور: ايوه ياسيدي مبروك بئه حاتصير اب

    فارس سكت شوي بعدين قال : دكتور انت متأكد

    الدكتور شك بوضع فارس: ايه يابني مراتك حامل

    فارس ومعصب : هذي اختي مو زوجتي

    الدكتور : اهاا معليش ,, اجل بلغو زوجها باأنها حامل

    فارس : يصير خير



    وبعدها دخل فارس على وناظر فيني بنظرات شفقه ورحمه


    انا: حامل

    فارس: اي حامل

    انا: طيب لي زعلان

    فارس :................!!

    انا: ناصر بيتزوج صحيح !!؟؟

    فارس: ماعليك منه الله بيرزقك باألي احسن منه

    انا وتخنقني العبره : لاعادي انا اصلا الي بغيت الطلاق والله يوفقه


    فارس: وسعي صدرك ياوخيتي ,, والله مايتساهل ظفرك

    انا وترتجف شفتي وامسك دموعي عشان ماتنزل قدام اخوي ويدري اني مكسوره : ابطلع من هنا ياناصر ؟!

    فارس: ناصر !؟

    انا واختبص وحسيت اني جبت العيد على نفسي : اقصد فارس معليش هههههههه تأثير الحمل لاتشره

    فارس ويسكت ويطالع فيني شوي

    ثم بعدها راح يقول لدكتور انه بيطلعني والدكتور عطاه نصايح ,,لاتكثر شغل ولاتشيل شي ثقيل ومن هالكلام


    وبعدها اخذني فارس لبيت اهلي دخلت ولقيت امي وجدتي وهيا جالسين بالصاله ينتظروني

    حسيتهم متوترين حيل وحسيت بخوفهم رغم قسوتهم التفره الي راحت علي الا انهم يحبوني وبيضلون اطيب من غيرهم علي

    ماطالعت فيهم ابد رقيت على طول الغرفتي

    وفارس علمهم اني حامل

    امي قامت تصيح وياويلي على بنتي ومن هالكلام




    وبالليل جتنا خالتي الي لها سنه ماشفتها فيه



    امي : يالله انك تحييهم ياهلا والله ومرحبا

    خالتي : هلا فيك والله

    ويجلسون يسولفون ويحشون بخلق الله ~

    وبعدها نزلت انا وهيا نسلم عليها اول مادخلت وسلمت علي قالت : صحيح الي سمعته يانوره <~ بنبرة تطنز لاحظو

    انا سكت مدري وش أقول ردت امي عني

    امي: وش الي سمعتيه !؟

    خالتي : ان نوره تطلقت وان الي طلقها بيتزوج من بنت خالته ؟!

    انا انصدمت يعني بيتزوج عبير

    امي : اي ماحصل نصيب وش فيها يعني !! وخله يتزوج الله يوفقه ويرزقه

    خالتي : هااو وليه وش الي صاير ماكملت بنتك الأربع اشهر !!

    جدتي: هوت عليتس انتي جايه تشمين الأخبار عندنا ولا جايه تسلمين علينا يالقطوووع

    خالتي: لاحوووول وانا وش انا قايله تراني أسأل عن بنتي ماهي غريبه عني <~ اي هين


    انا هنا وصلت معي لاراس خشمي واظطريت ارد عليها بالنيابه عن امي وعن جدتي


    انا : شوفي ياخاله تراك عزيزه وغاليه صحيح اني ماشوف وجهك الا وقت المصايب بس على ذالك اقدرك واحترمك
    لاتخليني اتمهزء صدق فيك واقولك شوفي نفسك كم مره تطلقتي وكم مره تزوجتي

    <~ عدو واغلطو خالتي هذي مشاء الله تزوجت الأربع ميه


    خالتي : وعلامك اكلتيني بقشوري وش انا قايله سألت مثل ماخلق الله تسأل تراني ماني من اهلهم تحطون حرتكم فيني !

    انا: استغفر الله ياربي وش حقه تسألين يهمك انا تزوجت ولا تطلقت ,, لو يهمك حظرتي زواجي وقدرتي اختك الي دقت عليك وجيتي عشانها مو عشاني


    هيا: لا انا بعلمك وش يهمها ,, هي فاضيه حق الشماته بس روحي زوجي بناتك العوانس اول شي ثم تعالي تشمتي فينا

    خالتي: هااو والله مالوم الرجال يوم عافتس اثرتس عوبا والسانتس يطول اذانتس

    امي : اقول الى هنا وبس احترمي نفسك هذي بنتي وتربيتي ,,


    خالتي : والله ونعم التربيه


    المهم ان امي اسكتت واحترمت انها في بيتنا وماتبينا نغلط عليها وخلتنا نرقى انا وهيا الغرفتنا عشان مانتحرش فيها ولاتتحرش فينا



    انا: اااه ياتسبدي كان ودي اقوم عليها واخنقها الين تموت هالنتفه

    هيا: ماعليك منها منحره بناتها عنسو عندها وغايره منك ويوم اسمعت انك تطلقتي فرحت جت تركض تبي تتشمت مالت عليها من خاله

    انا: ايه خلها تتشمت لبكره وربي ماحركت براسي شعره


    و قعدنا نسولف انا وهيا ونضحك ونستهبل ورجعنا انا وهي مثل قبل واحسن

    انا: هاتي جوالي سمعت صوت رساله

    هيا: وين حاطته

    انا : وراك شوفيه

    وتجيبه هيا وافتح الرساله والقى نفس الرقم الي ارسلي قبل ارسل الحين


    وقمت اقرى الرساله الـ هيا

    في داخلي جمر لكن .. مايدفيني
    من يشعل النار في صدري ويدفاني
    من يجمع الغيم بيدينه .. ويسقيني
    واصب عيني لعينه .. واحطب اهدابي
    من ياخذ النوم من جفني .. ويسريني
    ويعلق الصبح .. قبل اصحى .. على بابي
    تعبت اوطن بقلبي شخص ينفيني
    تعبت اهجر حمام . ن حب محرابي
    تعبت اقطف حروفي من بساتيني
    والناس تعجب .. وانا مانلت اعجابي
    ياأول الحب وينك ؟ .. أو .. أنا ويني ؟
    تغيب عني كأنك تعلن اغيابي
    من غبت عني .. وانا والله ماابيني
    ضيقت خلقي وضاقت فيني اثيابي
    اعد عمري الحقيقي واحسب سنيني
    لقيت عمري معك ماجاوز اتعابي
    طلبت قلبي .. وقلت : ابشر ومن عيني
    واعطيتك اللي تبيه وقلت .. بسبابي
    يبذر بي الحب من صغره .. ويجنيني
    الين شفتك زرعت الموت بترابي
    حريتي معك .. لكن .. عطني ايديني
    اخفي بها حزن متسلطن بأهدابي
    محتاج انام ودخيلك .. لاتصحيني
    الا على انفاسك اللي تشبه اطيابي



    هيا: من منه تهقين !؟

    انا: والله مدري بس تراه سبق ارسلي مسج قبل كذا

    هيا: تهقين انه ناصر

    انا: لا ناصر رقمه معي ,, بعدين ناصر بيتزوج فاضي يرسلي !!

    هيا: والله مدري عنه كل شي جايز ,, بعدين هو ماقال انه ترك عبير ليش بيتزوجها الحين ,, والله يالرجال ماينتأمنون

    انا: وانتي وش دراك انه بيتزوج عبير

    هيا: ساره علمتني , وشكلها موب راضيه بعد على زواجه

    انا: الله يهنيه معاد له عندي أي قيمه والي بيربطني فيه هو الي في بطني

    هيا: من قلبك يانوره !؟

    انا: هيا تشكين بكلامي !؟

    هيا وتبتسم : ابد ماشك واهم شي اني اشوفك مبسوطه هالشي بيخليني قويه قدام الناس


    انا: ايه ماعليك خليك واثقه والي بيجيب طاري ولا يتطنز لاتسكتين له مفهوم يالبطه


    هيا: ههههههههههههههههههههههههههههههه افا عليك ماخذه طولة اللسان من جدتي وراثه تراه



    (المهم بعدها صرت عادي جدا وحياتي صارت جدا ممتعه وامي معاد تقط علي ولاعاد تكرفني من درت اني حامل
    وناصر ماوصله خبر اني حامل طبعا )


    وجاء اليوم الي يبلغوني فيه بزواج ناصر طبعا ماأنكر لكم اني تأثرت كنت اتوقع انه حلم ولاكذبه

    بس الظاهر انه واقع

    اعزمو امي على الزواج تخيلو عمتي امي ناصر ماحترمتنا ومرسله لأمي بطاقة دعوه
    مدري هي قاصدتها ولا وش سالفتها

    هيا: الحيوانه وربي انها ماتستحي ولا في وجهها حيا

    امي: وش عليك من الحرمه كيفها تبي تعزم على زواج ولدها

    جدتي: يهبي تعزم ولا تبي تحر بنيتي

    انا وابتسم : جده ماودك تحظرين زواج ناصر

    جدتي: والله يخسي احظر زواجه ماقدر جوهره ثمنيه كانت عنده

    هيا: اي والله الخاين الحيوان خله ينقلع هو وحرمته الي تقل كنها كوره

    انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا كنه زوجتس قبل يابنت خله يتزوج الله يوفقه انتي وش حارك

    امي : الله يرزقتس بالي احسن منه يارب انا ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل <~ وتنزل دموع امي قمت وضميتها مابيها تزعل على حظي الطايح

    انا: لاحووووول يمه انسي الله يخليك اذا انا دموعي مانزلت على شانه ولاأهتميت انتي ليش تحرين نفسك

    هيا: اي والله انسي يمه والله بيرزق نوره باألي احسن منه ان شاء الله

    انا: هااه ماقررتو تحظرون زواجه

    هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه انا قررت وربي لاحظره وارقص فيه بعد على اغنية خاين والله خاين


    انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه تسوينها خبله اقول بس انثبري لاتتهورين


    فارس كان يدق على هيا يتأكد يشوف انا بخير ولالا , ويشوف انا تأثرت ولا ماهتميت


    اهم شي ان ناصر تزوج عبير وراحو شهر عسل مدري شهر بصل <~ غيرة الحريم

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  3. 23-06-2011, 10:48 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    الجزء الثاني والعشرون والأخير


    وبعد مرور خمس اشهر من زواج نويصر على عبير


    انا: ااه ياراسي ياهيا فكيني من شرك انا الله بلاني بناس ماهي صاحيه

    هيا:يابنت الحلال قولي لااله الا الله واسمعي باقي الحلم

    انا وانزل زنوبتي وانتم بكرامه:انا بعرف ذا حلم ولا فلم ابك لو تدقين على مفسرالاحلام الحين وتقولين له حلمك حرام انه ليتفل على الساعه الي صار فيها مفسر احلام

    هيا: لاحول ماني داقه على مفسر انا بفسره بنفسي بعدين انا احلامي مميزه ترى وحصريه مايحلم فيها أحد

    انا: ايه اكيد حصريه افلام سودانيه يالله تبتدي ويالله تخلص اجل فيه احد يحلم انه بيشرب مويه يومين كامله على ماوصل للمطبخ جاء اليوم الثالث وهالحلم ماخلص ولاشرب مويه للحين

    هيا:هههههههههههههههههههههههههههه بهذي حجرتيلي اي والله اني كل مانمت يكمل هالحلم والمشكله انه مايخلص هههههههههههه

    انا:هههههههههههههههههههههههه اه ورعي بطني بطني

    هيا: يمآه وش فيتس

    انا: ياويلي يابطني من الضحك احس الورع قام يطامر في بطني

    هيا: احملت عاد وابلشتنا ورعي طاح ورعي يسوي رياضه ورعي يضحك يعني ماحمل فاالوجود الا انتي
    انا: على تبن بس هذا جزاتي اعيشتس مراحل الحمل كامله عشان ماتنصدمين بكره لاتزوجتي وحملتي
    هيا: مابي اعيشها ياختي فكيني من شرتس

    وتجي جدتي فالصاله تصيح وتنادي

    جدتي: يآآوه الحلال ضاع ياصنهات الحق على غنمك يالخبل

    انا واقوم أشر الجدتي من اخر الصاله :ياصيته ياصيته ورعانتس أذو حلالي رديهم عنه

    هيا:هههههههههههههههههههههههههههه مسلسل ابدوي على غفله

    جدتي: والله ماذى حلالي غير ورعانتس لابارك الله فيتس ولا في جيرتس

    انا:تعوذي من ابليس ياجده واتفلي عليه وتعالي بس اقعدي خلي عني صنهات مدري ونات خليني ادهن رجيلاتس بفكس

    جدتي: انتي نوره انتي ماولدتي لها الحين حشى وصلتي الشهر العاشر وللحين ماظنيتي

    انا:هههههههههههههههههههههههه استغرالله ياربي ياجده انا فالشهر الخامس الله يهديتس

    هيا:هههههههههههههههههههههههههههه جدتي ياترجع للماضي ياتسبق الحاظر
    انا:اي والله هههههههههههههههه

    وتدخل امي وفي وجهها ابتسامه
    امي: وش فيتسن تضحكن صوتسن واصل لسطح
    انا: ابد جدتي وفصلاتها المعتاده مامن جديد انتي علامتس مبتسمه وشاقه الوجه
    امي وتضربني على كتفي: اهبي ماتبيني ابتسم واشق الوجه
    انا: لاوالله وش دعوه ابتسمي وفليها دام الأبتسامه ابلاش امالاصارت بدرهمان وفريها للحاجه القسوى
    هيا:يوه عاد تخيلي نوره الابتسامه تصير بفلوس
    انا: تلقيني لاجيت اضحك اوفر فلوس ولااتدين منتس هههههههههههههههه
    هيا:هههههههههههههههههههههههه ولا اروح اسرق عشان نكته بضحك منها
    انا:ياألله تخيلي بس الحمدالله حنا في نعمه هههههههههههههههههههههههههههه

    امي: بلاتخيلي بلا خرابيط قومي ياهيا دقي على اخوتس شوفيه وينه هاف فيه خليه يجي ابيه ضروري
    هيا: ضروري اكيد بتسفرينا

    امي وتصك هيا بالمركى: يسفرتس زوجتس يالخايبه فلوس ماعندي عشان امشيتس وروحي دقي بسرعه
    هيا وتبرطم وتقوم: انا متى اتزوج وافتك منكم اف مليت
    امي: وجعوووه يالي ماتستحين
    انا واضحك على هيا : اجل تبين العرس هاه هههههههههههههههه وراعين اخر زمن

    وتقط هيا ذيك الكلمه الغير مقصوده الي جرحتني فيها وغيرت حالي من فوق التحت

    هيا: اي ابي العرس مو الطلاق مثل حظرتس

    انا:.............................!!

    سكت وبين على وجهي اني انجرحت

    هيا وتحس نفسها انها جابت العيد : نوره ورب البيت طلعت بدون قصد

    امي كانت ساكته وكأنها ماسمعت شي

    انا: لاعادي بس ياليت مره ثانيه تحاسبين على كلامك قبل لاتقطينه


    واقوم اطلع فاالحوش واقعد عند الشجره

    واقعد افكر ~

    احس اني اشتقت لايامي الي قبل!! بدايتي مع ناصر فرحتي بزواجي منه الحب الصادق الي بداخلي له


    اشتقت له!!

    اي وربي جاني شوق له لأن الي بداخلي مشاعر صادقه ماشفت رجال بحياتي غيره ولاحسيت بهالشعور مع انسان غيره احبه من كل قلبي بس هو ماكان يبادلني بأي مشاعر

    الله يوفقه هو الحين مع زوجته ومرتاح معها ولاطريت انا على باله
    الله يسامحك ياناصر على خيانتك !!



    واسمع صوت ذاك الولد الداج الي ماغير مسنتر على الدرايش

    الولد: انتي للحين على هالقميص ماغيرتيه
    اناوينلفع وجهي :اعنبو هالوجه وانت يهاالورع للحين مصمغينك اهلك عند الدريشه
    الولد:هههههههههههههههه لي فتره ادورك عند هالشجره ماشوفك
    انا: مو منك من اهلك الي مهملينك يهاالورع الداج
    الولد:هذا جزاي وانا كاتبن فيتس قصيده
    انا وابتسم : هات قصيدتك خلني اشوف وش قايلن فيني مع اني متأكده انه مايطلع منك الفالح

    الولد: لاوالله اني هونت دام هذي علومتس عزالله انتس ماتستاهلين هالبيت الي كاتبه فيتس

    انا: اخس ياحامد السعيد على غفله خل قصيدتك لك ورح بس ولاعاد اشوفك تطل علينا لاخلي هالزنوبه تعلم في جبهتك


    وادخل واسفه هالورع رغم انه وده يسولف معي

    دخلت والا هذا فارس داخل وراي

    فارس: وش عندك تطالبين فاالحوش لايكون انهبلتي

    انا: هااه وانت من وين طلعت بسم الله علي

    فارس: طلعت من الباب الي وراك بس شكلك مانتبهتي لي

    انا: اي معاد اشوف من حملت وانا النظر عندي ماش لازم اقص لي نظاره

    فارس: ياذا الحمل الي ابلشتينا فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا: ياشيخ وش وراك اضحك مو انت رجال مستحيل تحمل عشان كذا تطنز على راحتك

    فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    امي : انت جيت

    فارس: لا توني للحين ماوصلت باقي لي تقريبا عشر دقايق واوصل

    انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاحووول يايمه انتي ماتشوفينه واقف قدامك وش هالسؤال الغبي

    امي: انتي بس انزلعي عني ابي اخوتس بكلمة راس والحاله

    انا: بدينا شغل الأمهات كلمة راس وكلمة رجل اخرها ياولدي ماودك تعرس وتجيب اعيال تحسبيني ماعرف حركاتكم

    امي : والله لو مالي في بطنتس اني لاخلي هالعصاه تعلم في ظهرك

    فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشانها كشفت كلمة راسك زواج ماني متزوج الحين لاتزعجيني بس

    امي : اقول امش بس والله ماطرى على بالي اخطبلك اجل انا مضيعه مخي اورط بنات الناس فيك

    انا: ياقوها يافارس تراها سبه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فارس: ماعليه ماعليه نتحمل هذي الغاليه


    وراح هو وامي ودخلو داخل واقعدو تقريبا ساعه على الصامت ماسمع لهم صوت

    استغربت لو انه طاري زواج كان على صوت فروس بس الدعوه مو زواج شكل فيه تخطيط الشي ثاني



    المهم انهم بعد ماطلعو طالعو فيني وابتسمو كلهم

    يتـــــــــــــــــــــبع

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  4. 23-06-2011, 10:51 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    انا : بشرو بنت ولا ولد

    امي : وشو بنت ولا ولد

    انا: مدري يعني ساعه وانتم داخل اشوف وش السالفه يعني الي مخليتكم ساعه جالسين داخل

    فارس: وانتي وش حاشر خشمك يمه من البنات تحترق لو ماتعرف وش الي يدور حولها

    امي : ماعليك منها خبله ماينشره على هرجهها

    هيا: نوووووووووووووووووووووووووووووووووره تعالي بسرعه ارقي ابيك

    انا: طيب طيب جايتك الحين ,, شف رحمك الله هيونه نادتني ولاكان رديت عليك رد يحبه قلبك


    واقوم اتمايل بمشيتي يعنني بقهرك يافارس مادريت اني خليته يموت من الضحك على شكلي وانا اتدحرج


    المهم مالكم بالطويله ان ذاك اليوم شكيت بوضع اهلي وبوضع امي وهيونه بعد

    كل شوي امي ماخذه واحد ومدخلته غرفه وتهذر ساعه معه وانا مانادتني ابد


    تقل كنهم ناوين حرب علي وانا ياغافلين لكم الله


    ولهم على هالحاله اسبووع


    انا : هيييه انتي

    هيا: خير لي أسم الظاهر

    انا: ادري ان لك اسم بس مابي اناديك باأسمك عندك مانع

    هيا: استغفر الله مالي نفس اتهاوش معك

    انا: وش سالفتك انتي وفروس وامي عندكم سر مخبينه عني

    هيا: ماعندنا شي

    انا: على غيري العبيها اقول يابنت علميني انا اوخيتك الي ماتخبي عليك شي

    هيا: اي الحين صرتي وخيتي وماتخبين علي شي اقول وخري عني بس بروح اتابع مسلسلي

    انا: اهب ياوجهك ماينوخذ منك شي


    وتنزل هيونه وهي تضحك وتروح تقول لأمي اني شكيت بوضعم

    امي: ماعليك منها اهم شي اسفهيها ولايجيها خبر ابد

    هيا : لاماعليك ماني جالسه معها الحالي اخاف تسحبني لين تعرف وش عندي


    ويجي فارس بهالحظه

    ويقعدون يسولفون ويخططون وانا يغافلين لكم الله <~ تنرحم


    المهم من بكره الصبح شفت امي كاشخه وهيونه وحتى جدتي كاشخه وفارس لابس ومتجهز


    وانا اطالع فيهم مستغربه : فيه احد بيجي

    امي : لا حنا بنروح لنا مشوار

    انا : وخير تروحون كلكم وانا اقعد ,, بروح معكم انتظروني

    فارس : لآلآلآلآ خليك انتي المشوار بعيد شوي وانتي حامل مايصلح تروحين مشاوير بعيده

    انا : ياسلااااام اقول دور غير هالعذر علموني بس وين انتم رايحين وخير ماتبوني اروح معكم وش معنى هيونه بتاخذونها

    هيا: بدينا بالحسد بعدين انا لازم اروح معهم عشانهم يحتاجوني ضروري

    انا : استغفر الله ياسخفكم بس تقل كني بحسدكم لارحت معكم خير تراني بنتكم ماني وحده غريبه تخبون علي

    هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسكتي بتشكرينا بكره انا ماخذناك

    ويلمخ فارس هيا مع علباها : يالله السياره السياره

    انا: تكفون مابي اقعد الحالي خذوني معكم

    امي : ومن قال انك بتقعدين الحالك اختك حصه بتجي اليوم

    انا: احلفي اجل خلاص طسو مالت عليكم كلكم <~ واكش عليهم

    ويروحون واقعد انا بالبيت الحالي ,, تصدقون شكيت بوضعهم وش فيهم صارلهم فتره يخططون واليوم يروحون ويتركوني الحالي

    ماخافو علي لايجيني حرامي ولا شي ,,

    انا: يؤيؤيؤيؤ نسيت اسألهم بيطولون ولا لا ,, يالله شوي بدق عليهم واسألهم


    وارقى فوق افر شوي حسيت البيت صار يخرع يوم صرت الحالي جالسه فيه

    وقام يتهيئلي اني اسمع اصوات المهم اني انخرشت ورحت الغرفتي وسكرت علي قلت بنام واضيع نص الوقت نوم


    ونمت ساعيتن او اكثر مادري كم من الوقت نمت المهم اني شبعت نوم وقمت

    انا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف ياشين البيت اليوم يخرع وين اروح وين اطس وحصوه متى تجي

    بهالحظه سمعت شي طاح تحت



    انا: وش الي طاح !!؟؟ يمآآآآآه لايكون حرامي !! ياويلي ويلااه وش اسوي

    واقوم افر بالغرفه وافكر وش ازين واخذ الجوال وادق على فارس ومايرد علي انقهرت منه

    انا:الحين لو اني فعلا جايني حرامي وش بزين وهالثور مايرد اعنبو هالوجه رد

    وادق وادق واخر شي يقفل جواله الهيس

    انا قلت هي خاربه خاربه خلني انزل واشوف يمكن قطوه وانا مكبره الموضوع

    فتحت الباب واطل يمين ويسار ولا مافيه احد

    وقمت اصرخ عشان لو فيه حرامي ينحاش <~ تفكير وحده غبيه

    انا: فيه احد ,, هووووو بوه احد ,, ياحرامي تراني شايفتك اطلع من البيت بسرعه ترى الشرطه بتجي الحين <~ يقالي بخوفه مالت علي

    المهم طلعت من غرفتي ومشيت على اطراف اصابعي واحس قلبي بيوقف كني قاعده اتابع فلم رعب

    اول ماوصلت لدرج وانصدم من الي شفته

    كان ورد احمر منثور على الدرج كله


    انا وقفت شوي اطالع : ياربي من الي ناثر ورد انا متاكده اني يوم رقيت ماكان فيه ورد منثور

    لايكون حصيصه جت ,, اي والله حصيصه اختي اكيد مسويه مقلب فيني

    مالت عليها ماتعرف تزين مقلب مثل الناس

    وانزل وانا انادي حصه : حصووه انتي جيتي وش هالحركات وش هالورود مسويه رومنسيه مالت عليتس


    واشوف شي شطف قدام عيني وقفت شوي وقمت افرك عيني

    انا: لآلآلآلآ شكله يتهيئلي بسم الله الرحمن الرحيم ياربي سكنهم مساكنهم <~ واقعد اقرى كل المعوذات والأذكار وكل شي حافظته قريته


    المهم اني مسكت جوالي وادق على هيونه قلت يمكن ترد علي ,, وللأسف لقيت جوالها مقفل

    وامشي بالصاله بشويش وانا اقرى على نفسي والتفت يمين ويسار

    واطالع بالمجلس واشوف ورود وحركات وشي غريب وانا ادخل المجلس واطالع


    الا المجلس منقلب احمرر باأحمرر وكله ورود وحركات ومحطوط بنص المجلس قاتوووه كبير مره وفوق هالقاتوه دبدوب

    وانا اطالع منصدمه من مسوي هالحركات

    وفجئه تجيني رساله بالجوال

    وافتحها

    والقاها من نفس ذاك الرقم الي يراسلني له فتره

    كاتب فيها

    ( ارقي الغرفتك )




    انا انجنيت وحسيت ان هالرقم ناويلي وشكله درى ان اهلي مو فيه وجاين يخطفني

    المهم مسكت طرف قميصي وانا اركض مع الدرج بروح اقفل على غرفتي

    واتذكر انه مرسلي ارقي الغرفتك واوقف شوي

    انا: يمآآآآه وين اروح لالا ماأعتقد انه داخل غرفتي مايمديه

    واتعثر وانا ارقى بالدرج واسمع ضحكه

    التفت وراي واشوف الحرامي واقف قدامي ومتلطم

    هنا انا قمت انتفض واقول كلام مو مفهوم

    انا: من انت ؟! اطلع برى ترى الشرطه دقيت عليها ,, احسلك اطلع بسرعه قبل لاتجي وتمسكك


    وهو يجيني يمشي



    انا قمت اصرخ واصيح واحط يدي على وجهي واتعتع بالكلام : حس حسبي الله عليك وش تبي انت ماتخاف الله اطلع الله يرحم والدينك اطلع

    وصل عند رجولي وانا شديت يدي على وجهي

    اخذت شوي وهو ساكت وانا ماحركت يدي بعدها شكيت,, شفته ساكت تخيلته حاط السكين عند وجهي وينتظرني ارفع يدي عشان يحطها بعيني

    انا : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <~ اصرخ من تفكيري لاحظو

    وهو ساكت وماتكلم ولا كلمه

    بعدها قررت ارفع راسي واطلع بخشته واتفاهم معه اكود يطلع ويفكني ويمكن بعد لاشاف وجهي زين يهون عن نيته ويضف وجهه <~ عارفه انها شيفه

    اول مارفعت راسي واطالع


    انصدمت مستحييل يكون هو








    الا هو







    انا لاشعوري : ناااصر !؟


    ناصر: ايه ناصر حبيبك وزوجك جايك وعنده الأمل مازال موجود انك تهونين عن الي براسك وترجعين له

    انا ومازالت الصدمه فيني : لآ مستحييل انت ناصر

    ناصر ويبتسم : ايه ناصر بشحمه ولحمه

    انا : وش تبي جاي

    ناصر: جاي اخذك واروح البيتك الي هجرته من طلعتي منه

    انا: للحين عندك أمل حتى بعد ماتطلقنا

    ناصر : ولابكره بيكون عندي امل ,, بعدين ليش ماعلمتيني انك حامل ؟!

    انا وينلفع وجهي : مو شغلك

    ناصر: كيف موشغلي

    انا وينصفق وجهي الوان احمر واخضر وازرق من ألأحراج وسكت مارديت عليه

    ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا : خير وش يضحكك

    ناصر: عادي مشتهي اضحك

    انا: الحين اهلي مو موجودين وياليت تطلع بسرعه

    ناصر: ادري ان اهلك مو موجودين وانا الي قايلهم يروحون عند امي واهلي عشان اختلي فيك

    انا وافتح فمي : ملاعين الخير

    ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا : وانت على بالك اني يوم حملت منك برجعلك ,, مستحيل ارجعلك وانت متزوج علي

    ناصر: طلقتها

    انا: وشو !؟ طلقتها

    ناصر: ايه طلقتها ماقدرت اعيش معها صراحه

    (وعلمني ناصر سالفته معها من تزوجها كان يناديها باأسمي بالغلط

    وبالصدفه اكتشف انها تخونه

    وياسبحاان الله خاني بوحده وهالوحده خانته اخذ الله حقي منهم كلهم

    انا: وذقت طعم الخيانه ,, حسيت بمرارتها ولا لا !! سبحان الله مثل ماخنتي جاك من يخونك

    ناصر: نوره انسي كل الي صار واعتبريها نزوه وصدقيني معاد تتكرر

    انا: انا بنسى بس مو عشانك صدقني ,, عشان هالي في بطني مابيه يطلع على الدنيا وامه وابوه كل واحد بديره

    وبعدها دخلني بالمجلس وقطعنا القاتوه بمناسبة رجعتي له ولعنت خير اهلي يوم ارجعو كانو يدرون انه مطلق وانه ناوي يرجعلي ولاأحد علمني






    بعد مرور سنه كامله


    انا : ياااااااااااااااااااااااوه من هالبنت الي دوخت راسي بس بس لابارك الله فيتس ولا في ابوتس

    ناصر: وش دخلني انا ,,بنتك هالعوبه طالعتن عليتس

    انا: انطم انطم ولا كلمه كله منك انت انا ليش اجيب عيال وادوخ راسي لو اني ماسكه عمري ماكان جتني هالبلوه

    ناصر: لاحوووول صارت بنتك بلوى عشانها تصيح

    انا: ايه بلوى وانت بعد بلوى <~ لابكى الورع يخربنها الحريم اسألو مجرب

    ويدخل فارس اخوي مع حرمته ساره بنت عمي


    يوووه انا ماقلت لكم ان فارس اخوي تزوج ساره وتوهم معاريس

    ونسيت اعلمكم حتى اختي هيونه ملكة وزواجها الخبله هالعطله لاوصيكم تراكم اول المعزومين

    ايه لازم اعزمكم مو عرفتي فضايحي كلها كيف ماعزمكم على عرس اختي <~ برآآآ




    فارس: وش عندكم اصراخكم واصل لاخر الشارع

    انا: من هالبنت العوبا من اليوم وهي تصييح وهالرجال مافيه خير تحسب يشيل بنته عني شوي ابد رافع يده من المسؤليه

    ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ياربي وهذا وانتي تحبينه تقولين عنه كذا

    انا: ايييه ياحظكم توكم بشهر العسل مابعد ترعرعتو بالعلاقه الزوجيه ولاكان عرفتو ان الحب من جنبها

    ناصر: يعني انتي حبك من جنبها مالت علي وانا الي مستانس فيتس

    انا: وانت مصدق اني احبك انت شفت وجهك بالمرايه الي تقل كنه بصله خربانه <~

    فارس: نسينا ماكلينا يوم تتكشخين عشانه وتحطين ماوراك ودونك هااه هههههههههههههههههههههههههههه

    وانا الي ينلفع وجهي حسبي الله عليك يافروس مافيك خير ماتفزع لأختك بوقت الحشره

    ناصر ويبتسم ويطالع فيني : ايه نست ذيك الأيام الحين صرت بصله يافارس

    ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخبول وتجمعو عاد,, قوم قوم فروس لايعدونك هالخبول

    انا: ايه قوم لايجيك ماجاء ناصر يوم اسحب خشته بالقاع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومستانسه بعد

    انا: اكيد بستانس لأني مارغتن وجهك بالملجس مرغ هههههههههههههههههههههههههههههههه

    فارس:ههههههههههههههههههههههههه لاحوول الله ,, قومي سارونه خلينا نروح نتمشى احسن من هالخبول الي كل واحد طلع فضايحه على الثاني

    انا : ياسلام من زينكم يرحم والدينك انت وسارونتك ترى علاقتكم ماتجي ربع علاقتي انا وناصر رح رح علمناهم الطراره سبقونا على البيبان

    ناصر وينسدح من الضحك وفارس يطالع فيني منقهر وساره تحذف علي المركى


    ناصر: يالبيييييه ويلموني بحبيبتي

    انا: من لامك ياملعون الخير

    ناصر: انتي لازم اتخربين علي اجواء الرومنسيه

    انا: احم احم مو وقتك عندنا ناس تحب تقلد ترى

    فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زين الطبايع عاد






    وهكذا هي الحياه <~ لابالله انزلعي انتي وقصتك


    وشسمه وانتهت القصه ولله الحمد وولدت نوره حول خمس طعش ورع<~ ركزو على طعش زين


    النهايـــــــــــــــــــــــــــــه


    [/]inshallla tkon a3jbtkom ... astna rdoodkom+

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  5. 25-06-2011, 05:31 AM
    فيونكه

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    الله روايه رائعه سلمت اناملكـ ولطشكـ الرائع
    هههههههههههههاااي
    وسلمت انامل الكاتبه
    بصراااحه قصه حلوه وخياليه بنفس الوقت
    ومضحكه جدآ نفسي اعرف الكاتبه مين
    والله انهااا خطييييره
    يسلموااا على هذا النقل الرائع
    اعجبتني يوم تجره بالمجلس
    والله انهااا شي قعدت اضحكـ لين تفقع بطني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
    تقبلي فائق احترااامي
    فيونـــــــكــــــــهـ

    من مواضيع فيونكه :


  6. 25-06-2011, 01:11 PM
    !غصب عني!

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    ههههههههههه ! , الروآية شكلها كوميدي
    قريت اول بارتين ان شاءالله فليل آكمل البارتات كلها !
    بس حسيت ب صعوبة شوي مع اللهجة , هع
    عآ’دي بتعود

    تحيآتــي
    كنت هنآ’آ

    من مواضيع !غصب عني! :


  7. 25-06-2011, 01:43 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونكه
    الله روايه رائعه سلمت اناملكـ ولطشكـ الرائع
    هههههههههههههاااي
    وسلمت انامل الكاتبه
    بصراااحه قصه حلوه وخياليه بنفس الوقت
    ومضحكه جدآ نفسي اعرف الكاتبه مين
    والله انهااا خطييييره
    يسلموااا على هذا النقل الرائع
    اعجبتني يوم تجره بالمجلس
    والله انهااا شي قعدت اضحكـ لين تفقع بطني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
    تقبلي فائق احترااامي
    فيونـــــــكــــــــهـ
    تسلمين ع المرور اسعدتيني يالغلا

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  8. 25-06-2011, 01:49 PM
    لايغركـ سكوتي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !غصب عني!
    ههههههههههه ! , الروآية شكلها كوميدي قريت اول بارتين ان شاءالله فليل آكمل البارتات كلها ! بس حسيت ب صعوبة شوي مع اللهجة , هع عآ’دي بتعود تحيآتــي كنت هنآ’آ


    الله يعينكـ

    أسعدني تواجدكــ

    من مواضيع لايغركـ سكوتي :


  9. 29-02-2012, 01:41 AM
    شيشو

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه - رواية مره تضحك لا تفوتكم

    رووووووووعه يسلمووو من جد روايه ررروعه
    صراحه اقهرتني عبير تمنيت أني اذبحها بس الحمدلله انها بالروايه
    و اعجئتني نوره و جدتها الزاحفه
    يا صنهاااااات >>>> يمه عدتني الجده
    تقبلي مروري

    من مواضيع شيشو :


  10. 07-03-2012, 04:23 PM
    برنسيسه مهاوي

    رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه - رواية مره تضحك لا تفوتكم

    يسلموووو الروايه مره مره جنان احسن شخصيه الجده الزاحفه
    هههههههههه ينقل للانسب

    من مواضيع برنسيسه مهاوي :


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آخر مشاركة: 05-10-2013, 11:28 PM
  2. آخر مشاركة: 19-07-2013, 11:41 AM
  3. آخر مشاركة: 31-03-2013, 06:26 PM
  4. آخر مشاركة: 09-07-2008, 03:03 PM
  5. آخر مشاركة: 07-09-2006, 08:25 PM