قصة حب في الجمس ... كامله..

فرووووووووووووووووووووووووووووووووووحه
واللي يعافيك نزلي البارت الجديد بسرعه،،
ننتظرك
 
اختك رمروووووووووووووومه

وين البارت الجديد ملينا يالله عاد

ليه كل الروايات يتأخروون في تنزيلها

اختي حطيها بسرعه
 
يسلمووو على المرووور وعشاني تاخرت بعطيكم بارتين

البارت السادس والعشروون




في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: ماقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هههههههههههههههههاي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتبهه: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك
++++++++++++++++


ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود مادري
العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا مادري ياناس مادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس مابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت اذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين الاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرهها بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لاراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك
نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هاه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:ههههههههههههههههههههههههه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:ههههههههههههههههههههههههاي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ههههههه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا هههههههههههههههه

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ههههههههههه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷ههههههههههههههههههههههههههههاي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام ماشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود ماصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لاجي اطلع حرتي فيك

مروان:ههههههههههه باي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:هههههههههههههههههه

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صباح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ههههههههه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

++++++++++++++++++++++++++++++++

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي
طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها



كل هذي الأجزاء بس لأني أريد ردود حلوة و دعوات احلى

ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ههههههههه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي ياحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواجهه

نواف: سلام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وجهه كانت قباله وابتسمت

مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده

نواف:اه لاتذكرني ورجع للجواله

نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)

ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذاولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)

نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف:

+++++++++++++++++++++++++

البارت السابع والعشروون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نوافشوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:ندى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود:هههههههههههه ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا ماقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين ماقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا ماستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ههههههههههههههه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ههههههههههههه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا ايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: ههاه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ههههههههههههههههههههههههههه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


***********************************

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش
فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله ماخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول ياعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: ماقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين




يلا انتظر الردود الحلوة و الدعوات
 
اختك رمروووووووووووووومه

يسلموا وبليز لا تتأخرين بالاجزاء الباقيه
والله يوفقك في حياتك >>> هذا طلبك وتنفذ
 
مشكوورين على المروور

البارت الثامن والعشروون
هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: يالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق هههههههههههههههههههههه

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هههههههههههههههههههههههاي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ههههههههه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمه بعدي عني وخري عني

ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاي

نايف: وعليكم الهاي

العنود:هههههه كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل ماسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا بالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه

****************



نهايه البارت

البارت التاسع والعشروون


مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تام


:
يوم الخميس الصبح الساعه9


نايف: نسايم ممكن سوال

نسايم: تفضل

ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

نسايم: لابدا احساسك خطاء

نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

نسايم:لوين

نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

نايف: براحتك

نسايم: العنود كلمتك امس

نايف: ايه ليش

نسايم:لا بس سوال

نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

نسايم:الحين

نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

نسايم:ههههههههه اوكي يالله

**************************************

العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

فتحت له مشاعل

مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

ياسر:ههههههههههههههههههه اقول سلمان هنا

مشاعل تلعثمت:ا ا

ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

مشاعل:هههههههههههههه

سلمان:هلا النسيب شخبارك

ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

سلمان: شايفك المهم شو بدك

ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

مشاعل:اقول صرنا بضاعه

سلمان: الا انت انا بجيبها

ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

سلمان بعجز:وشو

ياسر: تمشون قبلي بسياره

سلمان:بس يالله البسي عبايتك

مشاعل:ههههه طيب
**********************

حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
حمد كان مشغل المسجل وسكره

نهى: السلام عليكم

حمد: وعليكم

نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

******************************
وصلو الشباب كانو بخيمه

حمد: شسالفه عيد

عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

************************
البنات

نجى: ساره واو

ساره:حلو

ندى:جنان

نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو مانقش كان عيب منقود

ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

ندى:الله يعينها وعقبالك

ساره: بكيير عقبالك انت


ندى: اوووش الله يفضحك زيين
*******************************

خلص العرس
ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

فارس: اوكي تعالو جوا

ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

فهد: ولا انا

نواف: هههههه حتى انا

اجل بنجلس لين يجون الباقين

ياسر: هنا في مرايا سوي لي

فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

ياسر:هههههه طيب

فارس: بدى الشغل

فارس: يووووووه شيل النظارات

ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو اهل معي نظاره اطرافها سخيفه

فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

ياسر: مو لازم

فارس:الا

فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

يسر: طيب

فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

***************8

حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

نهى: حمد


حمد مارد عليها

نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

نهى:افهم منك سامحتني

حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

********************

نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

ياسر: عرفت ليش انا ماطلع عيوني

فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
دخلت ساره وندى

ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

ندى:ههههههههه
ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

(توضيح: ياسر عيونه حلوه حيل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


****************************
دخلو البنات الرووم

ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: اه ياحلاته ياندى

ندى: هاه عمتي شكلنا....


ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

ندى:ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوم من الايام

ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

دخلت نهى

فهده: وينك

نهى: ماردت عليها

فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


ندى: وش فيها

فهده: مدري

فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

فهده اتصلت على حمد

حمد شاف رقمها

حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

فهده: ايه وش فيها

حمد: لا مافيها شي

فهده: اممم رامي نام

حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

حمد: ممكن

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد: ايش

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد:ليش

فهده: اممم بس سوال

حمد: ايه اعتذرت

فهده: سوال ثاني ممكن

حمد: ممكن

فهده: انت تحب نهى

حمد:ليش

فهده: اول جاوب

حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

حمد:اها ايه

فهده:وشو ايه

حمد:ايها حبها

فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

فهده:واو وناسه واخيرا

حمد:ههههه ليش واخيرا

فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

حمد:هههههههه

فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

نهى:وش فيك وش صاير

حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

فهده:هههه يوه صح....الو ...
حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر ماظحك

حمد: اول مره احس من ضحك فايده

فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


حمد:لا لاتقولين

حمد: مو هي اعتذرت خالاص

نهى حست انهم يتكلمون عنها

نهى: فهوووده من تكلمين

فهده: وش عليك

نهى: مالت عليك

فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

فهده:هه بدينا من الحين

حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

فهده:اه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

حمد:هاه عيب وجع

فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

حمد: بعدي والله


فهده:حمد سوا لاخير ممكن


حمد: وشو بسرعه

فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

فهده:اها وو<<ماصدقته

فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

نهى: من تكلمين

فهده:وش دخلك

نهى: فهيده يالله عاد

فهده:ا كلم حمد

نهى:حمد

فهده:ايه وش عندك

نهى راحت للمطبخ: ولا شي

***************************************

نرجع للساره وندى

ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


ساره:معك كملي

ندى: واضح امشي نطلع

ساره: صح وين اخوانك

ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

ساره : رهف هناك

ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

ساره: عز الله راح اخوي فيها

ندى:خخخخ والله انهم تحفه


ساره: تدرين يقهروني

ندى:ليش

ساره: مدري كذا

ندى:ههههه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

ساره:ههههههه الله يرجك

ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

دخل ابو فهد

ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

ابو فهد: هاه ترى افتن

نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


فهده:كفو عمي

ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

فهده: وش تقصدين

ساره: ولا شي

ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

****************************

عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

مروان: وش ذا الهدوء

مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

مروان: هات الريموت خلنا نشوف

مشعل:خذ

والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


العنود: جت تاخذتها

شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

العنود:هههههههههه شكلك تحفه

رهف: اسكتي فضحتينا

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههاي

رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اي

طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

رهف: بروح للبنات

مشعل: طيب وش ذا الازعاج

العنود:ههههههه ليش طالع بالبجامه

مشعل: عادي انا ولد

العنود:ههههههههههههه

رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

مشعل بعد مامرو من عندهم


مشعل:هاه

رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

رهف: طيب

وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

البنات جالسين مجتمعين:

العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

ندى:الله يستر

العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

رهف:انا ببدى

العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

رهف: ياشينك

فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

العنود:ههههههههههه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

فهده:ايش هم

العنود شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

رهف:حرام عليك

العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

رهف اسكتت لاتقوم تطقها
العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

مشاعل:مرررره واضح

فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


العنود:عصبي ليش ممكن افهم

فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

العنود: صاحيه

فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

العنود: وانتي يانهى

نهى: ابيه اهم شي جذاب وعريض واخلاق عاليه وراقي بالتعامل

العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

فهده:هههههههههههه

نهى:خير قلنا نكته

فهده:لابس ذكرت شي

العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

البنات يتمشون وسوالف وضحك

مروان:اه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

مروان: تجنن

فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

فهد:هاه من قالك اني مابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

مروان :انشالله

بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض

نهايه البارت

أنا كريمة و انتو تستاهلون..
 
عودة
أعلى