صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ابر التبييض راح يغير لون البشره

إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. 13-03-2011, 03:59 PM
    شيـــهانه

    ابر التبييض راح يغير لون البشره



    ابر التبييض 2500 مل جرام RMقلوتاثيون بياض خرافي

    ابر التبييض راح يغير لون البشره




    ابر التبييض راح يغير لون البشره

    ابرالتبييض



    عبارة عن كرتون يوجد فيه 10 امبولات كل امبوله تحتوي مادةالقلوتاثيون
    الطريقه للاستخدام : كل اسبوع ابرة وحدة بالعضل والعلبةتكفي 10 اسابيع ..اذا اردت استخدام علبة ثانيه تسيرين تاخذين كل اسبوعين ابرة واحدةفقط وتسير العلبة تكفيك 20 اسبوع

    ماهي مادة القلوتاثيون؟
    بروتين امينوالاسيد وهي مادة طبيعيه ينتجها الجسم مانعهللاكسده تحمي المخ وخلايا الجسم من التأثيرات الضارة للذرات السائبه وتقلل من التعبوالارهاق.. تحارب ضد الامراض الخبيثه والتقدم بالسن وامراض القلب
    وكانت تستخدم من 30 عاما كمادة طبيعيه للحماية من الامراضولكن اكتشف العلماء ان لها اثر تبييض للبشرة

    متى تبان نتيجةالبياض؟
    تبان النتيجة بعد شهر من الاستخدام ( اربع امبولات) لكن يجباستخدام فيتامين سي مع الابر لانها لاتحتوي على فيتامين سي وممكن تاخذين الفيتامينمن أي صيدليه

    هل لها أي اعراض جانبيه؟
    لا يوجد حتى الآن أياعراض جانبيه لانها مادة طبيعيه مئة بالمئه


    كلام مهم للدكتور جابر القحطاني عن هذه الماده التي بداخل الإبر وفوائدها


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة


    أ0د جابر القحطاني


    من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحيةالعلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيدثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظرا لعلاقتهالوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معهاجنبا إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.
    يعد الجلوتاثيون من أقوىمضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازنالجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتىيمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعضمنالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرةحيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايالدم الحمراء وحمايةخلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضا فيالرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضروريا فيعملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذإنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤديإلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقصالجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباأعراضا مثل نقص التناسقالحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبةالمحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السنانخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أنمكملات الجلوتاثيون مكلفهفيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستينوالجلايسنوحمضالجلوتاميك))


    من اين يمكن أن اشتري المنتج الآمن وخاصة مع كثرة وجود الغش والتقليد في الأسواق؟؟؟


    من المصادر الموثوقه هي الشركه الدوائيه ومقرهم بالرياض

    قبل تجارب المستخدمين
    هذي صورة لوحده من المستخدمين

    ابر التبييض راح يغير لون البشره




    تجارب المستخدمين لإبر التبييض RM



    أولها أنقل لكم رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه لإبر التبييض القلوتاثيون:







    أ0د جابر القحطاني
    من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحيةالعلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيدثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظرا لعلاقتهالوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معهاجنبا إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

    يعد الجلوتاثيون من أقوىمضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازنالجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتىيمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعضمنالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرةحيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايالدم الحمراء وحمايةخلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضا فيالرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضروريا فيعملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذإنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤديإلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقصالجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباأعراضا مثل نقص التناسقالحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبةالمحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السنانخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أنمكملات الجلوتاثيون مكلفهفيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستينوالجلايسنوحمضالجلوتاميك.
    ))

    منال . م . ع. _ انا سعوديه من الدمام .
    استخدمت الإبر الألمانية للتبييض RM- GLUTATHIONE بصراحه ما أقولكم انها سحر ومثل مايقولون تقلب البشرة 180% درجه لا أبدا، هي صحيح أنها تبيض تقريبا ثلاث 3 درجات إلى أربع 4 درجات، وتوحد لون البشرة وتعطي نضاره وتصفيه كاملة، طبعا ممكن بعض الي راح يسمعون كلامي مايصدقون لأنهم بجد مثلي في البداية قلت : كل ما نزل منتج قالوا فيه ومدحوه وطيروه بالسماء، لكن أنا أوعدكم هذي المره بأن هذي الإبر والله مختلفه والمدح الي جاكم صحيح، هذا منتج أكثر من رأئع، وعلى قولت القائل: ليس من سمع كمن رأى
    شكرا شكرا شكرا للشركة العربية للأدوية الجلديه Arab Company For Medicines Skin

    ********************* ********************** *******************

    دكتورة نوره الزير – الرياض – السعودية
    بكل اختصار وبحكم خبرتي 13 سنه كأخصائية تجميل ومتعاقدة مع عدة مستشفيات كمستشفى التخصصي- أدما- أوباجي- أيان ،وغيرها... أقول: أول ما أخبروني البنات الي يراجعون عندي في المستشفى عن إبر التبييض ما صدقت وقلت مافي شي بالعالم اسمه ابر تبييض وكل هذا كلام فاضي، ولكن السبب الي خلاني أراجع كلامي وأغيره تماما هو عندما زارني في المستشفى مندوب الشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin وكلمني عن المنتج، بصراحه استغربت وانصدمت من الكلام هذا وقلت ماني خسرانه اعطيني كورسين وراح نختبرها ونشوف النتائج.
    طبعا ادخلتها المختبر وتأكدت من تركيبتها الطبية، فوجدتها آمنه تماما، ولكن باقي في نفسي تردد من نتائجها لكن دام أنها مصرحه من وزارة الصحة الألمانيه والأمريكيه والسعوديه فهذا شي يعطي ارتياح وأنها فعاله، فصرفتها لإثنتين من المراجعات وبدأت أتابع معهم، بعد ثاني اسبوع من استخدام المنتج زارتني بعد فتره وحده من الي استخدموا الإبر وتقولي وهي منبهره من النتائج :يادكتوره شوفي بشرتي شوفي بياضها أنتي تلاحظي شكلي ولوني كيف فرق؟؟
    بصراحه صرت في حالة من الذهول والإنبهار وعرفت بأنه صدق الله عز وجل إذ يقول(( وفوق كل ذي علم عليم)) والآن وبعد ستة أشهر من استخدام المنتج أقول:
    منتج رائع، ممتاز، طبي، يعطي بياضا ونضاره ومزيل لترسبات البشره وتصبغاتها.
    ************* **************** *****************

    ناديه غريب ـ عمان : أنا لبنانيه الجنسية، مقيمه في عمان.

    عندما قرأت إعلان الشركة العربية للمرة الأولى عن مستحضر البشره إبر التبييض، لم أثق بكل ما جاء في الاعلان، لأني جربت العديد من المنتجات الأخرى بمواصفات مشابهه وصرفت الكثير من المال بدون أي فائدة ايجابية، تباعا قلت لنفسي بأنها ستكون آخر مرة ادفع فيها درهم واحد من اجل مستحضر للبشره، وقررت شراء كورس واحد من إبر التبييض RM- GLUTATHIONE ، والسعر بالمناسبة مشجع جدا لانه غير مرتفع مقارنة بمنتجات البشره هنا في عمان لدى الشركات الأخرى.
    بعد مضي اسبوعين على استعمال الإبر ، بدأت ألاحظ في بشرتي تقشير بشكل خفيف خوفني شوي ولكن بعد اسبوعين بديت الاحظ نضاره ونعومة في ملمس البشره، استمريت في الإستخدام وبعد حوالي شهر من الاستعمال، بدأت الاحظ تبييض في جسمي بالكامل وتوحيد لون كامل والأهم أنه كانت عندي بقعة سمراء بظهري مسببة لي تشوه والحمد لله اختفت.
    الآن مضى على استخدامي RM- GLUTATHIONE حوالي 3 شهور و أنا مرتاحه جدا للنتائج، بشرتي تحسنت ولاحظت مع كل من شافني تغير وتحسن واضح تقريبا كما لو أني اجريت عملية ليزر أو عملية تجميل، بصراحه شي خرافي .
    أرغب بأن أوجه الشكر للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin على هذا المنتج، وأيضا على الخدمة المميزة للعملاء فيما يتعلق بتوصيل السلعة والاجابة على الأسئلة.

    ******************* ******************** *********************
    منيره . م . ق .مبتعثه سعوديه - أوستن ـ نيويوك ـ الولايات المتحدة :
    بصراحه كنت متردده حين علمت أن هذا المنتج إبر تبييض ومصنوعه بالمملكة العربية السعودية، ما سمعت في حياتي عن أي منتج اسمه ابر تبييض للبشرة ومصنوعه عندنا بالسعودية، ليه ماهي مشتهره؟ ليه مايبيعونها بالصيدليات؟وليه وليه وليه.... الخ و لكن بعد البحث والسؤال لدرجة أني خليت أختي تستفسرلي بنفسها لأنها هي بجده وسهل عليها أنها تستفسر لكن أنا في أمريكا وصعبه علي شوي،
    المهم عرفت أن المنتج منتج ألماني لكن يباع في السعوديه وتبيعه شركة أدويه مرخصه، فعندها ارتحت بجد وقررت أشتريه لعلاج مشكلة خاصه في بشرتي، مع اني استخدمت كثير من المنتجات ومستحضرات التجميل و تجربتي للعديد من المنتجات الكيميائة و المعالجة بالليزر و الخضوع لعملية skinوللأسف بدون فايده، اصبحت مضطره بما فيه الكفاية لتجريب أي منتج ممكن يفيدني و كان هذا بالفعل هو منتجكم ابر التبييض RM- GLUTATHIONE ، بجد وبكل صراحه ولا والله ماهو مجرد مدح وثناء فاضي، فأنا ما أأجر نفسي لأي مخلوق بالدنيا.
    أقول في المنتج حقا يثبت ما هو مكتوب و اكثر من ذلك، المضحك أن زميلاتي الي شافوني بعد ما سافرت للسعوديه زياره يعتقدون أن بياض بشرتي ونضارتها نتيجة العملية التي اجريتها قبل عام ونصف و لكنني غير مهتمه بما يعتقدون طالما أنني ابدو سيده جميله هههههاي شكرا!

    ***************** **************** *****************

    الدكتور / رياض معلوف ـ المانيا : بعد صرف مئات الدولارات على المعالجة المستمرة باستخدام بروبيشيا، و التي تسبب آثار جانبية على الجسم، ارشدتني دكتورة إلى موقعكم و الذي وجدته يقدم مادة مختلفة، و كنت سعيدا بمعرفة اكتشافكم الذي يكفل مقاومة مستمرة لانزيم دي إتش تي دون الحاجة للإستمرار في استخدام المنتج، إن فكرة تكوين طبقة عازلة ومادة أكسدة حول خلايا البشره هي فكرة عبقرية لانها تقضي على الحاجة للمداواه المستمرة للكريمات و تجنب الجسم الآثار السيئة المترتبة على كريمات الكرتوزون والزئبق وغيرها مثل بروبيشيا كما انها توفر مئات بل آلاف الدولارات التي يمكن صرفها على المداواه طويلة الأمد، اعتقد ان منتجكم يستحق كل سنت دفعته من اجله.

    ************* **************** ***********

    عايشه بدوان ـ الامارات العربية المتحده : اسمي عائشه بدوان، اردنيه الجنسية ومقيمه في دبي، كمجربه لمنتجكم، يسرني اعلامكم بانه وبعد تجربة المنتج لمدة 3 شهور، بدأت الاحظ وجود تغيير ولاحظت بياض ونضاره واضحه ببطء وتدرج، كما ان بعض صاحباتي لاحظوا التغيير وسألوني ان كنت قد اجريت عملية للتبييض مؤخرا علما بانني لم اجري أي عمليات، منتجكم قد اعطى نتائج جيدة حتى هذه اللحظة، انوي الاستمرار في التجربة لمدة 3 شهور اخرى وسوف اطلعكم لاحقا بأي نتائج ان ظهرت.
    ******************* ******************* ******************

    منصور الشريدة ـ دولة الكويت : بالفعل شيء مذهل، لدرجة أنني بدأت باعادة النظر في الموعد الذي قمت بحجزة في بريطانيا بعد شهرين من اجل فحص اولى لعملية زراعة الجلد لعلاج أثر حروق ببشرتي، اذا استمرت نتائج إبر التبييض RM- GLUTATHIONE في التحسن فربما اقوم بالاتصال وإلغاء الموعد المذكور لاسيما انني لم ادفع لهم الحد الأدنى المطلوب.

    *************** **************** *******************

    سوزان مكارثي ـ جوهانسبيرج ـ جنوب أفريقيا : كأمرأة فإن فقدان الجمال وبياض البشره كان مسألة محرجة للغاية، كنت اتعمد استخدام كريم خافي العيوب و تجنب الحفلات والمناسبات مرات عدة بسبب تصبغات جلديه في منطقة الوجه، طبيبي الخاص لم يستطع ربط هذه الحالة بسبب صحي. وقررت تجربة المنتج، لقد كان من الصعب التصديق بأن شهر واحد فقط كافي لانهاء سنوات من المعاناة، بشرتي اصبحت اكثر كثافة و اكثر مرونة، لم اعد خائفة من إظهار شعري كما هي العادة في السابق، وبعد 45 يوم من التجربة لم يعد بالامكان ملاحظة اي مشكلة تذكر، لقد استعدت نضارة وصفاء وتوحيد لون بشرتي و جمال منظرها، اختي بدأت تستخدم المنتج الآن لبشرتها و نحن ننصح اصدقائنا بإستخدام هذا المنتج.
    شكرا للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin
    و بارك الله فيكم.
    ****************** *************** *************
    فهد الكواري ـ الدوحة ـ قطر : بالفعل افضل شيء المنتجات الألمانيه لأنهم بالفعل عندهم تقدم طبي غير طبيعي وغير مسبوق، أنا الآن مقتنع وخاصة ان توحيد لون البشره وبداية تقشيير البشره وبناء طبقة جديده يدل على حصول نتائج ومع مضي الوقت استغربت من اختفاء أثار الحبوب الي كنت اعتقد انه مستحيل انها تروح، برافو للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin....الى الامام
    *************** ************* ***************
    جون ستيوارت ـ هاميلتون ـ كندا : يا له من منتج رائع، حقا إختراع مذهل، لقد كنت متردد في البداية لأنني جربت العديد من المنتجات الأخرى وبدأت أعتقد أنه لا يوجد هناك شيء ممكن أن يعمل، مع ذلك فلقد قمت بتجريب ابر البياض RM- GLUTATHIONE من الشركة العربيه للأدوية الجلديه و أنا الآن سعيد جدا باني فعلت ذلك، والله شي غريب معجزه من الأسبوع الأول بدأت بشرتي تتقشر بخفه وبديت أحس ان ملمسها ناعم ... خفت في البدايه... لكن بعد اسبوع واحد بس من أول ابره تغيرت نضرتي... خاصة اني بعد مارحت الدوام لاحظ علي واحد من الموظفين تغيير وسألني وش فيك متغيير وبدى يقولي كأن طبقات جديده على بشرتك بشكل متناسق؟؟؟
    ومع الأستمرار في إستعمال هذا المنتج بدأت الاحظ تبييض والأهم والأهم والأهم من كل هذي النتائج هو توحيد لون بشرتي، حقا لقد أعاد لي هذا المنتج الثقة بنفسي، أنصح بإستعمال هذا المستحضر لأي شخص يعاني من مشكلة في بشرته، أنه منتج رائع ويعمل بشكل فعال.


    من مواضيع شيـــهانه :


  2. 08-06-2011, 03:34 PM
    نووووره

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    مين جربتها بليز؟؟؟؟

    من مواضيع شيـــهانه :


  3. 09-06-2011, 12:21 AM
    هيووف

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    واااااااااو ابداااااااااااع بس ع قول المتل

    لاجمال الشقر ولا سحر السمر

    يسلمووووووووو

    من مواضيع هيووف :


  4. 29-07-2011, 09:13 PM
    ضئ العين

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    كيفك اخت شيهانه انا ودي اجرب هذي الابر بس الله يرضى عليك ودي اعرف كم سعرها وكيف اتواصل معك"

    من مواضيع هيووف :


  5. 31-01-2012, 05:09 PM
    مايفهمك غير قلبي

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    السلام عليكم يااخواتي الفزعه زواجي قريب وابغى الابر ضروووري كيف اتواصل معك يااختى

    من مواضيع هيووف :


  6. 31-01-2012, 05:10 PM
    مايفهمك غير قلبي

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    يااختى لوووسمحتى الفزعه زواجي بعد شهر ونص وابغى الابر كيف اتواصل معاكي

    من مواضيع هيووف :


  7. 31-01-2012, 06:26 PM
    القران حياتي

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    تسلمي الإيادي
    مشكووووووووورة

    من مواضيع هيووف :


  8. 10-02-2012, 03:34 PM
    الحلم المنتظر

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    السلام عليكم اخواتي
    انا قريت موضوع الابر الالمانيه وبصراحه ابهرني ...
    ومادري هل الموضوع جديد او قديم ونا للامانه سجلت توني حتى اسأل عن هذا المنتج
    بليز للي كتبت الموضوع اخت شيهانه ..الله يسعدك يارب انا محتاجه هالابر كثير وين ممكن احصلها انا بالرياض وكم سعرها والله يعافيكم اللي جربتها تخبرني عنها ...
    الله يعطيكم الللللللللف عافيه

    من مواضيع هيووف :


  9. 22-02-2012, 02:10 AM
    bosbos bebe

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    سبحان الله
    يحيى العظام وهي رميم
    دا انا نفسى ابقى سمرا

    من مواضيع هيووف :


  10. 22-07-2012, 07:54 PM
    hanna f

    رد: ابر التبييض راح يغير لون البشره

    يااختى لوووسمحتى ابغى الابر كيف اتواصل معاكي انا محتاجه هالابر كثير وين ممكن احصلها أنا بأميركا

    من مواضيع هيووف :


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آخر مشاركة: 22-03-2012, 07:51 AM
  2. آخر مشاركة: 27-02-2012, 06:23 AM
  3. آخر مشاركة: 16-12-2010, 11:12 PM
  4. آخر مشاركة: 25-09-2010, 11:27 PM
  5. آخر مشاركة: 13-04-2009, 10:42 PM